قال حسن المستكاوي، الناقد الرياضي، -بعد فوز الزمالك على الأهلي- إن فريق الزمالك كان لديه لاعبين أزعجا دفاع الأهلي كثيرا، وهما ناصر ماهر وسيف الجزيري، لافتا إلى أن تغييرات مارسيل كولر في الشوط الثاني، أثرت بالإيجاب.

وتابع «المستكاوي» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن تغييرات الأهلي كان يجب أن تكون أساس التشكيل، وأصنف سيف الجزيري برجل المباراة، الذي خطف اللقاء في الوقت القاتل.

وأضاف حسن المستكاوي: «مدرب الزمالك حاول الحفاظ على نتيجة الشوط الأول، خاصة بعد خروج لاعبي الفريق الأساسيين المصابين مثل أحمد زيزو وأحمد فتوح وعبد الله السعيد».

وأكمل حسن المستكاوي: «مينفعش الأهلي يبقى عنده رأس حربة مثل موديست، لأنه لا يصلح للأهلي، ووسام أبو علي أنتج مساحات وتحرك كثيرا فهو مهاجم كبير، وإشراك موديست علامة استفهام كبيرة».

ونوه المستكاوي بأن طاقم التحكيم اليوم يستحق 6/10، مهنئا الزمالك بالأداء المميز في الدوري، معتبرا أن مصطفى شوبير أفضل لاعب في الأهلي اليوم، وهذا يدل على خطورة الزمالك.

واختتم: يجب أن تقل التوترات بين لاعبي الفريقين، مستشهدا بلقطة احتكاك محمد عبد المنعم مع سيف الجزيري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي الأهلي والزمالك حسن المستکاوی

إقرأ أيضاً:

الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هدد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لاعبي الفريق بالتجميد وعقوبات مغلظة في الفترة المقبلة بسبب حالة التراخي والاستهتار والخروج عن النص من بعض اللاعبين، وتراجع مستواهم بشكل كبير، والانشغال بأمور خارج الملعب.

تحدث الخطيب مع مارسيل كولر وسامي قمصان عن أسباب حالة التراخي وغياب التركيز عن معظم نجوم الفريق التي كانت سببا في خسارة الفريق لبطولة كأس السوبر الأفريقي محذرا الجميع من أن استمرار هذا الأمر الذي قد يكلف النادي خسارة مزيد من البطولات المهمة مع بداية الموسم الحالي خاصة أن الأهلي مقبل على بطولتين غاية في الأهمية خلال الشهر الجاري سواء السوبر المحلي أو مونديال الأندية.

من ناحية أخرى تسيطر حالة من الغضب على إمام عاشور لاعب وسط الفريق بعد العقوبة المغلظة التي تم توقيعها عليه من جانب إدارة الكرة بالأهلي بعد خسار السوبر الأفريقي.

كان الأهلي قد قرر التحقيق مع إمام عاشور وتوقيع عقوبة إضافية على اللاعب بعد خروجه عن النص والدخول في أكثر من أزمة خلال مباراة الزمالك في السوبر الأفريقي أبرزها المشادة الكلامية مع لاعبي الزمالك وأزمته مع جمهور الفريق المنافس إلى جانب "خناقة" مع زميله محمد مجدي أفشة.

وعلمت "البوابة نيوز" أن إمام عاشور رفض فكرة توقيع عقوبة إضافية وأبلغ الجهاز الفني بالأمر وأنه جاهز للخضوع للتحقيق بعد عودة الفريق ومتقبل العقوبة التي تم توقيعها على جميع اللاعبين بعد خسارة السوبر.

مقالات مشابهة

  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • سيف الجزيري يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك واعتزاله كرة القدم بعد نهايته
  • حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم
  • موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته
  • رغم الخسارة أمام الزمالك.. العميد يضم لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل
  • منتخب تونس يستدعي سيف الجزيري مهاجم الزمالك استعدادًا لمواجهتي جزر القمر
  • نادر السيد: جوميز كلمة السر في تطوير مستوى لاعبي الزمالك