تحدث الدكتور محمد فايز فرحات رئيس مجلس إدارة مؤسسة «الأهرام»، عن إمكانية إنشاء مراكز تدريب صحفية، بهوية كل مؤسسة تقدم الخدمة لصحفيين من خارج المؤسسة.

وقال في حواره مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري مقدم برنامج «كلام في السياسة»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»: «قبل الحديث عن هذه النقطة، أؤكد أن الزملاء السابقين والحاليين يكملون بعضهم وأوجه الشكر إلى عبدالمحسن سلامة على جهوده الكبيرة التي بذلها طيلة فترة توليه المسؤولية، وسنعمل على استكمال هذه المسيرة».

الصحف القومية تمثل مدرسة مهمة في الصحافة

وتابع: «الصحف القومية تمثل مدرسة مهمة وكبيرة في الصحافة، وبالنسبة إلى مسألة التدريب، فإن مؤسسة الأهرام لديها معهد الأهرام الإقليمي للصحافة الذي يدرب الزملاء داخل مؤسسة الأهرام للصحفيين وللقضايا ذات الصلة بالإدارة ويقدم خدمات في إطار عمليات رفع الكفاءة وغيرها».

وواصل: «الأمر في حاجة إلى جهد أكبر في تسويق وتعريف المجتمع بفئاته وشرائحه المختلفة بما تقدمه مؤسسة الأهرام، وفيما يتعلق بالتدريب أيضا، فإن لدينا مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية الذي لديه برامج متخصصة لطلاب العلوم السياسية، وكل العلوم ذات الصلة بها سواء في الإعلام أو في غيره».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهرام الصحافة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو ..فرحات هدافا مع أنجي في الليغ 1

سجل الدولي الجزائري زين الدين فرحات هدفا لفريق أنجي في مباراة فريق بريست في الجولة السادسة من عمر الدوري الفرنسي التي جرت بملعب ريموند كوبا.

وقلص زين الدين فرحات، النتيجة إلى 3 أهداف مقابل واحد، في الدقيقة 83 من عمر المباراة التي فشل فيها الجزائري و رفقائه في العودة بنتيجة التعادل على الأقل.

وعنون الموقع الرسمي للدوري الفرنسي عبر الصفحة الرسمية له على منصة “عكس” عقب اللقاء “هدف جزائري 100 بالمائة عن طريق زين الدين فرحات من صناعة فريد الملالي في شباك ريمس”.

وتعرض اللاعب السابق لإتحاد العاصمة إلى خسارة قاسية، التي قد تزيد من متاعب الفريق الذي يبحث عن الحفاظ على مكانته في حظيرة الكبار في فرنسا.

ومن المنتظر، أن يواجه ابن مدينة برج منايل ورفقائه العريق الفرنسي أولمبيك مارسيليا في الجولة القادمة في مهمة صعبة على الورق.

غووول زين الدين فرحات
فريد ملالي ممر حاسم ???? pic.twitter.com/TrkM6ZU6jv

— moh_football_dz_ (@AicheAiche67551) September 29, 2024

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • خبير بمركز الأهرام: إسرائيل تسعى لاستعادة الردع الذي فقدته بالهجوم على لبنان
  • نقابة الصحفيين تحتفي برموز الصحافة المصرية والعربية
  • على هامش معرض الكتاب.. نقابة الصحفيين تحتفي برموز الصحافة المصرية والعربية
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. عرض الفيلم الوثائقي "التابعي.. أمير الصحافة" الثلاثاء
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. محاضرة عن "تجربة محمود عوض بين السياسة والفن والصحافة" الثلاثاء
  • صبحي: نعمل وفق رؤية القيادة السياسية لتحقيق مجتمع امن يقابل تحدياته بالتنمية والتطوير والاعتماد على الشباب
  • بالفيديو ..فرحات هدافا مع أنجي في الليغ 1
  • تدريب المعلمين والطلاب على التعامل مع الأساسيات الرقمية ضمن «التعليم حياة»