اليوم 24:
2024-10-02@03:28:23 GMT

مومو يخرج عن صمته ويتحدث عن عملية السرقة المفبركة

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

كشف المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الشهير بـ »مومو » عن موقفه من تورطه في قضية تتعلق بفبركة عملية سرقة، والتي أدين بسببها بـ4 أشهر حبسا نافذا.

وخرج « مومو » عن صمته بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على « أنستغرام » يتحدث من خلاله لجمهوره عن تفاصيل ما وقع في حلقة من حلقات برنامج  » مومو رمضان شو » مشددا على أنه لم يتفق مع أي أحد لفبركة عملية السرقة التي أثارت الجدل، وأنه بريء من الأفعال المنسوبة إليه.

وأكد المنشط أنه تفاجأ كغيره من المستمعين بحدوث حالة سرقة لمواطن حاول التحدث إلى البرنامج، حيث حاول مساعدته بعد ذلك وأهداه هاتفا من نوع « إيفون » ليكتشف فيما بعد أنها مجرد « كذبة » وقصة مفبركة.

وأكد محمد بوصفيحة، أنه يثق في القضاء المغربي لرد الاعتبار واكتشاف الحقيقة من أجل تبرئته، مشددا على أن هيئة دفاعه لها ما يثبت براءته من كافة التهم التي يتابع بها، مبديا شكره لكل من سانده ودعمه في محنته.

وأشار المتحدث إلى أن والدته تمر من أزمة نفسية صعبة بعدما علمت بالقصة وبعد الحكم عليه، حيث طالب من محبيه الدعاء لها، وتابع قائلا: « حسبي الله ونعم الوكيل ».

جدير بالذكر أن المنشط الإذاعي « مومو » يتابع في حالة سراح مقابل كفالة مالية حددت في 10 ملايين سنتيم، جراء اتهامه بالمشاركة في الإهانة وبث معطيات يعلم بعدم وجودها.

 

 

كلمات دلالية ايت راديو سجن مشاهير مومو

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: سجن مشاهير مومو

إقرأ أيضاً:

النجم الساحلي يخرج من كبوته

حقق النجم الساحلي فوزه الأول في مسابقة الدوري التونسي لكرة القدم، وذلك عقب تغلبه على ضيفه اتحاد تطاوين 2-0، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمسابقة.

وخسر النجم الساحلي في أول مباراتين أمام الأولمبي الباجي والاتحاد المنستيري، ليحصل على أول ثلاث نقاط له بالموسم ويحتل المركز التاسع، فيما تجمد رصيد اتحاد تطاوين عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر.


وسجل وليد القروي هدفي النجم الساحلي في الدقيقتين الخامسة 52.
وفي مباراة أخرى ،فاز الترجي الجرجيسي على ضيفه نجم متلوي 1-0.
وسجل خليل جنيشي هدف المباراة الوحيد للترجي الجرجيسي في الدقيقة 69.
ورفع الترجي الجرجيسي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف الأفريقي متصدر الترتيب، فيما تجمد رصيد نجم متلوي عند ثلاث نقاط في المركز السابع، متفوقا بفارق الأهداف على النجم الساحلي والملعب التونسي وشبيبة العمران أصحاب المرامز الثامن والتاسع والعاشر على الترتيب.
وفي باقي مباريات الجولة، فاز شبيبة العمران على الصفاقسي 1-0 والأولمبي الباجي على اتحاد بن قردان 1-0ر، وخيم التعادل السلبي على مواجهة مستقبل قابس وضيفه الاتحاد المنستيري.

مقالات مشابهة

  • كوربن: تنفيذ “إسرائيل” ما وصفته بـ”عمليات برية محدودة” في لبنان يسمى غزواً
  • اعترافات لصوص المساكن في القاهرة: نفذنا واقعتى سرقة بأسلوب المفتاح المصطنع
  • وقف فيلم أوراق التاروت بسبب علي غزلان .. البلوجر الشهير يخرج عن صمته
  • النجم الساحلي يخرج من كبوته
  • لص ياباني ينفذ أكبر سرقة في العالم دون استخدام سلاح
  • مطلقَو الرسالة المفبركة لإخلاء مبنى في الطريق الجديدة في قبضة قوى الامن
  • تجديد حبس 3 متهمين بسرقة متعلقات المواطنين فى الدرب الأحمر 15 يوما
  • ميقاتي يتلقى اتصالاً من نظيره العراقي: نشكرُ دعم بغداد الدائم للبنان
  • على هامش معرض كتاب "الصحفيين"| ندوة لمناقشة "سيد درويش.. شهادة جديدة للتاريخ وقائع سرقة معلنة"
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة "سيد درويش.. شهادة جديدة للتاريخ وقائع سرقة معلنة" غدًا