شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اليمن يواجه سيرلانكا ضمن تصفيات كروية دولية كبرى في أكتوبر القادم، الهُوية نت 124; 124; رياضة أوقعت القرعة منتخبنا الوطني اليمني الأول لكرة القدم في مواجهة نظيره السيرلانكي ضمن الدور الأول للتصفيات التأهيلية .،بحسب ما نشر قناة الهوية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليمن يواجه سيرلانكا ضمن تصفيات كروية دولية كبرى في أكتوبر القادم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليمن يواجه سيرلانكا ضمن تصفيات كروية دولية كبرى في...
الهُوية نت || رياضة : أوقعت القرعة منتخبنا الوطني اليمني الأول لكرة القدم في مواجهة نظيره السيرلانكي ضمن الدور الأول للتصفيات التأهيلية المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا. وبحسب الموقع الإخباري للاتحاد الآسيوي لكرة القدم فقد جرى يوم  الخميس الفائت في مقره بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، قرعة الدور الأول من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس …

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليمن يواجه سيرلانكا ضمن تصفيات كروية دولية كبرى في أكتوبر القادم وتم نقلها من قناة الهوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

أعلن إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، عن مواعيد مباريات منتخبنا الوطني في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والمقرر إقامتها في المغرب.

وسيواجه منتخب مصر منتخب كاب فيردي ومنتخب بوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا في الفترة من 2 إلى 10 سبتمبر 2024.

منتخب مصر

ويستضيف منتخب مصر نظيره منتخب موريتانيا في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، ثم يحل ضيفًا عليه في الجولة الرابعة في الفترة من 7 لـ15 اكتوبر 2024.

ويحل المنتخب المصري ضيفًا على منتخب كاب كاب فيردي في الجولة الخامسة، ثم يستضيف بوتسوانا في ختام مبارياته بالتصفيات في الفترة من 11 لـ19 نوفمبر 2024.

منتخب مصر

وأوقعت قرعة تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا منتخب مصر في المجموعة الثالثة، والتي تضم منتخبات كاب فيردي وموريتانيا وبتسوانا.

وكان منتخب مصر قد ودع منافسات النسخة الأخيرة من بطولة كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في كوت ديفوار من دور الـ16، بعد هزيمته بركلات الترجيح أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

مقالات مشابهة

  • الجزائر تطرح مناقصة جديدة لاستيراد كمية من القمح اللين
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • منظمات دولية تدعو الحوثيين إلى لإفراج الفوري عن الموظفين المعتقلين منذ شهر
  • الجالية الجزائرية بألمانيا تنظم دورة كروية بمناسبة عيد الاستقلال
  • شبكة دولية تتحدث عن أزمة غذاء حادة في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي حتى نهاية سبتمبر القادم
  • تصفيات اختبارات المقاولون العرب للأسبوع الثاني
  • بمناسبة عيد الاستقلال.. الجالية الجزائرية في إسبانيا تنظم دورة كروية
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • مخاوف دولية من عودة التضخم بسبب تصاعد عمليات الحوثيين
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة دولية أمريكية