تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ المهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، رؤساء التحرير ومجالس الإدارات للصحف القومية، قائلا: «أتوجه بالشكر لرؤساء مجالس الإدارات السابقين ورؤساء التحرير لأنهم أدوا دورهم على أكمل وجه، وثقافة التغيير هي سنة الحياة، وأعتقد أنه لأول مرة تحدث بأننا وجهنا بتكريم للسابقين لأنهم أدوا دورهم ونستفيد من وجودهم ولن نترك أحدا على الإطلاق».

وأضاف «الشوربجي»، في مداخلة مع الكاتب الصحفي الإعلامي أحمد الطاهري مقدم برنامج «كلام في السياسة»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، «التغييرات جمعت الخبرة مع الشباب، وبدأنا العمل من هذا الأساس منذ فترة طويلة، وبدأنا نختار مهنيا رقم 1 و2 و3 لأن لدينا تحديات كثيرة في الفترة المقبلة».

وتابع: «الصحافة القومية بها حجم تحديات، حيث جاءت في أزمة كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية وأزمة غزة، كل هذه الأزمات ولكن ما زالت الصحافة القومية تقف على قدمها، والهيئة لها شعارا مهما بأننا نريد صحافة قوية في خدمة الوطن».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المهندس عبدالصادق الشوربجي الهيئة الوطنية للصحافة رؤساء التحرير

إقرأ أيضاً:

"الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أسباب تأخر الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، قائلًا "محصلتش قبل كدا إن الإعلان عن الحكومة الجديدة ياخد وقت كبير كدا".

قاعدين في أمريكا وبيقسموا في مصر.. أحمد موسى يفضح مخطط جماعة الإخوان أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد سبب تأخر الإعلان

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أن بعض المؤشرات يتم تداولها على أن الإعلان عن الحكومة الجديدة سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعقب "سبب تأخر الإعلان عن الحكومة الجديدة في اعتذارات كتير بيتم علشان كدا تشكيل الحكومة الجديدة خد وقت كبير، رئيس الوزراء عقد أكثر من 65 لقاء لاختيار الأنسب في الحقبة الوزارية جديدة".

توجيه الشكر للراحلين

ووجه الشكر والتحية للوزراء الراحلين لأنهم جاءوا في وقت صعب ولم يتأخروا بجهدهم عن الدولة، معقبًا "في وزير مهم وماسك وزارة مهمة تنازل عن 95% من قيمة راتبه، وتولي مهامه في وزارته علشان يخدم وطنه، دلوقتي مفيش طمع في منصب كله جاي يخدم الوطن".

وأكمل "هناك حكومة جديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وفي هذه الحكومة الجديدة سيستمر عدد من الوزراء الحكومة الحالية لأنهم يحظوا بثقة الرئيس السيسي، ومن وجه نظري قد نرى في الحكومة الجديدة 30 حقبة وزارية، ممكن يحدث دمج في وزارتين بالإضافة إلى عودة حقيبة أو حقيبتين جدد، الحكومة تنتظرها العديد من الملفات الاقتصادية وملفات الأمن القومي التي تهم المواطن".

وأردف "في مجموعة من المحافظين الحاليين سيستمرون في مناصبهم لأنهم يحظوا بثقة الرئيس السيسي، اللي بيشتغل بيتم تقديره، لازم كلنا نبقى شايفين وعارفين دا كويس".

مقالات مشابهة

  • المبادرات الوطنية الفلسطينية: ما المطلوب؟
  • مفوضية الانتخابات تتابع مستجدات انتخابات المجالس البلدية
  • حزب الدعوة: ثورة العشرين جسدت الوحدة الوطنية
  • نواب المجموعتين البرلمانيتين للأفلان يدعون رئيس الجمهورية الى الترشح لعهدة ثانية
  • OOREDOO ترافق حفل تسمية المدرسة الوطنية العليا للصحافة
  • رئيس الوزراء العراقي يشهد الاحتفال الوطني الـ 155 للصحافة العراقية
  • عمرو السنباطي: بفضل 30 يونيو نشهد دولة قوية ومؤسسات راسخة وسط محيط إقليمي مضطرب
  • صناعة الحبوب: ثورة 30 يونيو حافظت على أمن الوطن والتوسع في المشروعات القومية
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • رئيس الكتائب: لا نريد الغاء أحد ونريد ان نعيش معاً