فنون، 4 أغسطس الكينج محمد منير وحميد الشاعري يتلقيان بجمهور مهرجان العلمين،05 05 م السبت 29 يوليو 2023 كتب مروان الطيب أعلن مهرجان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 4 أغسطس.. "الكينج" محمد منير وحميد الشاعري يتلقيان بجمهور مهرجان العلمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

4 أغسطس.. "الكينج" محمد منير وحميد الشاعري يتلقيان...

05:05 م السبت 29 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب:

أعلن مهرجان العلمين عن استضافته للنجم الكبير محمد منير والفنان حميد الشاعري وذلك يوم الجمعة الموافق 4 أغسطس المقبل، لإحياء حفل غنائي كبير.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على "انستجرام" الملصق الدعائي للحفل وعلقت "جاهزين نعيش ليلة استثنائية وسط أجواء مليئة بالفرح والإثارة في مهرجان العلمين الجديدة يوم 4 أغسطس، ليلة لا تنسي بتواجد نجمين من أعظم نجوم الموسيقى الكينج محمد منير وأحد رواد موسيقى البوب حميد الشاعري بأداء ملهم ومشوق".

وتم الإعلان مؤخراً عن إقامة حفل غنائي للنجمة إليسا ضمن فعاليات المهرجان وذلك يوم السبت الموافق 5 أغسطس المقبل.

وأحيا أمس الجمعة النجم اللبناني راغب علامة والنجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً لأول مرة بمدينة العلمين الجديدة وقاما بغناء باقة من أغانيهما والتي لاقت تفاعلاً من قبل الجمهور.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 أغسطس.. "الكينج" محمد منير وحميد الشاعري يتلقيان بجمهور مهرجان العلمين وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة الكتاب تصدر العدد الجديد من مجلة «فنون».. يحتفي بانتصارات أكتوبر

أصدرت الهيئة العامة للكتاب برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، العدد 71 من مجلة «فنون» لشهر أكتوبر الجاري، ويرأس تحرير المجلة الكاتب الصحفي طارق رضوان.

الحفاظ على الهوية المصرية

وأضاف طارق رضوان في بيان، أن أسرة التحرير الجديدة للمجلة تهدف للحفاظ على الهوية المصرية، وخطوة ضمن خطوات بناء الإنسان المصري التي تتبناها العقول المصرية للحفاظ على مكانة مصر بين الأمم.

وأشار إلى أن المجلة حجزت مكانها ومكانتها كواحدة من بين أهم المجلات الثقافية في مصر منذ أن تولى رئيس تحريرها الكاتب الراحل منير عامر، وقت أن كانت تسمى «فنون مصرية» عام 2011، ثم في إصدارها الثاني باسم مجلة «فنون» عام 2016 حاولت المجلة بأسرة تحريرها أن تلعب نفس الدور في الوسط الثقافي.

وأكمل: «ولإيمان ودور الهيئة المصرية العامة للكتاب صاحبة الإصدار بدور المطبوعات الثقافية كان هناك إصرار من رئيس هيئة الكتاب الدكتور أحمد بهى الدين على أن تستكمل تلك الإصدارات مسيرتها لتلعب دورها التنويري في الحياة الثقافية، ونعد قارئ ومتابع مجلة فنون أن نقدم له ومن أجله ما يضيف لثقافته ولحضارته وما يضيف لتلك الأمة العظيمة».

مجلة فنون تحتفل بانتصارات أكتوبر

ويضم العدد 71 من مجلة فنون ملف خاص عن نصر أكتوبر المجيد، وجاء الغلاف يحمل عنوان «أكتوبر.. موال النهار» مع صورة فنية للفنان سيد سعد الدين بمشاركة عدد من الكتاب، بينهم سعد القليعي وإيهاب الملاح ورشدي الدقن وأمل درويش، كما تضمن الملف حوارا مع الدكتور أحمد نوار بعنوان «رحلة نوار.. ستون عاما من الإبداع».

وجاء الجزء الثاني من العدد مع سينما وحالة خان لنورهان عماد الدين، وحوار مع مدير التصوير سعيد شيمي، ومقال عن جذور الموسيقى التاريخية والروحية مع رشا يحيى، وختم العدد مع «ماذا يقرأ العالم» ترجمة أماني عبد اللطيف، كما يضم العدد مجموعة مختارة من الأعمال الفنية رسم وكاريكاتير.

 

مقالات مشابهة

  • الأب الروحي لنجوم الغناء المصري "هاني شنودة" يكشف عن علاقته بعمرو دياب ومحمد منير
  • انطلاق ختام حفل مهرجان الاسكندرية السينمائى الدولى
  • منير الوسيمي يبكي على الهواء عند سماعه أغنية «بسم الله الله أكبر» (فيديو)
  • هاني شنودة: «لا أنتظر رد المعروف من عمرو دياب ومحمد منير»
  • في يومه العالمي.."رمضان أبو العلمين وحضرة المتهم أبي".. أعمال فنية جسدت المعلم
  • مناقشات حول "توظيف فنون القول في فرق الفنون الشعبية" بمهرجان الإسماعيلية
  • ندوة حول «توظيف فنون القول في فرق الفنون الشعبية» بمهرجان الإسماعيلية
  • المطرب محمد الطوخي يقدم "ليلة طرب" في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي
  • هيئة الكتاب تصدر العدد الجديد من مجلة «فنون».. يحتفي بانتصارات أكتوبر