شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وسط تزايد جرائم القتل في مناطق الحوثي يمني يقتل والده وشقيقته، فيما كثفت المليشيا الحوثية من محاولاتها لتفكيك القبائل اليمنية ونشر الصراعات والخلافات داخل أبنائها، تزايدت جرائم القتل في عدد من المناطق تحت سيطرة .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وسط تزايد جرائم القتل في مناطق الحوثي.

. يمني يقتل والده وشقيقته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وسط تزايد جرائم القتل في مناطق الحوثي.. يمني يقتل...
فيما كثفت المليشيا الحوثية من محاولاتها لتفكيك القبائل اليمنية ونشر الصراعات والخلافات داخل أبنائها، تزايدت جرائم القتل في عدد من المناطق تحت سيطرة الحوثي، خصوصاً داخل الأسرة الواحدة.

وأقدم شاب على قتل والده وشقيقته، في جريمة مروعة ووحشية هزت مديرية العدين بمحافظة إب وسط اليمن، ووفقاً لمصادر محلية فإن الشاب محمد كداف قتل والده وشقيقته في منطقة «جباح» نتيجة خلافات أسرية، ولاذ بالفرار.

وفي محافظة البيضاء أقدم مسلحون قبليون على قتل الزعيم القبلي ناصر الصباحي أثناء مروره بالطريق العام في منطقة زخم بمديرية صباح.

وأفادت مصادر قبلية بأن مسلحين يستقلون سيارة تعمدوا صدم دراجة نارية كان يقودها الصباحي ما أدى لتعرضه لإصابات بالغة جراء الاصطدام المتعمد ثم خرجوا من سيارتهم وأطلقوا الرصاص عليه وهو ملقى على الأرض وأردوه قتيلاً ولاذوا بالفرار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وسط تزايد جرائم القتل في مناطق الحوثي.. يمني يقتل والده وشقيقته وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بمواطن قتل آخر في مكة المكرمة

مكة المكرمة

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة، فيما يلي نصه:

قال الله تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى).

وقال تعالى (وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ).

أقدم / علي بن سعد بن جعري آل عفران السهيمي – سعودي الجنسية – على قتل / أحمد بن علي بن محمد القرني – سعودي الجنسية -، وذلك بطعنه بأداة حادة مما أدى إلى وفاته، بسبب خلاف بينهما.

وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه حُكم يقضي بثبوت ما نسب إليه وقتله قصاصاً، وأصبح الحُكم نهائياً بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.

وقد تم تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بالجاني / علي بن سعد بن جعري آل عفران السهيمي – سعودي الجنسية – يوم الثلاثاء بتاريخ 28 / 3 / 1446هـ الموافق 1 / 10 / 2024م بمنطقة مكة المكرمة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة العربية السعودية على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الشريعة الإسلامية في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وينتهك حقهم في الحياة، وتحذر في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

والله الهادي إلى سواء السبيل.

مقالات مشابهة

  • كاسبرسكي: تزايد قوائم استغلال ثغرات اليوم صفر الأمنية على الإنترنت المظلم
  • سياحة داخل نفس سودانية
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بمواطن قتل آخر في حائل
  • تزايد أسعار مواد البناء في مصر: الحديد والأسمنت يشهدان ارتفاعات جديدة
  • أسعار النفط تصعد وسط تزايد التوتر في الشرق الأوسط
  • النفط العراقي يهوي مع تزايد حدة الصراع بين ايران وإسرائيل
  • تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بمواطن قتل آخر في مكة المكرمة
  • الإمارات تعرب عن قلقها البالغ من تزايد التصعيد في لبنان
  • مع تزايد التصعيد في لبنان.. الامارات تعرب عن قلقها
  • الإمارات تعبر عن قلقها البالغ من تزايد التصعيد في لبنان