شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن سيول الأمطار تجرف سيارات وتحذيرات للمواطنين في وادي العين بحضرموت، السبت 29 يوليو 2023 الساعة 16 59 54 الأمناء نت خاص شهد وادي العين في محافظة حضرموت تساقط أمطار غزيرة، مما أدى إلى اندفاع سيول .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيول الأمطار تجرف سيارات وتحذيرات للمواطنين في وادي العين بحضرموت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيول الأمطار تجرف سيارات وتحذيرات للمواطنين في وادي...

السبت 29 يوليو 2023 - الساعة:16:59:54 (الأمناء نت / خاص:)

شهد وادي العين في محافظة حضرموت تساقط أمطار غزيرة، مما أدى إلى اندفاع سيول قوية تجاوزت الأودية والمجاري الطبيعية، ونتيجة لهذه السيول، تم جرف عدد من السيارات وتضررت بعض الممتلكات صباح اليوم.

توجه مواطنين بسرعة إلى المنطقة لتقديم المساعدة والإسعافات الأولية للمتضررين، وجرى انقاذ سائق مركبة كان عالق في مركبته بعد ان جرفتها السيول، وتم إصدار تحذيرات للمواطنين بضرورة الامتناع عن عبور الأودية ومجاري السيول واتباع إرشادات السلامة المتعلقة بالطقس السيئ.

من جانبها، قامت السلطات المحلية باتخاذ إجراءات احترازية لتأمين المناطق المعرضة للفيضانات وتوزيع فرق الإغاثة والإسعاف في المناطق المنكوبة، وتهيب السلطات بالمواطنين أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مناطق الخطر.

وتأتي هذه الأمطار الغزيرة والسيول القوية كنتيجة لتأثيرات الظروف الجوية السائدة في المنطقة، مما يجعل الالتزام بتوجيهات السلامة وتحذيرات السلطات ضروريًا للحفاظ على سلامة الأفراد والممتلكات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيول الأمطار تجرف سيارات وتحذيرات للمواطنين في وادي العين بحضرموت وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفريغ 15 مليون متر مكعب من مياه سد وادي ضيقة

«عُمان»: قامت وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه اليوم بتفريغ 15 مليون متر مكعب من مياه سد وادي ضيقة لتغذية الخزان الجوفي لمزارع منطقتي دغمر وحيل الغاف بولاية قريات.

ودعت الوزارة المواطنين إلى الابتعاد عن مجرى الوادي والتقيد بتعليمات السلامة.

ويرتفع سد وادي ضيقة 75 مترًا وتبلغ سعته التخزينية 100 مليون متر مكعب، حيث تقوم الوزارة بين فترة وأخرى بتفريغ مياه السد لتغذية المناطق في ولاية قريات، ليستفيد المزارعون من مياه السد في رفع معدل مياه الآبار في مزارعهم.

وتنتشر بولاية قريات مزارع المانجو والنخيل وغيرها من المزروعات، حيث يستعد المزارعون في هذه الأيام لزراعة المحاصيل الشتوية، والموسمية التي تشتهر بها مزارع ولاية قريات.

مقالات مشابهة

  • الصحة اللبنانية تصدر تحذيرات للمواطنين بعد انفجار اجهزة الاتصال
  • جمال الكشكي: لدينا ثقة كبيرة في حرص الرئيس على الدعم الكامل لمخرجات جلسات الحوار الوطني
  • وادي دجلة يتعاقد مع وينفول كوبينا لاعب بتروجيت
  • عودة ارتفاع درجات الحرارة وتحذيرات من الهيئة العامة للأرصاد الجوية
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024: ارتفاع درجات الحرارة وتحذيرات من الأرصاد الجوية
  • سيول مدمرة تضرب مدينة سبها الليبية.. خسائر بشرية وأضرار غير مسبوقة
  • تفريغ 15 مليون متر مكعب من مياه سد وادي ضيقة
  • مركز الأرصاد الجوية يحذر من سيول في الجنوب الغربي مساء اليوم
  •  الأرصاد الجوية تحذر تشكل سيول قادمة من الحدود مع الجزائر
  • كيف أدى مشروع قانون الذكاء الاصطناعي بكاليفورنيا إلى الانقسام في وادي السيليكون؟