أكد محمد صلاح عبدالفتاح الحكم السابق، أن التحكيم المصري ظهر بشكل جيد في مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، وإضافة للكرة المصرية.

وتابع عبدالفتاح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "هدف الزمالك الثاني صحيح ولا يوجد به أي مشكلة، وعمر كمال عبدالواحد لم يكن الأقرب للكرة، ولا يوجد حتى تسلل".

وأضاف محمد صلاح عبدالفتاح: "كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي، بالشكل العام وقرب إبراهيم نور الدين، لا يستحق الطرد وأنا أمشي مع تقديره للعبة".

عاجل.. حسين لبيب يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك بعد الفوز في القمة أمام الأهلي عاجل.. تصريح مثير من رئيس الزمالك حول الأداء التحكيمي في القمة

وقال: "العودة عن احتساب ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك، قرار صحيح من جانب تقنية الفيديو، خاصةً أن رامي ربيعة لعب الكرة أولًا واستمرار اللعب صحيح من محمد عادل حكم الڤار".

واختتم: "مسؤولية تأخير عودة الكرات للملعب مسؤولية الزمالك منظم المباراة، وكان لا بد من الحكم الرابع التحدث مع جوزيه جوميز المدير الفني وإبلاغه بالأمر، وطاقم التحكيم يستحق نتيجة 9 من 10".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح الاهلي والزمالك مباراة القمة النادى الاهلى رامي ربيعة التحكيم المصري الدوري المصري الممتاز عبدالفتاح إبراهيم الإعلامي أمير هشام

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، لإعلان القرار النهائي للقلعة البيضاء بشأن مباراة الأهلي في قمة الدوري الممتاز، وبقية المباريات المتبقية للفارس الأبيض في المسابقة.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت جدلًا واسعًا بشأن موقف الزمالك من خوض مباراة القمة أمام الأهلي، وذلك بعد إعلان القلعة البيضاء رسميًا عدم خوض أي مباراة في الدوري عقب مواجهة فاركو الأخيرة.

وشهدت الأيام الماضية عدة اجتماعات سواء لمجلس إدارة نادي الزمالك، أو اجتماعات حضرها حسين لبيب وبعض أعضاء المجلس مع رابطة الأندية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وآخر الاجتماعات عقد اليوم بين حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك لمناقشة أسباب الخلاف ومحاولة التوصل لحلول ترضي جميع الأطراف لحل الأزمة.

واجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك عقب جلسة لبيب مع وزير الرياضة، وتم الاستقرار على عدم خوض مباراة الأهلي، والمباريات المقبلة في الدوري إلا بعد تنفيذ الطلبات التي حددها النادي في بيانه السابق عقب مباراة المصري البورسعيدي.

وكان من المقرر أن يخوض فريق الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي على أرضية ستاد القاهرة الدولي، غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

بيان مجلس إدارة نادي الزمالك

وجاء نص بيان مجلس إدارة نادي الزمالك، كالتالي:

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرا، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم نور الدين يدافع عن حكم مباراة الزمالك والمصري ويكشف صحة الهدف
  • إلغاء القمة يزعج إدارة اتحاد الكرة وقرارات جديدة في الطريق
  • موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة
  • عاجل.. عقوبات الزمالك بعد انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي
  • الزمالك يعلن عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي
  • عاجل.. الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي
  • ناقد رياضي عن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا: "فيلم هندي مكرر"
  • موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • بعد اجتماع الوزير.. "معسكر مغلق" يكشف ما يدور قبل لقاء القمة