شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزير الخارجيَّة الكويتي يصل غداً إلى بغداد في زيارة رسمية، أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية، أحمد الصحاف، اليوم السبت، أن وزير الخارجيَّة الكويتي يصل غداً إلى بغداد في زيارة رسميَّة.،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجيَّة الكويتي يصل غداً إلى بغداد في زيارة رسمية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجيَّة الكويتي يصل غداً إلى بغداد في زيارة...
أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية، أحمد الصحاف، اليوم السبت، أن وزير الخارجيَّة الكويتي يصل غداً إلى بغداد في زيارة رسميَّة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجيَّة الكويتي يصل غداً إلى بغداد في زيارة رسمية وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى بغداد فی زیارة رسمیة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل زيارة الرئيس الأوكراني لواشنطن.. وما هي خطة النصر؟

في خطوة تهدف إلى تعزيز الدعم الدولي لأوكرانيا، وصل الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إلى الولايات المتحدة، إذ يسعى لإقناع الإدارة الأميركية والحلفاء الغربيين بتقديم مزيد من الدعم العسكري والاقتصادي لكييف، ومن المتوقع أن يقدم زيلينسكي «خطة النصر» التي تسلط الضوء على استراتيجيته لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية.

تفاصيل الزيارة

بدأ زيلينسكي زيارته إلى الولايات المتحدة من بلدة سكرانتون بولاية بنسلفانيا مسقط رأس الرئيس الأميركي جو بايدن، وزار مصنعًا للذخائر يدعم أوكرانيا في حربها مع روسيا، ومن المتوقع أن يتوجه زيلينسكي إلى نيويورك، ليشارك في اجتماع لمجلس الأمن الدولي غدًا الثلاثاء، كما سيلقي خطابًا أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الأربعاء، في إطار جهوده الدبلوماسية لحشد دعم المجتمع الدولي لمساعدة كييف في الحرب مع روسيا.

تفاصيل خطة النصر

من المقرر أن يقدم زيلينسكي خلال زيارته إلى الولايات المتحدة «خطة النصر» لبايدن والمرشحين الرئيسيين للانتخابات الرئاسية الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية كامالا هاريس، والتي تهدف إلى تعزيز المفاوضات مع روسيا وإحلال السلام بين البلدين، حيث تتضمن 4 محاور رئيسية تركز على تعزيز الدفاعات الأوكرانية، وتهيئة الظروف المناسبة لإنهاء الحرب، والوضع الجيوسياسي لأوكرانيا، والمساعدة الاقتصادية، وفقًا لشبكة «سي إن إن» الأمريكية.

مطالب أوكرانيا من الحلفاء

تطالب أوكرانيا منذ فترة الولايات المتحدة بالسماح لها باستخدام صواريخ بعيدة المدى لضرب العمق الروسي، ورغم التوقعات بأن زيلينسكي سيكثف ضغوطه للحصول على هذا الدعم، وأجاب الرئيس بايدن في تصريحات أمس الأحد علي السماح لأوكرانيا باستخدام أسلحة أمريكية، قائلًا: «لا».

ومن جهة أخري، يعمل البيت الأبيض على إعداد حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 375 مليون دولار، ويأتي ذلك وسط تحذيرات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأن أي هجوم بصواريخ بعيدة المدى سيعتبر «مشاركة مباشرة» من قبل الناتو في الحرب.

خطة ترامب ونائبه لإنهاء الحرب 

وأعرب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن انتقاده للدعم المتواصل لأوكرانيا، مشيرًا إلى أن لديه خطة لإنهاء الحرب «خلال 24 ساعة» إذا جرى انتخابه في نوفمبر المقبل مع عدم تقديم أي تفاصيل حول هذه الخطة، ولكن أكد رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان عن ترامب أنه «لن يعطي قرشًا واحدًا حتي في الحرب الروسية الأوكرانية».

واقترح نائب ترامب في الترشح جي دي فانس، أن خطة ترامب قد تشمل إنشاء منطقة منزوعة السلاح بين أوكرانيا وروسيا، مع الاحتفاظ بسيادة أوكرانيا بشرط أن تقدم كييف لموسكو تأكيدات بعدم انضمامها إلى الناتو، وفقًا لصحيفة «الجارديان» البريطانية.

انتقاد زيلينسكي لفانس

وصف زيلينسكي فانس، بأنه «متطرف» في مواقفه مع أوكرانيا بشأن الحرب، حيث قال: «أنا لا أخذ كلمات فانس على محمل الجد، لأنه إذا كانت هذه خطة، فإن أمريكا تتجه إلى صراع عالمي»، موضحًا إن هذه الخطة غير مقبولة، وأن العالم لا يمكنه إنهاء هذه الحرب على حساب أوكرانيا، مضيفًا أن أي محاولة لفرض هذه الشروط علي أوكرانيا قد تؤدي إلى تصعيد الصراع ليشمل دولًا أخرى.

مقالات مشابهة

  • فرص استثمارية وتعاون مشترك.. وزير الصناعة يبدأ زيارة رسمية إلى أمريكا
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يبدأ زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية
  • تفاصيل زيارة الرئيس الأوكراني لواشنطن.. وما هي خطة النصر؟
  • رئيس الإمارات يبدأ اليوم أول زيارة رسمية للولايات المتحدة منذ توليه الرئاسة
  • بالفيديو | محمد بن زايد يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى واشنطن
  • محمد بن زايد يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى واشنطن
  • رئيس الدولة يبدأ اليوم زيارة رسمية للولايات المتحدة الأميركية
  • تفاصيل لقاء السوداني وولي العهد الكويتي في نيويورك
  • تفاصيل زيارة وزير التربية والتعليم لعدد من مدارس قنا
  • وزير الإسكان: دعم كامل للشركات المصرية الراغبة في التوسع الخارجي