شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن برشلونة ينتقم من ريال مدريد قرار مصيري من لابورتا بشأن السوبر ليج، تتجه إدارة نادي برشلونة الإسباني في الفترة القادمة، لحسم موقفه من المشاركة في بطولة السوبر ليج هذا الموسم، والذي شهد جدلا كبيرا بين الاتحاد .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة ينتقم من ريال مدريد .

. قرار مصيري من لابورتا بشأن السوبر ليج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة ينتقم من ريال مدريد.. قرار مصيري من لابورتا...

تتجه إدارة نادي برشلونة الإسباني في الفترة القادمة، لحسم موقفه من المشاركة في بطولة السوبر ليج هذا الموسم، والذي شهد جدلا كبيرا بين الاتحاد الأوروبي "يويفا" والفرق المشاركة منذ إعلان تدشين البطولة.

وجاء تمسك بعض الأندية الأوروبية على رأسهم ريال مدريد وبرشلونة واليوفي بالمشاركة في البطولة، بسبب القيمة المادية الضخمة التي تمنحها البطولة للفرق المشاركة وصاحب اللقب.

- برشلونة يدرس الانسحاب من السوبر ليج

وذكر موقع "ريليفو" الإسباني،أن إدارة برشلونة تفكر بجدية في ترك مشروع الدوري الممتاز بدافع من صراعه مع ريال مدريد، ومن أجل تقديم مبادرة تجاه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتابع الموقع الإسباني، أن أوضح رافا يوستي ولابورتا في الأسابيع الأخيرة أن موقف النادي لم يتغير بشأن البطولة. يريدون مناقشة مع اليويفا نموذج مختلف عن النموذج المطبق موسم 24-25.

على جانب آخر، تحاول إدارة البلوجرانا الفترة الحالية في حسم بعض الملفات الهامة قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة مع طموحات تشافي هيرنانديز في إعادة البارسا إلى منصات التتويج من جديد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة ينتقم من ريال مدريد.. قرار مصيري من لابورتا بشأن السوبر ليج وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتوصل إلى إتفاق لتجديد عقد ميندي حتى عام 2027

أفاد الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، اليوم الاثنين، بأن ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع الظهير الأيسر للفريق، فيرلاند ميندي، من أجل تمديد تعاقده.

وقال رومانو إن الجانبين توصلا إلى اتفاق من أجل تمديد عقد اللاعب حتى عام 2027، مع خيار التمديد لسنة إضافية.

وانضم ميندي إلى النادي الملكي في الثاني عشر من يونيو عام 2019.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بدوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد لمطاردة برشلونة مع انطلاق الجولة السادسة
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته
  • مشكلة ريال مدريد هذا الموسم
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • ريال مدريد مازال مهتم بضم نجم ليفربول
  • ريال مدريد يتوصل إلى إتفاق لتجديد عقد ميندي حتى عام 2027
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين