شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن العراق حريق بمحطة البكر التحويلية في البصرة يؤدي إلى انقطاع تام بالكهرباء، صراحة نيوز 8211; أدى حادث عرضي وحريق بمحطة البكر التحويلية 132 ك .ف، في البصرة إلى انفصال ارتباطات خطوط المنطقة الجنوبية وعرّض المنظومة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العراق.

. حريق بمحطة البكر التحويلية في البصرة يؤدي إلى انقطاع تام بالكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق.. حريق بمحطة البكر التحويلية في البصرة يؤدي...

صراحة نيوز – أدى حادث عرضي وحريق بمحطة البكر التحويلية 132 ك .ف، في البصرة إلى انفصال ارتباطات خطوط المنطقة الجنوبية وعرّض المنظومة للإنطفاء التام. وبحسب بيان صادر عن وزارة الكهرباء العراقية، فإنه “بالوقت الذي تمر به المنظومة بظروف عصيبة، من شح الوقود وتزايد الطلب على الاستهلاك، وإرتفاع درجات الحرارة الشديدة غير المسبوقة، وفي وقت تواكب فيه الوزارة وتشكيلاتها جميع الأزمات والمناسبات الدينية والوطنية، وأضطلعت بتحسن ملحوظ بالطاقات المنتجة وساعات التجهيز، يكون للعوارض الفنية الطارئة أثر على المنظومة ومعداتها، حيث تعرضت المنظومة الكهربائية اليوم السبت في الساعة الثانية عشر ظهرا واربعين دقيقة لانطفاء تام، بسبب حصول حادث حريق بمحطة البكر التحويلية الثانوية بمحافظة البصرة، أدى إلى إنفصال الخطوط الناقلة كارتباطات المنطقة الجنوبية بالمنطقة الوسطى، وبالتالي صعود ترددات المنظومة وانفصال الوحدات التوليدية بمحطات الإنتاج”. روسيا اليوم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق.. حريق بمحطة البكر التحويلية في البصرة يؤدي إلى انقطاع تام بالكهرباء وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

مع استقرار النفط ارتفاع أسعار خامي البصرة

مع استقرار النفط ارتفاع أسعار خامي البصرة

مقالات مشابهة

  • توضيح أمني لشفق نيوز حول استهداف عين الأسد في العراق
  • مصرع شخص صعقا بالكهرباء داخل منزله بالبحيرة
  • مع استقرار النفط ارتفاع أسعار خامي البصرة
  • مأساة.. وفاة مسن صعقًا بالكهرباء في بالبحيرة
  • العراق يتذكر احتجاجات تشرين.. حكايات نساء واجهن الرصاص
  • روسيا: قصف لبنان يؤدي إلى كارثة إنسانية مماثلة لـ«غزة»
  • أبو الغيط: انتهاك السيادة اللبنانية قد يؤدي إلى اتساع رقعة الصراع
  • العراق يسلم إيران رفات (118) جنديا الذين قتلوا خلال حرب الثماني سنوات
  • 4000 طن مواد متفجرة بموانئ العراق.. مجلس البصرة يكشف الحقيقة
  • ما العلاقة بين انقطاع الطمث وتدهور صحة المفاصل؟