ثقافة وفن، وائل كفوري يلتقي جمهوره فى بيروت الليلة،يستعد النجم اللبناني وائل كفوري لإحياء حفلًا غنائيًا في بيروت بلبنان، مساء اليوم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وائل كفوري يلتقي جمهوره فى بيروت الليلة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وائل كفوري يلتقي جمهوره فى بيروت الليلة

يستعد النجم اللبناني وائل كفوري لإحياء حفلًا غنائيًا في بيروت بلبنان، مساء اليوم السبت.

ومن المقرر أن يقدم وائل كفوري خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن بمناسبة موسم الصيف.

وكان حقق الفنان وائل كفوري بأغنيته الجديدة “حالف عالحب”، أكثر من مليوني مشاهدة، وذلك خلال 9 أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

كلمات أغنية وائل كفوري الجديدة “حالف عالحب”

الأغنية من كلمات منير بوعساف، ألحان وتوزيع بلال الزين، وتقول كلماتها"قلبي شو عملتيلي فيه تا هالقدي بيحبك بعلمي كان حالف عالحب صار عم يحلف بـ حبك وصاير ما بيجيني نوم قبل ما احكيكي ومعلق من اول يوم بكل شي فيكي الضحكة اللي بتضحكيها والكلمة اللي بتحكيها بعشقها لأنّا بصوتك يقبرني كل شي بتحكيه عندك هضامة الطفلة البعدا بأول حكياتا من نظرة قلبي بتخطفلي وبتجنني بحركاتا 

حالف عالحب أغنية وائل كفوري ست الكل

كان قد طرح وائل كفوري حديثًا أغنية “ست الكل”، التي حققت أكثر من 31 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وتقول كلماتها"انا والله ما صدقت لقيت اللي فيها حلمت متل اللي اول مرة بتعرف على بنت انا يا عالم عم دوب عايش ببحر قلوب كلّن عم بيقولولي بأحلى حلاتي صرت شو بحبك مش معقول ما بقلك شو حسيت انا كنت مضيع حالي وفيكي حالي لاقيت حلوة وما قلها حل متل الشمس بطّل غارو منها البنات لأنّها ست الكل انا مين قدّي مين رح عيش أحلى سنين الله الله بجامالا جمّع كلّ الحلوين".

وائل كفوري  أغنية اوعى تخاف وائل كفوري

بجانب أغنية “اوعى تخاف”، التي حققت أكثر من 12 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وتقول كلماتها “ما تحكم عشي ما عِشتو ما فيك تعرف لتجرِّب بعرف إنّو النار بتحرق و مع هيدا عم قرِّب في ناس جَبَرِتا ظروفا إنّا توسِّخ كفوفا جُوّا الغلط شقِّت طريقا وبَعْدا من جُوّا بريئة اللي ما عندو شي يخسرو شو يلّي بعد بيكسرو بواب اللي بتجيب الريح فتحا كلّا و بوِجّا وقاف و أوعى تخاف إذا الدنيي ظُلما ابتدا مشي حد الحيط وما تمشي حد حدا هالدنيي بدّا خبرة ما أخدتا بالمدارس اللي معوّد عالزواريب ما بيقدر يمشي جالس”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وائل كفوري يلتقي جمهوره فى بيروت الليلة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحية يلتقي نصر الله ببيروت ويبحثان تطورات طوفان الأقصى وجهود وقف إطلاق النار

بيروت - صفا

التقى وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) برئاسة عضو مكتبها السياسي خليل الحية، يوم الجمعة، بالأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في بيروت، وتباحثوا تطورات الوضع العام في إطار معركة طوفان الأقصى والأوضاع الميدانية.

وقالت حماس، في تصريح وصل وكالة "صفا"، إن وفدها عرض واقع المقاومة في الميدان، مؤكداً صمودها وتصاعد فاعلية عملياتها ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

واستعرض الوفد مع نصر الله الجهود السياسية التي تبذلها قيادة المقاومة من أجل الوصول إلى اتفاق ينهي العدوان على قطاع غزة، ويضع حداً للمعاناة الإنسانية القاسية التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وجرى التداول حول الجهود والأفكار المطروحة، مع تأكيد أهمية تحقيق ذلك.

وثمن الوفد دور حزب الله في إسناد غزة وأداءه وتضحياته وصمود أبناء الجنوب اللبناني في المواجهة مع الكيان الإسرائيلي.

وفي سياق متصل، التقى وفد الحركة مع وفد قيادي من أنصار الله في اليمن، ووفد قيادي من المقاومة الإسلامية في العراق، وتم تداول التطورات السياسية والميدانية في المواجهة مع الاحتلال في طوفان الأقصى، والإشادة بما يقومون به من إسناد لغزة في المعركة.

وأوضحت حماس أنه "تم التأكيد في اللقاءات كافة على استمرار التواصل والتشاور والتنسيق القيادي والسياسي والميداني بما يحقق الأهداف المنشودة".

مقالات مشابهة

  • تامر حسين يستعيد ذكريات أغنية "ناسيني ليه" لـ تامر حسني
  • عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة
  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • الحية يلتقي نصر الله ببيروت ويبحثان تطورات طوفان الأقصى وجهود وقف إطلاق النار
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • حمزة نمرة يلتقي جمهوره بمهرجان العلمين مع سعاد ماسي ومسار إجباري بهذا الموعد
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • ميادة الحناوي وإليسا يتصدران حفلات أعياد بيروت 2024