بوابة الوفد:
2024-07-12@12:33:12 GMT

تسلا توقف تسليمات Cybertruck لتأخير غير متوقع

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

أوقفت شركة Tesla عمليات تسليم Cybertruck، وأخبرت المالكين أنه كان هناك "تأخير غير متوقع فيما يتعلق بإعداد سيارتك"، حسبما أفاد موقع Carbuzz. 

قال أحد المشترين في نادي مالكي Cybertruck إنه قيل له إن شركة Tesla أصدرت استدعاءً بسبب مشكلة في دواسة الوقود.

وكتبت تسلا إلى شخص آخر: "لقد تم إبلاغنا للتو بتأخير غير متوقع فيما يتعلق بإعداد سيارتك.

نحتاج إلى إلغاء موعد التسليم الخاص بك يوم الأحد وسنتواصل معك مرة أخرى عندما نتمكن من إعادتك إلى الجدول الزمني، نعتذر عن الإزعاج ونتطلع إلى استضافة خدمة تسليم Cybertruck الخاصة بك قريبًا!".


نشر أحد المالكين مقطع TikTok يوضح المشكلة المحتملة. نظرًا لوجود مشكلة في مادة التشحيم الزائدة على دواسة الوقود، يمكن أن يرتخي الغطاء وينزلق نحو الأمام، مما يؤدي إلى الانحشار في فجوة في لوح الأرضية. يؤدي ذلك فعليًا إلى تعشيق دواسة الوقود بشكل كامل، مما يخلق موقفًا خطيرًا بشكل واضح. ومع ذلك، لم تؤكد تسلا السبب الدقيق للتأخير أو الاستدعاء.

وقالت تيسلا إن عمليات التسليم يجب أن تستأنف في 20 أبريل (نعم)، لكن الوضع قد يخلق تأثيرًا مضاعفًا يؤدي إلى إبطاء عمليات التسليم اللاحقة أيضًا. السيارة، التي دخلت حيز الإنتاج أخيرًا في أواخر العام الماضي بعد تأخيرات عديدة، شهدت شكاوى أخرى من المشترين أيضًا. 

تشمل هذه المشاكل قلة الرؤية، وصعوبات القيادة على الطرق الوعرة، والخطر المحتمل على الركاب بسبب عدم وجود مناطق مجعدة، ومشاكل في محول CCS، ونطاق أقل من المتوقع، وتغير لون ألواح الجسم المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمزيد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفولاذ

إقرأ أيضاً:

توقف نمو X.. هل إيلون ماسك السبب؟

 تأثرت شركة X بتوقف نمو المستخدمين، حيث أدى مالك منصة التواصل الاجتماعي Elon Musk إلى تقسيم الجماهير، كما أنها تواجه منافسة جديدة من صعود منصة Threads المنافسة لشركة Meta.

وفي أرقام لم يتم الكشف عنها سابقًا، قالت X إن عدد المستخدمين النشطين يوميًا على مستوى العالم في الربع الثاني من هذا العام بلغ 251 مليونًا، بزيادة قدرها 1.6 في المائة عن نفس الفترة من العام السابق.

يتناقض هذا مع النمو المكون من رقمين الذي شهده في السنوات التي سبقت عملية الاستحواذ من قبل ماسك، الذي حول الشركة المدرجة إلى شركة خاصة مقابل 44 مليار دولار في أكتوبر 2022.


لقد أثبت " ماسك " أنه زعيم مثير للانقسام لـ X، والتي أعاد تسميتها بعد وقت قصير من الاستحواذ.

تخلت المجموعة عن المعلنين منذ استحواذ ماسك عليها، ويرجع ذلك جزئيًا إلى موقفه باعتباره "مدافعًا عن حرية التعبير"، وقراره بإزالة معظم المشرفين على محتوى المنصة.

ويقول النقاد إن هذا أدى إلى تجربة أكثر سمية، لكن ماسك ادعى أن هناك حاجة إلى "إجراءات جذرية" لوقف الخسائر المالية المتزايدة.

تواجه منصة التواصل الاجتماعي الخاصة به أيضًا منافسة جديدة على الاهتمام.

أطلقت شركة ميتا، المالكة لفيسبوك، منصة منافسة Threads قبل عام في محاولة لتحدي X. وكشف الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج أن عدد المستخدمين النشطين شهريًا بلغ 175 مليونًا. وهذا بالمقارنة مع 600 مليون مستخدم شهريًا يطالب بهم X.

ومع ذلك، تقدر شركة التحليلات Sensor Tower أن عدد مستخدمي Threads يبلغ 38 مليون مستخدم يوميًا فقط - الأشخاص الذين يفتحون التطبيق مرة واحدة على الأقل يوميًا - مما يشير إلى أن المستخدمين يستخدمونه بشكل أقل تكرارًا من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

وقد اجتذبت Threads زيادة أولية في الاهتمام عندما ظهرت المنصة لأول مرة في يوليو الماضي، لتصبح التطبيق الأسرع نموًا على الإطلاق، حيث سجل 100 مليون شخص في الأسبوع الأول من إطلاقه. ومع ذلك، فقد تم شطبها على نطاق واسع عندما توقف الاستخدام بعد فترة وجيزة.

واعترف زوكربيرج في مكالمة هاتفية بشأن الأرباح في شهر فبراير الماضي، بأن أحد منتجات الشركة هو الذي "انفجر قبل أن نكون مستعدين لذلك".


أضافت المنصة مستخدمين بشكل مطرد منذ الخريف، مدعومة بتوسعها في الاتحاد الأوروبي في ديسمبر واشتراكات المشاهير مثل تايلور سويفت، التي انضمت في أبريل. كما أنها تستفيد أيضًا من الترويج للمنشورات على التطبيق الشقيق Instagram، الذي يوفر حوالي ثلثي حركة المرور على الويب، حسبما ذكر موقع Sameweb.

قامت Meta بنشر فرق الإشراف الموجودة لديها في Threads والتزمت بعدم تضخيم الأخبار أو المحتوى السياسي على المنصة، في محاولة لتجنب "التدقيق والسلبية"...قال آدم موسيري، رئيس Instagram وThreads، العام الماضي: “أو مخاطر النزاهة”.

وجد استطلاع أجرته Ofcom مؤخرًا أن 17 في المائة من البالغين في المملكة المتحدة يستخدمون X كمصدر للأخبار. ومع ذلك، أظهرت بيانات مماثلة أن التفاعل على المنصة انخفض خلال الحملات الانتخابية الوطنية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا.

ونفى موقع X هذه الأرقام، قائلًا إن عدد مستخدميه الشهري زاد بشكل ملحوظ في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة بين أغسطس من العام الماضي ويونيو من هذا العام، دون تقديم أرقام محددة.

مقالات مشابهة

  • توقف حركة الملاحة في رأس الرجاء الصالح
  • توقف محطات تحلية المياه في غزة والشمال بسبب نفاد الوقود
  • توقف محطات تحلية المياه بغزة والشمال بعد نفاد الوقود
  • توقف نمو X.. هل إيلون ماسك السبب؟
  • توقف صادرات العراق من الوقود الى لبنان
  • توقف محطات تحلية المياه بغزة والشمال جراء نفاد الوقود
  • بسبب نفاد الوقود.. توقف مجمع ناصر الطبي يهدد حياة آلاف المرضى والمصابين
  • نفاد الوقود وشح المستلزمات.. توقف مجمع ناصر يهدد حياة آلاف المرضى والمصابين
  • عاجل.. توقف محطات تحلية المياه بسبب نفاذ الوقود
  • شركة "BP" تتوقع خسائر جراء خفض تكرير النفط في ألمانيا