شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن وكيل الاقتصاد قانون العمل يحسّن مناخ الاستثمار ويعزّز مكانة سلطنة عُمان في المؤشرات الدولية، العُمانية قال سعادة الدكتور ناصر بن راشد المعولي وكيل وزارة الاقتصاد إن قانون العمل يعد أحد أبرز القوانين الحاكمة للإطار التشريعي للشأن الاقتصادي .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل الاقتصاد: قانون العمل يحسّن مناخ الاستثمار ويعزّز مكانة سلطنة عُمان في المؤشرات الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل الاقتصاد: قانون العمل يحسّن مناخ الاستثمار...
العُمانية: قال سعادة الدكتور ناصر بن راشد المعولي وكيل وزارة الاقتصاد: إن قانون العمل يعد أحد أبرز القوانين الحاكمة للإطار التشريعي للشأن الاقتصادي بسلطنة عمان، حيث تعد سياسات سوق...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل الاقتصاد: قانون العمل يحسّن مناخ الاستثمار ويعزّز مكانة سلطنة عُمان في المؤشرات الدولية وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکیل الاقتصاد

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يُطالب بتقوية دور الأمم المتحدة في الحوكمة الاقتصادية الدولية (فيديو)

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يجب تقوية دور الأمم المتحدة في الحوكمة الاقتصادية الدولية بما يسهم في توفير حصول دول الجنوب على التمويل اللازم للتنمية المستدامة.

عاجل - نص كلمة الرئيس السيسي في الحدث الرئاسي الافتراضي "نداء عالمي لقمة المستقبل" (فيديو) شيخ الأزهر يهنئ السيسي والأمة الإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

وأضاف "السيسي، في كلمته خلال الحدث العالمي الافتراضي "نداء عالمي لقمة المستقبل"، مساء اليوم الخميس، "يجب تنفيذ قرارات الشرعية الدولية وترسيخ استقرار السلم والأمن الدوليين".

وتابع "يجب تقوية دور الأمم المتحدة في معالجة أزمة الديون التي تتراكم على الدول النامية جراء أزمات عالمية لم تتسبب فيها تلك الدول".

واستطرد "يجب تعزيز التعاون الدولي للوفاء بحق الجميع في النفاذ للمياه واحترام القانون الدولي في إدارة الأنهار  العابرة للحدود لضمان تحقيق التوافق بين الدول وعدم وقوع أضرار على أية دولة".

وأردف "مصر تتطلع إلى خروج القمة بنتائج ملموسة تدفع نحو التغيير الحقيقي تنفيذا للتعهدات الدولية لتوفير الأمن وتحقيق التنمية المستدامة لجميع شعوب العالم".

مقالات مشابهة

  • سلطنة عُمان تعزيز الاستفادة من الاقتصاد الأزرق عبر استغلال الموارد الطبيعية
  • اﻟﺴﻠﻄﻨﺔ ﺑﺎﻟﻤﺮﺗﺒﺔ اﻟـ٢١ ﻓﻰ اﻻﺳﺘﺜﻤﺎر وﻣﻤﺎرﺳﺔ اﻷﻋﻤﺎل
  • وزير الزراعة: مصر تعمل على تهيئة مناخ الاستثمار وتشجع القطاع الخاص
  • الرئيس السيسي يُطالب بتقوية دور الأمم المتحدة في الحوكمة الاقتصادية الدولية (فيديو)
  • أستاذ استثمار: المواطن سيشعر بتحسن في حالته الاقتصادية.. لهذا السبب
  • «كتلة الحوار» تثمن حزمة التيسيرات الضريبية: مناخ إيجابي يحفز الاستثمار
  • سلطنة عُمان تحتل المرتبة 21 عالميًا على قائمة "أفضل الدول للاستثمار وممارسة الأعمال"
  • «كتلة الحوار»: قرارات الحكومة الاقتصادية بداية مبشرة لتشجيع الاستثمار
  • المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم تعزز إمكانيات موظفيها لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية
  • علاء عابد: حزمة التيسيرات الضريبية الجديدة تعزز مناخ الاستثمار