شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الديمقراطية تعقد لقاءات مع وفدي فتح والشعبية في القاهرة، توضيحية رام الله دنيا الوطنباشر وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اليوم السبت، سلسلة لقاءاته، تحضيراً لاجتماعات الأمناء العامّين للفصائل .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الديمقراطية تعقد لقاءات مع وفدي فتح والشعبية في القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الديمقراطية تعقد لقاءات مع وفدي فتح والشعبية في القاهرة
توضيحية رام الله - دنيا الوطنباشر وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اليوم السبت، سلسلة لقاءاته، تحضيراً لاجتماعات الأمناء العامّين للفصائل الفلسطينية، تلبية لدعوة السيد الرئيس محمود عباس، الذي تستضيفه جمهورية مصر العربية، يوم غدٍ الأحد. في هذا الإطار، عقد وفد الديمقراطية لقاءين مع وفد حركة فتح  ووفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين كل على حدة.

و ترأس وفد حركة فتح نائب رئيس الحركة محمود العالول، وضم: عضو اللجنتين التنفيذية لمنظّمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد، رئيس المجلس الوطني الفلسطيني وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح روحي فتوح وعضو المجلس الثوري لحركة فتح سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور.

‏جرى خلال اللقاءين بحث التحضيرات لعقد اجتماع الأمناء العامّين للفصائل الفلسطينية، والتأكيد على ضرورة الخروج بقرارات لتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، ودعم صمود الشعب الفلسطيني بتصدّيه البطولي في مواجهة الاعتداءات اليومية من قِبل قوّات الاحتلال الإسرائيلي وقطعان مستوطنيه على المدن والقرى والمُخيّمات الفلسطينية، وما تقوم به الحكومة الإسرائيلية من إجراءات تعسّفية بحق مدينة القدس وسُكانها بهدف تهويدها.كما جرى التأكيد خلال اللقاءات، على تمتين وحدة الصف الفلسطيني، في إطار منظّمة التحرير الفلسطينية، المُمثّل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الديمقراطية تعقد لقاءات مع وفدي فتح والشعبية في القاهرة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لقاء بين بعثة الجامعة العربية ووزارة الخارجية لتعزيز الديمقراطية في تونس

في إطار التحضيرات للانتخابات الرئاسية المقررة في تونس، يبرز دور المراقبة الدولية كعنصر أساسي في تعزيز الشفافية والمصداقية.

 وفي هذا الاطار جاء اللقاء بين  السفير د. حسين الهنداوي، رئيس بعثة جامعة الدول العربية لملاحظة الانتخابات، وكاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية، ليعكس التزام الجامعة العربية بدعم المسار الديمقراطي في تونس.

 لقاء مثمر 

التقى السيد السفير د. حسين الهنداوي، الأمين العام المساعد ورئيس بعثة جامعة الدول العربية لملاحظة الانتخابات الرئاسية في تونس، بالسيد محمد بن عياد كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، في مقر وزارة الخارجية التونسية.

وزارة الزراعة توفر البيض والبطاطس بأسعار مخفضة

تناول اللقاء الإجراءات والاستعدادات التي قامت بها وزارة الخارجية في دعم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، لضمان نجاح عملية تصويت الناخبين التونسيين في الخارج خلال الأيام الثلاثة من 4 إلى 6 أكتوبر 2024. 

أهمية الملاحظة الدولية

خلال اللقاء، نقل السفير الهنداوي تحيات  الأمين العام إلى  وزير الخارجية، مشدداً على حرص الجامعة العربية على دعم مسيرة الديمقراطية في تونس من خلال المشاركة الفعالة في هذا الاستحقاق الانتخابي. وأشاد بالجهود المبذولة والتنسيق بين المؤسسات المعنية، مما يعكس التزام تونس بتعزيز حقوق مواطنيها في الخارج.

وزير الزراعة يكشف عن قروض مدعمة وميسرة لدعم الزراعات المختلفة (فيديو)

من جانبه، أكد كاتب الدولة محمد بن عياد على الدور الهام الذي تلعبه الملاحظة الدولية في تعزيز المصداقية خلال العملية الانتخابية، مشيراً إلى أن هذا الدور يعدّ ضرورياً لدعم الشفافية وضمان نزاهة الانتخابات.

تتجه الأنظار إلى تونس في الأيام المقبلة، حيث يمثل هذا الاستحقاق الانتخابي فرصة جديدة لتعزيز الديمقراطية والمشاركة السياسية، وسط التزام كبير من الجهات المعنية لضمان نجاح هذه العملية.

مقالات مشابهة

  • مصرع نحو 80 شخصاً بانقلاب سفينة في جمهورية الكونغو الديمقراطية
  • تونس..هل تعيش “الانقلاب الأبيض” على الديمقراطية…؟
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط قذائف المدفعية مستمر على رفح الفلسطينية
  • «القاهرة الإخبارية»: القصف الإسرائيلي المدفعي لم يتوقف تجاه رفح الفلسطينية
  • لقاء بين بعثة الجامعة العربية ووزارة الخارجية لتعزيز الديمقراطية في تونس
  • ما هي الأزمات التي تواجه المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس؟
  • مرحبا باليسار علي لسان الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم
  • بيان مهم من الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم
  • الجامعة العربية تعقد غداً اجتماعاً طارئاً حول الوضع في لبنان
  • بري عقد لقاءات في عين التينة... ماذا ناقش مع زواره؟