شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد فشل صفقة أكا الزمالك يكثف مفاوضاته مع لاعب الأهلي السابق، يكثف مسؤولو الزمالك مفاوضاتهم مع ناصر ماهر، صانع ألعاب فيوتشر الحالي والأهلي السابق، من أجل الانضمام للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد فشل صفقة أكا.

. الزمالك يكثف مفاوضاته مع لاعب الأهلي السابق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد فشل صفقة أكا.. الزمالك يكثف مفاوضاته مع لاعب...

يكثف مسؤولو الزمالك مفاوضاتهم مع ناصر ماهر، صانع ألعاب فيوتشر الحالي والأهلي السابق، من أجل الانضمام للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتأتي رغبة الزمالك في التعاقد مع ناصر ماهر، لصعوبة التعاقد مع لاعبين أجانب خلال الفترة الحالية، نظرًا للأزمة المالية الطاحنة التي تمر بها القلعة البيضاء.

البنك الأهلي يخطف أكا من الزمالك

وأعلن نادي البنك الأهلي التعاقد مع الإيفواري سيرجي أكا، لاعب وسط الإسماعيلي، لمدة موسمين، بعد منافسة مع نادي الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب.

وجاء بيان البنك الأهلي كالتالي..

«أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الاهلي برئاسة اللواء أشرف نصار التعاقد مع الايفواري سيرجي آكا لاعب وسط الإسماعيلي السابق لمدة موسمين».

وكان سيرجي آكا ضمن قائمة المرشحين للانضمام لصفوف الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي، إلا أن أزمات القيد التي يعانيها النادي هي حالت دون إتمام الصفقة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد فشل صفقة أكا.. الزمالك يكثف مفاوضاته مع لاعب الأهلي السابق وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الجمعة الموافق 5-07-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

يستعد مانشستر سيتي للحصول على عرض من المملكة العربية السعودية للحارس إيدرسون وسيريد ما يزيد عن 30 مليون جنيه إسترليني لللاعب البرازيلي الدولي، الذي ارتبط بالنصر. (توك سبورت)

مارسيليا واثق من المزايدة على لاتسيو للتعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد ميسون جرينوود بعد أن عرض فريق الدوري الإيطالي 17 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 22 عامًا (ميل).

بدأ فلامنجو اتصالاته مع وست هام بشأن التعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي لوكاس باكيتا البالغ من العمر 26 عامًا. (جلوبو - بالبرتغالية)، خارجي

برشلونة هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع جناح أتلتيك بلباو والجناح الإسباني نيكو ويليامز، مع احتمال فقدان أرسنال وتشيلسي لضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا. (فوتبول انسايدر)

يقول مدافع تشيلسي مارك كوكوريلا، 25 عامًا، إنه يحاول إقناع زميله في منتخب إسبانيا ويليامز بالانضمام إلى البلوز، مع وجود الثنائي في تشكيلة بلادهم في بطولة أمم أوروبا 2024. (سبورت)

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك تشكيل فاركو الرسمي أمام الزمالك في الدوري المصري

يشعر بنفيكا بثقة متزايدة في قدرته على إعادة التعاقد مع المهاجم البرتغالي جواو فيليكس، 24 عامًا، من أتلتيكو مدريد لكنه قد يواجه منافسة من أستون فيلا. (انتقالات كرة القدم) 

ويرغب مدافع ليل ليني يورو في الانتقال إلى ريال مدريد، وينتظر اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 18 عامًا موافقة الناديين على الصفقة، بينما يستعد ليفربول وباريس سان جيرمان للانقضاض في حالة انهيار الصفقة. (فابريزيو رومانو)

يحرص برشلونة على التعاقد مع جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي بعد أن قضى المدافع البرتغالي البالغ من العمر 30 عامًا الموسم الماضي على سبيل الإعارة في الفريق الإسباني. (سبورتس مول)

يريد يوفنتوس تعزيز خط وسطه بالتعاقد مع اللاعب الهولندي الدولي تيون كوبمينيرز البالغ من العمر 26 عامًا من أتالانتا. (لا جازيتا ديلو سبورت)

يقترب مانشستر يونايتد من التعاقد مع اللاعب السلوفاكي الرائع صامويل لوسالي البالغ من العمر 16 عامًا من كريستال بالاس. (مرآة)

انهارت صفقة نيوكاسل يونايتد لمهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت لوين، 27 عامًا، بعد أن لم يتمكن فريق Magpies من بيع مهاجمهم الإنجليزي كالوم ويلسون. (تلجراف)

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : يجب تغيير إدارة الكرة المصرية الحالية بالكامل
  • شريف عبدالمنعم: أنصح كهربا بالالتزام خارج وداخل الملعب
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد
  • تفاصيل خلاف لؤي ناظر مع بنزيما بشأن المدرب الجديد
  • لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • مرتضى منصور يقيم عزاء للاعب أحمد رفعت بالحامديه الشاذليه
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • نجم الأهلي السابق: يوسف أيمن صفقة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم