الفن وأهله، مسلسل كريستال تفاصيل الحلقة 22 والد “فاي” يجبرها على الزواج  صور فيديو،x631; x62F; x648; x62F; .،عبر صحافة سوريا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مسلسل كريستال .. تفاصيل الحلقة 22 والد “فاي” يجبرها على الزواج (صور -فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مسلسل كريستال .. تفاصيل الحلقة 22 والد “فاي” يجبرها...

ردود الأفعال حول كريستالردود الأفعال حول كريستالمسلسل كريستال الحلقة 21 .. هل يعترف جواد بحبه لـ”فاي”؟أحداث الحلقة 22 من مسلسل كريستالقصة مسلسل كريستالأبطال مسلسل كريستالمتى يعرض كريستال ؟

بعدما أخبرت “فاي” ستيفاني عطالله، “الدكتور جواد” محمود نصر، بأنها لم تتزوج من”أوس” فادي حواشي، وظهرت الفرحة في عيون الثنائي، إلا وأن الفرحة لم تكتمل وانقلبت أحداث الحلقة 22 من مسلسل كريستال رأساً على عقب.

حالة من السعادة الشديدة عاشها الجمهور مع مشاعر الحب التي تجمع “فاي” و”الدكتور جواد” خلال الحلقات الماضية، وانتظر الحلقة 22 بفارغ الصبر ليعترف جوا لـ فاي بحبه، لكن ما حدث كان غير متوقع.

ردود الأفعال حول كريستال

مازال الجمهور يقارن بين أداء شخصيات النسخة التركية والعربية من العمل، حيث علق أحد المتابعين: “بما اني شفت النسخة التركية زمان فبقييم الشخصيات وأداء كل واحد منهم من وجة نظري . أولًا الدكتور ..باريش شكل فقط من الأساس تمثيله على قده وبمشاهد كثيرة ماكان يعطيها حقها #محمود_نصر أعطى للشخصية روح بتعابيره وردات فعله وحضوره ،فأقدر أقول ان النسخة العربية لشخصية الدكتور كريستال”

ردود الأفعال حول كريستال

مازال الجمهور يقارن بين أداء شخصيات النسخة التركية والعربية من العمل، حيث علق أحد المتابعين: “بما اني شفت النسخة التركية زمان فبقييم الشخصيات وأداء كل واحد منهم من وجة نظري . أولًا الدكتور ..باريش شكل فقط من الأساس تمثيله على قده وبمشاهد كثيرة ماكان يعطيها حقها #محمود_نصر أعطى للشخصية روح بتعابيره وردات فعله وحضوره ،فأقدر أقول ان النسخة العربية لشخصية الدكتور كريستال”.

مسلسل كريستال الحلقة 21 .. هل يعترف جواد بحبه لـ”فاي”؟

وتوالت التعليقات: “ثنائية محمود نصر وستيفاني عطالله من أجمل ثنائيات الدراما المشتركة #كريستال”، وقال متابع: “قلت ما راح اتابع كريستال واخر شي تابعتة العمل حلوو الكاست حلووين عدا شخصية اوس مستفززز حد يعطيه كف عشان يبطل صرااخ دورة عبارة عن ازعااج”.

أحداث الحلقة 22 من مسلسل كريستال

من الواضح أن “عليا” لم تستلم وتترك حبها بسهولة وبدأت تنفيذ بعض الخطط لكي تبعد “فاي” عن “جواد” وبالفعل قامت بالحديث مع “رحاب” بخصوص فاي وأنها تفضل أن والدها يتدخل ليحل أزمتها مع خطيبها “أوس”.

بالفعل ذهبت “رحاب” وأخبرت “سمير” أن ابنته فاي كانت يوم خروجه من المستشفى مع الدكتور جواد على الدراجة النارية، الامر الذي أغضب سمير وطلب أن يقابل “أوس” وأبلغهم بأن يسرعوا في تجهيزات حفل زفافهما خلال يومين.

أما “مالك فياض” فاكتشف أن زوجته “بيان” تقابل شخص مجهول بالنسبة له، ويسعى لمعرفة من هو لكي يثبت خيانة زوجته له، ويكسر وصية والده، لكنه لم يعلم أن هذا الرجل الذي تجلس معه “بيان” هو “طلال” لذي يعمل سائق تاكسي وزوج “ندى” شقيقة “فاي” والتي تعمل في منزل “عليا” المجاور لهم.

في خطة شريرة من “هبة”، قامت بتصوير “فاي” مقطع فيديو وهي تتحدث مع شقيقتها “ندى” وتكشف عن حبها ومشاعرها تجاه الدكتور جواد، وفوراً ذهبت “هبة” لتخبر “أوس” بما سمعت به، وانتهت أحداث الحلقة 22 على صدمة “أوس” بعد ما علم أن “فاي” تحب “جواد”.

قصة مسلسل كريستال

تدور أحداث المسلسل حول “فاي” ستيفاني عطالله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء تدعى “عليا” باميلا الكيك، وتبدأ المنافسة بين الاثنتين على حب طبيب مشهور يدعى “جواد” محمود نصر، في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

أبطال مسلسل كريستال

يشارك في بطولة المسلسل: محمود نصر “جواد”، باميلا الكيك “عليا”، ستيفاني عطالله “فاي”، لين غرة “ورد”، رولا حمادة “رحاب”، آنجو ريحان “ندى”، خالد شباط “باسل”، بلال مارتيني “تامر”، فادي حواشي “أوس”، ليا مباردي “هبة”، إياد أبو الشامات “مالك فياض”، صباح بركات “لمياء”، عبد الرحمن قويدر “طلال”، ناظم عيسى “سمير”، جوان زيبق “رفيف”، هيما إسماعيل “بيان”.

متى يعرض كريستال ؟

يعرض كريستال من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد Shahid بعد عرضها على الشاشة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل كريستال .. تفاصيل الحلقة 22 والد “فاي” يجبرها على الزواج (صور -فيديو) وتم نقلها من موقع المورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مسلسل کریستال

إقرأ أيضاً:

مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون، بطولة إيمان العاصي، على قنوات ON، ومنصة «WATCH IT»، وشهدت أحداثا مثيرة منها اختفاء أحمد «محمد القس» زوج ليلى.

تتر مسلسل برغم القانون

ولاحظ الجمهور أن تتر مسلسل برغم القانون تم تنفيذه بخاصية الذكاء الاصطناعي، حيث ظهر جميع أبطال العمل بخاصية «AI».

مسلسل برغم القانون

وشمل التتر بعض المناظر من محافظة بورسعيد، التي تم تصوير مشاهد المسلسل بها، ونفذت أيضًا بالذكاء الاصطناعي، ليصبح أول تتر مسلسل يتم تنفيذه بشكل كامل بخاصية «AI».

مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون بمشهد «فلاش باك» لشخصية ليلى، وهي تحبس أنفاسها داخل المستشفى وتجسدها الفنانة إيمان العاصي، وتنظر إلى شخص داخل ثلاجة الموتى، لتعود بعدها الأحداث لنحو 36 ساعة.

مسلسل برغم القانون

وتوالت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون بظهور زوجها أحمد والذى يجسده الفنان محمد القس، وهو يوصي حماه ويجسده الفنان عزت زين على أبنائه، لأنّه لا يضمن عمره.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى

وانتهت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى باكتشاف ليلى وتجسدها الفنانة إيمان العاصي بوجود ديون على زوجها بمبلغ 200 ألف جنيه، وتهرب من سدادها، ما جعل حياتها وأبنائها مهددة بالحبس.

الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون

وتتفاجأ ليلي ببلاغ من أحد المستشفيات بالتوجه والتعرف على أحد الأشخاص المتوفين بعد تحريرها بلاغا باختفائه، ووجود شبيه له ضحية حادث سير.

مسلسل برغم القانون مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

مسلسل برغم القانون

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: « هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًإيمان العاصي تطرح برومو مسلسل «برغم القانون» فيديو

قصة وأبطال مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه

هتلبس حجاب.. إيمان العاصي تفاجئ جمهورها في مسلسل «برغم القانون»

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي
  • انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون.. الليلة
  • مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • نوستالجيا... تعرف على أجر نور الشريف في مسلسل العطار وبناته السبع
  • مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • بعد حكم حبسهم 5 سنوات.. والد طفلة يعقد صلحا مع 3 أطباء بقنا.. تفاصيل