صدى البلد:
2024-10-02@05:01:09 GMT

أول تعليق من حسين لبيب على إصابة زيزو

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

اكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك لصدى البلد أن الدكتور محمد اسامة طبيب الزمالك ما زال في مرحلة تشخيص لحجم إصابة أحمد سيد زيزو

معربا عن قلق الجميع على زيزو لانه لاعب مؤثر ومن القوام الأساسي للفريق ومهم لتشكيلة الزمالك.

وانتهت أحداث لقاء القمة بين الزمالك والأهلي بفوز القلعة البيضاء بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.

 

وأحرز سيف الجزيري هدفي الزمالك في الدقيقتين 44 و86، وسجل هدف الأهلي أحمد عبد القادر في الدقيقة 73 من عمر اللقاء بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء من عرضية.

 

وألغى الـ VAR ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك على رامي ربيعة لاعب الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.

 

واحتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح سيف الدين الجزيري في الدقيقة 55 من عمر اللقاء على رامي ربيعه مدافع الأهلي، لكن الـ VAR تدخل وألغى ركلة الجزاء دون وجود خطأ على ربيعة.

 

وتعرض زيزو للإصابة بعد تدخل رامي ربيعة معه أثناء تصديه لانفراد تام بمرمى مصطفى شوبير في الدقيقة 5 من انطلاق المباراة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكابتن حسين لبيب زيزو اصابة زيزو مباراة القمة

إقرأ أيضاً:

لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك

أكد حسين لبيب، رئيس الزمالك، أن أحمد سيد "زيزو" يقترب من تجديد تعاقده مع الفريق وفي تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، أوضح لبيب أن زيزو هو من سيتخذ القرار النهائي بشأن استمراره في النادي.

الزمالك يؤجل تفعيل بند شراء محمود بن تايج مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا مدرب الزمالك: عواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي.. ولم يتفاجئ أحد بمستواه

وأشار لبيب إلى أن زيزو يعتبر من اللاعبين المخلصين، وأصبح رمزًا للزمالك مثل شيكابالا، معبرًا عن رغبتهم المشتركة في تجديد العقد، كما أكد أن الزمالك يواجه حملات ممنهجة تحاول زعزعة استقراره.

وتطرق لبيب إلى الصعوبات التي واجهها النادي، مؤكدًا أنه لا يوجد ناد في العالم تمكن من حل أزمة إيقاف القيد 4 مرات في 10 أشهر مثل الزمالك، كما ذكر الغرامات المالية المتزايدة من سبورتنج لشبونة.
 

بنتايك

وفيما يتعلق بالانتقادات التي تعرض لها محمود بنتايك، تعجب لبيب من الهجوم عليه دون معرفة حقيقته، مؤكدًا أنه لاعب مميز ويعتبر إضافة قوية للفريق.
وأعرب لبيب عن فخره بالتعاقد مع عبد الله السعيد، مشيدًا بالتزامه، واختتم بالحديث عن جوزيه جوميز، مؤكدًا أنه ملتزم بالفوز بلقب السوبر الإفريقي رغم التحديات.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يدرس معاقبة رامي ربيعة وعمر كمال
  • ‎مدحت شلبي يسخر من احتفال رامي ربيعة وعمر كمال أمام الزمالك .. فيديو
  • لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم
  • حسين لبيب يكشف حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي وتطورات ملف زيزو
  • تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو
  • هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة