شاركت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي، والنجم العراقى سيف نبيل، فى إحياء إحتفالات عيد الفطر التى أقيمت على مدى يومين متتالين بالزمالك وسط حضور كامل العدد يغلب عليه الجمهور من مختلف الجنسيات العربية.

 

حفل سيف نبيل وبلقيس

أحيا اليوم الأول سيف نبيل الذى أشعل الأجواء بأغانيه المميزة منها  “منتهى الرقة”، و”عيني عيني”، و”ممكن”و “اه ياني” و"اقاتل عليك"،و "كل يوم ايلك بشتاق"،و" ليلة ورا ليلة"،و "فوق القمة".

. وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات المعجبين.


وتزايدت آجواء الاثارة والتفاعل فى إحتفالات أبناء الخليج بالعيد داخل كوزمو فى اليوم التالي بحفل بلقيس الذي شهد حضور كامل العدد.

 

وتألقت بلقيس بعدد كبير من أغانيها المميزة بمختلف اللهجات منها "دقوا خبيتي"، "عالعين موليتين"،"شوف لك حل بجمالك"، "ممكن"، "انتهى"، جبار، حالة جديدة  .. بالإضافة إلى اغانيها باللهجة المصرية "دبلوماسي"،"المزاجنجى" و"نتدلع".


حفلى سيف نبيل وبلقيس فتحى من تنظيم تامر عبد المنعم وأحيت فرقة Danceto العالمية أولى فقرات حفل سيف نبيل بكوزمو الزمالك والتي قدمت عدد من الاستعراضات التي خطفت أنظار الجميع كما شاركوا في استعراض خاص بأولى اغنيات سيف نبيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سیف نبیل

إقرأ أيضاً:

«مياه القاهرة» تبدأ تلقي طلبات شغل الوظائف الشاغرة اليوم.. الأوراق المطلوبة

أعلنت شركة المياه بالقاهرة الكبرى، بدء تلقي طلبات الراغبين في شغل وظيفة مهندس «ميكانيكا - ميكاتروونكس - كهرباء- مدني - اتصالات وإلكترونيات - نظم» وفقا للإعلان رقم 5 لسنة 2024، ولمدة 15 يوما.

الشروط المطلوبة لوظائف شركة المياه

وأعلن قطاع الموارد البشرية والتدريب بشركة مياه الشرب بالقاهرة الشروط المطلوب توافرها في المتقدمين لشغل وظيفة مهندس كالتالي:

- بالنسبة لوظيفة مهندس «ميكانيكا ميكاترونكس كهرباء - مدني - اتصالات وإلكترونيات» يشترط الحصول على بكالوريوس هندسة في التخصصات الموضحة بتقدير عام جيد على الأقل.

- بالنسبة لوظيفة مهندس نظم وحاسبات، أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس هندسة قسم هندسة النظم والحاسبات بتقدير عام جيد على الأقل، ويفضل من لديه شهادات خبرة معتمدة.

- أن يكون المتقدم مقيدا بنقابة المهندسين.

- أن يكون المتقدم مقيما بالقاهرة الكبرى.

- ألا يزيد من المتقدم عن 30 سنة في تاريخ الإعلان.

- أن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها طبقا للقانون بالنسبة للذكور.

المستندات المطلوبة لوظائف شركة المياه

وطالبت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، الراغبين في شغل الوظائف المعلن عنها، تسليم المستندات التالية «صورة من شهادة الميلاد - شهادة المؤهل الدراسي - الموقف من التجنيد - صورة بطاقة الرقم القومي سارية - صورة شخصية - صورة كارنيه نقابة المهندسين».

مقالات مشابهة

  • بالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • «مياه القاهرة» تبدأ تلقي طلبات شغل الوظائف الشاغرة اليوم.. الأوراق المطلوبة
  • نبيل الحلفاوي يوجة رسالة للزمالك بعد فوزه بلقب السوبر الإفريقي
  • بالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة اليوم السبت 28 سبتمبر 2024
  • بلقيس فتحي تواكب موضة خريف 2024
  • حكيم يحيي حفلا كامل العدد في الصعيد (صور)
  • مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 بالقاهرة والمحافظات
  • روبورتاج. إحتفالات صاخبة للاعبين والجمهور المغربي وإنهيار للاعبي إيران
  • وصول فريق سلة الاتحاد السكندرى بكأس الوحدة دون إحتفالات استعدادا للبطولة العربية
  • التايجر يعكس أنوثة بلقيس فتحي