شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فصائل “طارق صالح” تخوض معارك شرسة ضد فصائل “الانتقالي” في باب المندب، خاص وكالة الصحافة اليمنية شهدت مناطق عدة بالقرب من مضيق باب المندب، اشتباكات عنيفة فيما بين الفصائل المسلحة المدعومة من .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فصائل “طارق صالح” تخوض معارك شرسة ضد فصائل “الانتقالي” في باب المندب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فصائل “طارق صالح” تخوض معارك شرسة ضد فصائل...
خاص/وكالة الصحافة اليمنية// شهدت مناطق عدة بالقرب من مضيق باب المندب، اشتباكات عنيفة فيما بين الفصائل المسلحة المدعومة من الإمارات. وأفادت مصادر متطابقة، أن قوات عسكرية من فصائل “ألوية حراس الجمهورية” بقيادة “طارق صالح” تقدمت باتجاه مناطق باب المندب واشتبكت مع عناصر من “اللواء التاسع صاعقة” المحسوب على فصائل “الانتقالي”. وبحسب المصادر فقد تمكنت فصائل “الانتقالي” من إجبار فصائل “طارق صالح” على الانسحاب. وفي أول ردة فعل وجه قائد “اللواء التاسع صاعقة” العميد “فاروق الكعلولي الصبيحي” تحذيراً شديد اللهجة بشأن تقدم فصائل “طارق صالح” صوب مناطق الصبيحة في باب المندب. وقال الكعلولي في منشور على منصة “الفيسبوك” رصدته “وكالة الصحافة اليمنية”: “على قوات طارق عفاش سرعة الانسحاب من باب المندب خلال 24 ساعة مالم جنت على نفسها”. وأضاف الكعلولي: ” الصبيحة حراس باب المندب”. وتشهد مناطق الساحل الغربي وباب المندب صراعات نفوذ بين الفصائل الموالية التحالف للاستحواذ على المناطق المطلة على باب المندب ضمن صراع النفوذ بين الحليفين اللدودين في التحالف السعودية والإمارات.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فصائل “طارق صالح” تخوض معارك شرسة ضد فصائل “الانتقالي” في باب المندب وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة فی باب المندب طارق صالح

إقرأ أيضاً:

«حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية

انضمت الفنانة السورية يارا قاسم، إلى فريق عمل مسلسل «حكيم باشا» لـ النجم مصطفى شعبان، ومن المقرر عرض العمل ضمن ماراثون رمضان 2025.

ويخوض مصطفى شعبان، لأول مرة تجربة الدراما الصعيدية، في مسلسل حكيم باشا، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهده في شهر أكتوبر المقبل.

وبدأ المخرج أحمد خالد أمين، التحضيرات النهائية، ومعاينة أماكن التصوير، وذلك بعد أن انتهى المؤلف محمد الشواف من كتابة السيناريو، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، حيث تم التعاقد الرسمي مع عدد من الفنانين، منهم سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، أحمد صياح، منذر رياحنة، سلوى عثمان.

أحداث مسلسل حكيم باشا

تدور أحداثه حول تاجر آثار يجسد دوره «مصطفى شعبان»، يدخل في مشكلة أمام منذر رياحنة، والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الصعيدية.

آخر أعمال مصطفى شعبان

وجاءت مشاركة مصطفى شعبان بـ مسلسل «حكيم باشا» بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان الماضي من خلال مسلسل المعلم.

وشارك في بطولة مسلسل المعلم بجانب مصطفى شعبان عدد من نجوم منهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث مسلسل المعلم

دارت قصة مسلسل «المعلم»، في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يسعى مصطفى شعبان للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

اقرأ أيضاًأبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025

أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت

مقالات مشابهة

  • مواجهات بين قوات طارق صالح ومسلحين قبليين غرب تعز
  • اشتباكات عنيفة بين قوات طارق صالح ومسلحين قبليين غرب تعز
  • سرايا القدس في نابلس تخوض معارك مع العدو الصهيوني المقتحم للمدينة
  • محلل سياسي: طارق صالح سيدخل صنعاء ”فاتحا على ركام البيجرات”
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • منافسة شرسة بين الشركات.. من يفوز في سباق الذكاء الاصطناعي؟
  • لحج: مقتل مجند في فصائل الانتقالي وجرح آخرين بعد هجوم فاشل على مواقع لـ “الحوثيين” شمال غرب المسيمير
  • انضمام فرقاطة يونانية جديدة إلى العملية الأوروبية في البحر الأحمر وباب المندب
  • مواجهات مسلحة بين مليشيات الانتقالي وسط عدن
  • طارق صالح يتدخل شخصيًا لإنقاذ طفل أصيب في شعلة الثورة بتعز!