أعلنت جامعة الملك فيصل في محافظة الأحساء تعليق الدراسة الحضورية غدًا الثلاثاء، وتحويلها عن بُعد حرصًا على سلامة الطلبة في جميع كليات الجامعة.
ويأتي ذلك بناءً على ما جاء في التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد بشأن الحالة المناخية المطرية، مع استمرارية دوام العمل للهيئة الإدارية والفنية والتدريسية.

أمطار متفرقةشهدت محافظة الأحساء اليوم الاثنين، أمطارًا متفرقة من خفيفة إلى متوسطة، مع وجود فرصة مهيَّأة لهطول مزيد من الأمطار.
أخبار متعلقة احتفالًا بعيد الفطر.. أكثر من 22 فعالية متنوعة بحفر الباطنالأرصاد: الفرصة مهيَّأة لهطول مزيد من الأمطار على الأحساءوعلَّقت إدارة تعليم الأحساء الدراسة الحضورية، لجميع منسوبي ومنسوبات مدارس محافظة الأحساء والهجر التابعة لها ليوم غدٍ الثلاثاء، وتحويل الدراسة عن بُعد عبر منصة (مدرستي).
وأوضحت الإدارة، أن تعليق الدراسة جاء بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد عن الحالة الجوية التي ستشهدها الأحساء غدًا الثلاثاء.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الأحساء المملكة العربية السعودية أخبار المنطقة الشرقية جامعة الملك فيصل جامعة الملك فيصل بالأحساء تعليق الدراسة الحضورية تعليق الدراسة الحضورية في الأحساء

إقرأ أيضاً:

وكيل محافظة الأحساء يستعرض خطط جمعية بشائر لمكافحة المخدرات

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، استقبل سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري بمكتبه بمقر المحافظة، اليوم الخميس، رئيس مجلس إدارة جمعية التوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية في الأحساء (بشائر) الأستاذ فهد بن خالد العرجي يرافقه عدد من أعضاء المجلس والمدير التنفيذي للجمعية.تأهيل وعلاج مرضى الإدمانوجرى خلال اللقاء استعراض خطط الجمعية لإنشاء مقر ومبنى لتأهيل مرضى الإدمان بعد العلاج، بما يتماشى مع توجهات الدولة في تأهيل المدمنين، وكذلك برامجها المتنوعة للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية بين فئات مجتمع الأحساء المختلفة بما يُسهم في مواكبة ودعم تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات وتعزيز حصانة المجتمع ضد المخدرات.
وأكد سعادة وكيل المحافظة أن المملكة وقيادتها الرشيدة -حفظها الله- من أوائل الدول الرائدة في مجال مكافحة المخدرات، برؤيتها الثاقبة وخططها وجهودها المكثفة في محاربتها والحد من انتشارها لحماية مستقبل أجيالها من مخاطرها وعواقبها الوخيمة ، مُشيدًا بخطط الجمعية وبرامجها لتحصين الشباب وتمكين المجتمع من مواجهة المخدرات والإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار والتنمية.جهود المملكة لمكافحة المخدراتونوّه الجعفري في إطار اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف الـ 26 من يونيو كل عام ، بالجهود الكبيرة التي تبذلها بلادنا الغالية في مجال محاربة المخدرات والتوعية بخطورتها وآثارها التي تستهدف شباب الوطن وبناته، سائلاً الله أن تكلل جهود (بشائر) وبرامجها بالنجاح.
أخبار متعلقة المساجد التاريخية.. معالم بارزة في رحلة الحجاج إلى المدينة المنورةجامعة الأميرة نورة.. تفاصيل التقديم بمبادرة "دعم أبحاث قضايا المرأة"ومن جهته ثمّن العرجي وبقية مجلس الإدارة دعم ورعاية سمو محافظ الأحساء للجمعية وخططها وبرامجها، مؤكدًا عزمها العمل جاهدة على تنسيق الجهود والمبادرات لتكثيف العمل التوعوي المجتمعي للحد من انتشار المخدرات وبيان آثارها السلبية الوخيمة وخطورتها فضلًا عن تمكين المجتمع من المشاركة في مكافحتها شاكرين لسعادة وكيل المحافظة حفاوة الاستقبال.

مقالات مشابهة

  • بالتفاصيل.. "الأرصاد" يكشف توقعات طقس الشرقية اليوم السبت
  • الوطني للأرصاد: فرصة لتكون سحب ركامية يصاحبها سقوط أمطار
  • فرص لهطول أمطار متفرقة على بعض المناطق بالسلطنة
  • 48 مئوية.. الأحساء الأعلى درجة حرارة في المملكة
  • وكيل محافظة الأحساء يستعرض خطط جمعية بشائر لمكافحة المخدرات
  • يربط المريوطية والطوابق.. 7 صور ترصد أعمال إنشاء ورصف محور الشيشيني في الجيزة
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من هطول أمطار متوسطة على منطقة عسير
  • الأحساء 47 درجة.. الوطني للأرصاد يكشف أعلى وأقل المدن درجات حرارة اليوم في السعودية
  • 47 مئوية.. الأحساء والدمام الأعلى درجة حرارة في المملكة
  • تدفق السحب على سواحل بحر العرب وفرص لهطول أمطار متفرقة