شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن القوات الأوكرانية تطلق 8 صواريخ هيمارس على دونيتسك، وكتب مكتب تمثيل دونيتسك بمركز مراقبة الجرائم الأوكرانية على قناته في تلغرام ، اليوم السبت تم تسجيل إطلاق نار على منطقتي كويبيشيفسكي و كيفسكي، تم .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات الأوكرانية تطلق 8 صواريخ "هيمارس" على دونيتسك ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات الأوكرانية تطلق 8 صواريخ "هيمارس" على دونيتسك
وكتب مكتب تمثيل دونيتسك بمركز مراقبة الجرائم الأوكرانية على قناته في "تلغرام"، اليوم السبت: "تم تسجيل إطلاق نار على منطقتي كويبيشيفسكي و كيفسكي، تم إطلاق 8 صواريخ من طراز"هيمارس".وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن القوات الروسية دمرت بأسلحة عالية الدقة مركز قيادة القوات الأوكرانية في مدينة دنيبروبتروفسك.وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة من الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات الأوكرانية تطلق 8 صواريخ "هيمارس" على دونيتسك وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على دونیتسک

إقرأ أيضاً:

القوات الأوكرانية تقصف 27 بلدة في مقاطعة بيلغورود الروسية

أعلن حاكم مقاطعة بيلغورود الروسية، فياتشيسلاف غلادكوف، أن القوات المسلحة الأوكرانية استهدفت 27 بلدة في المقاطعة خلال اليوم الماضي، بأكثر من 50 قذيفة، ما أدى لإصابة 3 أشخاص.

وكتب غلادكوف في قناته على “تلغرام”، اليوم الخميس، (نتيجة لقصف القوات الأوكرانية) تضررت 6 سيارات في منطقة غرايفورون.

وتضرر مبنى سكني وإحدى الشقق في بلدة بيزيمينو. كما أصيب شخصان، وأصيب ثالث جراء انفجار طائرة مسيرة انتحارية في منطقة شبيكينو.

كما أدى هجوم الطائرات المسيرة إلى احتراق 3 سيارات، وتضرر منزلين وسيارة وبعض المباني.

وتابع غلادكوف: في منطقة بيلغورود، نتيجةً للهجمات الأوكرانية، تضرر 3 منازل وسيارتان ومبنيان، إضافةً لأحد خطوط كهرباء. وفي قرية بوغون – غورودوك في منطقة بوريسوفسك، تضرر أحد المنازل ومنشأة للطاقة.

مقالات مشابهة

  • دونيتسك: مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين في قصف أوكراني
  • الدفاع الروسية تعلن إسقاط مقاتلة "ميج-29" و119 مسيرة أوكرانية
  • القوات الروسية تحرر بلدة شومي في جمهورية دونيتسك الشعبية
  • الدفاع الروسية تعلن تحرير بلدة جديدة في دونيتسك وإسقاط مقاتلة "ميغ-29" أوكرانية
  • القوات الأوكرانية تطلق النار على مدنيين أثناء إخلائهم من بلدة توريتسك في دونيتسك
  • القوات الروسية تستهدف مستودعا لصواريخ "هيمارس" الأمريكية في نيكولايف
  • روسيا تقصف مطارات أوكرانية يتم تجهيزها لاستقبال مقاتلات غربية
  • روسيا تقصف مطارات أوكرانية لمنع الطائرات الغربية من الوصول إليها
  • روسيا تقصف مطارات أوكرانية قد تستقبل مقاتلات غربية
  • القوات الأوكرانية تقصف 27 بلدة في مقاطعة بيلغورود الروسية