شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أبو مازن يصل العلمين لحضور اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية غدا، وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، قبل قليل، إلى مدينة العلمين، للمشاركة في اجتماع الأمناء العامين للفصائل يرافقة أمين سر اللجنة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبو مازن يصل العلمين لحضور اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية غدا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبو مازن يصل العلمين لحضور اجتماع الأمناء العامين...

وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، قبل قليل، إلى مدينة العلمين، للمشاركة في اجتماع الأمناء العامين للفصائل يرافقة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الوزير حسين الشيخ واللواء ماجد فرج مدير المخابرات العامة الفلسطينية، بحسب ما اعلنته حركة فنح في بيان مقتضب. 

فيما أكد حركة حمآس في بيان لها أن إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس سيصل اليوم السبت إلى جمهورية مصر العربية على رأس وفد من قيادة الحركة يضم نائبه صالح العاروري، وأعضاء المكتب السياسي د. موسى أبو مرزوق، ود. خليل الحية، حسام بدران، روحي مشتهى، وذلك للمشاركة في اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية الذي سيعقد غدا الأحد في مدينة العلمين.

فيما أكد سفير فلسطين بالقاهرة دياب اللوح أن أبو مازن سيفتتح اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية المنعقد في مصر برعايته في الثلاثين من الشهر الجاري، لبحث التطورات الفلسطينية وسبل استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام في ظل تصاعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على أبناء الشعب الفلسطيني في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.

وأشاد السفير دياب اللوح بمواقف مصر الكنانة قيادة وشعبًا إلى جانب فلسطين منذ قدم التاريخ، وعمق العلاقات الوطيدة التي تجمع الرئيسين إيمانًا بوحدة المصير والتاريخ والمستقبل الذي يسعيان إلى بنائه للأجيال القادمة.

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو مازن يصل العلمين لحضور اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية غدا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يهنئ أعضاء مجلس الأمناء المكلفين بحقائب وزارية

يتشرف التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بتوجيه التهنئة لقامات التحالف من أعضاء اللجنة التأسيسية وأعضاء مجلس الأمناء لثقة القيادة السياسية في سيادتهم وتكليفهم بحقائب وزارية هامة ومؤثرة في التشكيل الوزاري الجديد.

فقد تم تعيين كلاً من:

- معالي الوزيرة الدكتورة/ مايا مرسي - عضو مجلس أمناء التحالف الوطني، وزيرة للتضامن الاجتماعي.

- معالي الوزير المستشار/ محمود فوزي - المستشار القانوني للتحالف الوطني، وزيراً للمجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

- ⁠معالي الوزير الشيخ/ أسامة الأزهري - عضو اللجنة التأسيسية للتحالف، وزيراً للأوقاف.

- ⁠سيادة النائبة/ مارجريت صاروفيم - عضو مجلس أمناء التحالف وعضو المكتب التنفيذي، نائباً لوزيرة التضامن الاجتماعي.

وإذ نهنئ سيادتهم جميعًا بثقة القيادة السياسية في خبراتهم وكفائتهم ونتمنى لسيادتهم التوفيق والسداد لما فيه الخير والصالح لوطننا الحبيب.

 

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء مجلس الأمناء المكلفين بحقائب وزارية
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء اللجنة التأسيسية ومجلس الأمناء على ثقة القيادة السياسية
  • ‏حفيد يحمل جده وأب يجر أبناءه.. معاناة السودانيين بسبب انتهاكات الدعم السريع
  • «الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة
  • فنان فلسطيني: نثمن دور «المتحدة» في دعم غزة.. ومصر السند الحقيقي
  • حلمي النمنم يثمّن دعم «المتحدة» للقضية الفلسطينية في مهرجان العلمين: موقف وطني
  • مسعود بارزاني يزور بغداد لحضور اجتماع للإطار التنسيقي
  • نقابة المحامين تدعو لحضور اجتماع بشأن التدخل الأمريكي في القضاء العراقي
  • الشرطة تشارك في اجتماع المديرين العامين للمرور بدول الخليج
  • حزب المصريين: تبرع «المتحدة» بـ60% من أرباح مهرجان العلمين يعكس دورها الوطني