شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إستمرار إضراب المعلمين والمعلمات في صنعاء والمحافظات للأسبوع الثاني، يتواصل إضراب المعلمين والمعلمات في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي، للأسبوع الثاني على التوالي.وأكد نادي المعلمين والمعلمات، في .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إستمرار إضراب المعلمين والمعلمات في صنعاء والمحافظات للأسبوع الثاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إستمرار إضراب المعلمين والمعلمات في صنعاء والمحافظات...

يتواصل إضراب المعلمين والمعلمات في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي، للأسبوع الثاني على التوالي.وأكد نادي المعلمين والمعلمات، في بيان، إستمرار الإضراب الكامل والشامل في كل المحافظات حتى تسليم المرتبات شهريا وكاملة وبلا أي إنقطاع ولايمكن القبول باي حل غير ذلك.و قال النادي إن حكومة جماعة الحوثي (غير المعترف بها)، كانت تعد بصرف نصف راتب شهريا وتقلصت حتى صرفت ذلك النصف ثلاث مرات في السنة.وأضاف: أما هذا العام فتجاهلت أي استحقاق للتربويين، ما دفعنا للاضراب ووضع حد لهذا الاجحاف.وبدء المعلمين والمعلمات إضرابا من أول يوم دراسي السبت الماضي، احتجاجا على تجاهل حكومة المليشيا صرف مرتباتهم المنقطعة منذ سنوات كغيرهم من موظفي الدولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إستمرار إضراب المعلمين والمعلمات في صنعاء والمحافظات للأسبوع الثاني وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

3 ظواهر جوية.. توقعات حاة الطقس غدًا بالقاهرة والمحافظات

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد  أن يشهد غدًا الثلاثاء، طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للحرارة رطب ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

 

ولفتت إلى أن الطقس يشهد، غدًا، شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع هبوب رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب البلاد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

 

وبالنسبة لـ درجات الحرارة غدًا الثلاثاء: القاهرة العظمى 33 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 23، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 24، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 28 درجة.

مقالات مشابهة

  • استمرار الإرهاب الفكري في صنعاء: مليشيا الحوثي تعتقل قيادات مؤتمرية وأكاديميين
  • مخابرات الحوثي تعتقل قياديين في حزب المؤتمر جناح صنعاء
  • ضربة فضائية موجعة تستهدف دجاجة الحوثي التي تبيض ذهباً - صراخ الاخيرة يرتفع في صنعاء وسيد مران يُغمى عليه
  • تيباس يدعم فكرة إلغاء مونديال الأندية
  • إضراب جديد يكبل وهبي ويشل محاكم المملكة
  • بوينغ تجمد التوظيف وتسعى للحفاظ على السيولة بعد بدء إضراب
  • في ظل إضراب عمالي.. بوينغ تضع خطة شاملة لخفض التكاليف
  • إستمرار أعمال رصف وتطوير كوبري سكة المحلة بحي ثان طنطا
  • مكتب حقوقي: نحو 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في صنعاء
  • 3 ظواهر جوية.. توقعات حاة الطقس غدًا بالقاهرة والمحافظات