صحافة العرب:
2024-09-19@02:05:59 GMT

- عاجل.. كولر يطالب الأهلي برحيل "الصخرة"

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- عاجل.. كولر يطالب الأهلي برحيل 'الصخرة'

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل كولر يطالب الأهلي برحيل الصخرة، حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، مصير بعض نجوم الفريق الأول من البقاء أو الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. كولر يطالب الأهلي برحيل "الصخرة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. كولر يطالب الأهلي برحيل "الصخرة"
حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، مصير بعض نجوم الفريق الأول من البقاء أو الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمواصلة تدعيم القائمة استعدادا للموسم الجديد. وأبدى كولر رغبته في الاستفادة من عدد كبيرا لنجوم الأهلي هذا الصيف عن طريق بيعهم أو إعاراتهم لأندية أخرى لإكسابهم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. كولر يطالب الأهلي برحيل "الصخرة" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"9 أسماء".. الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي

شهد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تغييرات كبيرة في صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث غادر الفريق 9 لاعبين ضمن خطة إدارة النادي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر. تأتي هذه التغييرات في إطار إعادة بناء الفريق وإجراء تعديلات واسعة تهدف إلى تحسين الأداء والاستعداد للموسم المقبل.

تفاصيل رحيل 9 لاعبين من الأهلي خلال الميركاتو الصيفي

غادر 9 لاعبين صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك لأسباب متنوعة تشمل انتهاء العقود والإعارات والبيع النهائي، هؤلاء اللاعبون هم:

أنتوني موديست: المهاجم الفرنسي، غادر بعد انتهاء عقده مع الفريق.محمد الضاوي "كريستو": اللاعب التونسي تم إعارته لمدة موسم واحد إلى نادي الصفاقسي التونسي.أحمد عبدالقادر: أُعير إلى نادي قطر القطري لمدة موسم.أليو ديانج: لاعب خط الوسط المالي أُعير إلى نادي الخلود السعودي لمدة موسم.محمود الزنفلي: عاد إلى ناديه بعد انتهاء فترة إعارته مع الأهلي.محمود متولي: فسخ عقده بالتراضي مع النادي.أحمد القندوسي: تم تجديد إعارته إلى نادي سيراميكا.محمد عبدالمنعم: تم بيعه بشكل نهائي إلى نادي نيس الفرنسي.أحمد عابدين: أُعير إلى سيراميكا ليحصل على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات. قائمة برشلونة لمباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا.. ظهور أنسو فاتي كينان يلدز يحطم رقم ديل بييرو بعد تسجيله أول هدف في دوري أبطال أوروبا صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي 2024

في المقابل، عزز النادي الأهلي صفوفه بـ 4 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف تدعيم الفريق لمواجهة التحديات القادمة، وهذه الصفقات هي:

يوسف أيمن: اللاعب القطري ذو الأصول المصرية، انضم على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.يحيى عطية الله: الظهير الأيسر المغربي انضم أيضًا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.أشرف داري: المدافع المغربي وقع مع الأهلي عقدًا لمدة 4 سنوات.عمر الساعي: وقع عقدًا لمدة 5 سنوات مع النادي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة تخطيط الأهلي مع كولر
  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • "9 أسماء".. الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • بالأسماء.. رحيل 9 لاعبين عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي| عاجل
  • رسميًا.. أيك أثينا اليوناني يضم أنتوني مارسيال
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر
  • صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي