صحافة العرب:
2024-09-18@00:42:17 GMT

افتتاح محطة الحي الصناعي الثانوية في كركوك

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

افتتاح محطة الحي الصناعي الثانوية في كركوك

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن افتتاح محطة الحي الصناعي الثانوية في كركوك، كركوك واع مهدي الربحاويأعلنت دائرة توزيع كهرباء كركوك، اليوم السبت، عن افتتاح محطة الحي الصناعي الثانوية 33 11 KV ، فيما أكدت أن المحطة ستسهم بفك .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات افتتاح محطة الحي الصناعي الثانوية في كركوك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

افتتاح محطة الحي الصناعي الثانوية في كركوك
كركوك- واع- مهدي الربحاويأعلنت دائرة توزيع كهرباء كركوك، اليوم السبت، عن افتتاح محطة الحي الصناعي الثانوية 33/11 KV ، فيما أكدت أن المحطة ستسهم بفك الاختناقات في عدد من الأحياء السكنية بالمحافظة.وقال مدير فرع كهرباء كركوك عصام قنبر جمعة، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" مدير الشركة العامة لتوزيع كهرباء الشمال زيدان خلف خضر افتتح محطة الحي الصناعي الثانوية 33/11 KV 31,5MVA في محافظة كركوك وهي من المشاريع المهمة التي ستسهم في فك الاختناقات الحاصلة على شبكة الكهرباء الوطنية".وأضاف، أن" المحطة ستقدم الخدمة لمناطق الحي الصناعي وجرداغلو وأطراف ناحية تازة وتركلان وطوبزاوة"، مؤكداً، أن "طموح إدارة الشركة هو فك الاختناقات عن جميع المناطق في المحافظة، ومنها المناطق الإنتاجية الصناعية والزراعية لما لها من مردود اقتصادي للبلاد، إضافة للمناطق التجارية".وتابع، أن "المحطة تحتوي على (14) خانة للمغذيات الخارجة، والتي ستعمل على تخفيف الأحمال وحل مشاكل الاختناق في عدة مناطق".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل افتتاح محطة الحي الصناعي الثانوية في كركوك وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طهران: القمر الصناعي “جمران 1” وصل إلى مداره بنجاح

الثورة نت/..

أعلنت إيران عن وصول القمر الصناعي البحثي “جمران 1” الذي تم إطلاقه بواسطة صاروخ “قائم 100” إلى مداره على بعد 550 كم عن الأرض بنجاح.

وأفادت وكالة “مهر” للأنباء، الليلة الماضية، بأن تصميم وبناء “جمران 1” الذي أطلق السبت، تم من قبل المجموعة الفضائية للصناعات الإلكترونية الإيرانية Sairan بالتعاون ومشاركة معهد أبحاث الفضاء الجوي والشركات القائمة على المعرفة الخاصة.

ويزن القمر الصناعي حوالي 60 كيلوغرام ومهمته الأساسية تتمثل في اختبار أنظمة الأجهزة والبرمجيات لإثبات تقنية المناورة المدارية من حيث الارتفاع.

ويعتبر تقييم النظام الفرعي للدفع بالغاز البارد في الأنظمة الفضائية وأداء الأنظمة الفرعية للتنقل والتحكم في الوضع هو من بين المهام الفرعية للقمر الصناعي “جمران 1”.

وتمكن حامل القمر الصناعي “القائم 100” الذي يعمل بالوقود الصلب، من إكمال عملية وضع القمر الصناعي “جمران 1” في المدار بنجاح وذلك في عمليته المدارية الثانية.

مقالات مشابهة

  • حذرت من توقف الخدمة.. كهرباء عدن تناشد قبائل أبين السماح بمرور ناقلات النفط
  • افتتاح محطة الركاب الجديدة بمطار معيتيقة الدولي
  • مجلس الوزراء يقرر تعديل سعر منتوج الزيت الصناعي
  • توضيح تفاصيل الحريق في محطة توليد جنوب بغداد
  • تستوعب 3.5 مليون حاوية سنويًّا.. تفاصيل محطة حاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه عرب الزينة عقب الانتهاء من تجديدها
  • تشغيل محطة مياه «عرب الزينة» في المنيا بعد الانتهاء من أعمال التجديد
  • محافظ الجيزة يوجه بدعم مستشفى أبو النمرس العام بمحول كهرباء
  • مع انتشارها الواسع.. كيف تُميز الفيديوهات الحقيقية من المنتجة بالذكاء الصناعي؟
  • طهران: القمر الصناعي “جمران 1” وصل إلى مداره بنجاح