ناشد حي السيدة زينب بالقاهرة، المواطنين من أصحاب القيمة الإيجارية عن منطقة الطيبي 2 أو روضة السيدة 2، بالتوجه إلى المركز التكنولوجي بحي السيدة زينب، بداية من غد الثلاثاء، لتحديث البيانات الخاصة بهم، لبدء صرف القيمة الإيجارية لمدة 3 أشهر بداية من أول أبريل حتى 30 يونيو 2024، مع تقديم المستندات المطلوبة، وهي  فيزا بريد مصري سارية، بطاقة الزوج والزوجة سارية، وثيقة الزواج حديثه كمبيوتر، شهادات ميلاد الأبناء حديثة كمبيوتر، وشهادة وفاة أو طلاق حديثه كمبيوتر.

معلومات عن روضة السيدة 2

أوضحت محافظة القاهرة، أن مشروع روضة السيدة 2، يعد واحدا من مشروعات إسكان العشوائيات التي يتم تطويرها على غرار مشروع روضة السيدة 1، وتم نقل سكانها مؤقتا لحين انتهاء أعمال التطوير، ويقع المشروع فى موقع استراتيجي في قلب القاهرة، على مساحة نحو 6 أفدنة في حي السيدة زينب.

ومن المقرر الانتهاء منه خلال العام الجاري، ويتميز بموقعه المميز في قلب المدينة، وبالقرب من العديد من المعالم التاريخية والأثرية، مثل مسجد السيدة زينب وخان الخليلي وباب النصر.

المشروع على الطراز الفاطمي 

يتكون مشروع الروضة 2، من 9 عمارات سكنية، العمارة عبارة عن أرضي و5 أدوار متكررة، المباني مقامة على طراز معماري مميز، يتوافق مع النسق العمراني للقاهرة الفاطمية، كما يوجد مبنى خدمي، يضم محلات تجارية وصيدلية ومكتبة وحضانة، وعدد من المحلات التجارية على شارع السد البراني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزوج والزوجة القيمة الإيجارية المركز التكنولوجى المستندات المطلوبة سكان العشوائيات روضة السيدة 2 محافظة القاهرة روضة السیدة السیدة زینب

إقرأ أيضاً:

بلدية عجمان تطوّر خدمات فض المنازعات الإيجارية

نظمت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، مختبر ابتكار مع المتعاملين لتطوير خدمات فض المنازعات الإيجارية والتنفيذ «مشروع التقاضي الذكي» في إطار السعي الدائم لمواصلة مسيرة التسهيل على المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات للجميع، للمواءمة مع محاور البرنامج الوطني لتصفير البيروقراطية في الخدمات الحكومية، من خلال توظيف التقنيات الحديثة وتسخير الذكاء الاصطناعي في شتى مجالات الحياة.
وأكدت المهندسة نورة راشد شطاف، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين، أن الدائرة تحرص بشكل دائم ودؤوب للالتقاء مع المكاتب العقارية وملاك العقارات والمدعين، ومعرفة متطلباتهم واحتياجاتهم، واستقطاب أفكارهم الإيجابية ومقترحاتهم التطويرية.
من جهته، قدم عيسى محمد الملا، مدير إدارة التنظيم الإيجاري بالندب، شرحاً مفصلاً عن الخدمات التي يقدمها قسم فض المنازعات الإيجارية والمتضمنة طلبات فض المنازعات، وتسجيل دعوى التماس، وتسجيل دعوى إيجارية.
ولفت إلى أن القسم يعمل على إصدار التقارير الحسابية في ملفات التنفيذ، وتنفيذ قرارات أوامر القبض ومنع السفر الصادرة من قاضي التنفيذ، وتنفيذ قرارات تقسيط المبالغ وتحويل الدفعات المالية إلى الملاك، وحفظ ملفات التنفيذ، وإدارة قاعدة بيانات قضايا التنفيذ، وتحقيق العدالة الناجزة والاستقرار في قطاع العقارات المؤجرة، وتنفيذ قرارات لجنة المنازعات الإيجارية بفعالية لحفظ الحقوق.
(وام)

مقالات مشابهة

  • بنها الاستثمارية تنظم ندوة تعريفية عن خدمات مركز تحديث الصناعة ضمن مبادرة «بداية»
  • «الهوية»: وثيقة عودة سارية لإصدار تصريح المغادرة للمخالفين
  • محافظ قنا: وضع برنامج زمنى لكل مشروع من بداية الخطة المعتمدة
  • شحن 43 مليون جهاز كمبيوتر معزز بالذكاء الاصطناعي في 2024
  • تفاصيل التحقيق في واقعة التحرش بسودانية في السيدة زينب
  • ضبط عامل تحرش بفتاة سودانية في السيدة زينب
  • البترول: القيمة السوقية لـ«أبو قير» تقدر بـ77.67 مليار جنيه وتصدر لـ31 دولة
  • إحدى متطوعات حياة كريمة: إقبال كبير على شوادر اللحوم في السيدة زينب
  • بلدية عجمان تطوّر خدمات فض المنازعات الإيجارية
  • محافظ المنوفية: مراجعة القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور