شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مواجهات عنيفة بين الجيش والحوثيين في الجبهة الشرقية لتعز، مواجهات عنيفة بين الجيش والحوثيين في الجبهة الشرقية لتعزشهدت الجبهة الشرقية لمدينة تعز، اليوم السبت، مواجهات عنيفة بين قوات الجيش .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواجهات عنيفة بين الجيش والحوثيين في الجبهة الشرقية لتعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواجهات عنيفة بين الجيش والحوثيين في الجبهة الشرقية...

مواجهات عنيفة بين الجيش والحوثيين في الجبهة الشرقية لتعز

شهدت الجبهة الشرقية لمدينة تعز، اليوم السبت، مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي.

 

وقالت قيادة محور تعز العسكري إن قوات الجيش والمقاومة تخوض مواجهات عنيفة ضد مليشيا الحوثي في محيط معسكر التشريفات في الجبهة الشرقية.

 

وأضافت أن قوات الجيش أحبطت محاولة تسلل نفذتها المليشيا في جبهة مقبنة بالريف الغربي للمحافظة.

 

ووفق المركز الإعلامي لقيادة المحور، فإن المواجهات تزامنت مع سقوط قتيل حوثي وجرح آخر، أثناء محاولتهما زرع عبوة ناسفة في الجبهة الشمالية للمدينة.

 

ورغم الهدوء النسبي في جبهات القتال إلا أن مواكب تشييع مليشيا الحوثي مقاتليها لا تتوقف، حيث أقرت بسقوط مائتين وأربعة وثمانين من أفرادها بمعارك مع الجيش خلال النصف الأول من العام الجاري.

 

ووفق إحصائيات صحفية، نشرها موقع "المصدر أونلاين"، فقد شيعت مليشيا الحوثي، منذ مطلع أبريل ألفين واثنين وعشرين وحتى منتصف يوليو الجاري، ألفا وثمانمائة وخمسين من مقاتليها.

تابعنا في :

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواجهات عنيفة بين الجيش والحوثيين في الجبهة الشرقية لتعز وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الجیش

إقرأ أيضاً:

إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس

نابلس - صفا

أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، ظهر يوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب جبل صبيح في بلدة بيتا، جنوب نابلس.

وأفادت مصادر محلية، بأن المواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال جبل أبو صبيح، وسط إطلاق الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز السام، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

وكان أهالي بلدة بيتا أدوا صلاة الجمعة على قمة جبل صبيح بدعوة من لجنة التنسيق الفصائلي في البلدة. يذكر أن مجلس وزراء الاحتلال المصغر "الكابينيت"، وافق على شرعنة بؤرة "أفيتار" الاستعمارية المقامة على الجبل، إلى جانب أربع بؤر استعمارية أخرى في الضفة الغربية.

ويتبع جبل صبيح لبلدتي بيتا وقبلان وقرية يتما جنوب نابلس، ويشهد فعاليات مقاومة شعبية سلمية ضد إقامة بؤرة "أفيتار" الاستعمارية.

مقالات مشابهة

  • مواجهات عنيفة بين فلسطينيين وقوات الاحتلال عند اقتحام بيت فجار جنوبي بيت لحم 
  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال في بلدة بيت فجار
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: نرفض نشر قوات دولية بغزة وشعبنا يقرر مستقبل القطاع
  • الجبهة الشعبية ترفض تصريحات وزير الخارجية السعودي حول نشر قوات دولية في غزة
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين
  • مواجهات مسلحة بين ميليشيات متناحرة بمخيمات البوليساريو تخلف قتيلا ومصابين
  • الجيش الإسرائيلي : مقتل نائب قائد سرية على الجبهة الشمالية
  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة عقب اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل
  • وفدا الحكومة والحوثيين يتفقان على صفقة لإطلاق سراح السياسي محمد قحطان