هنأ الإعلامي أحمد موسى، جماهير نادي الزمالك بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء على النادي الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من عمر الدوري العام.

مباراة الزمالك والأهلي كانت مثيرة

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مباراة الزمالك والأهلي كانت مثيرة في شوطها الثاني، ونجح الأهلي في تعديل النتيجة، قبل أن يخطف الزمالك هدفًا قاتلًا قبل نهاية المباراة.

وأضاف «موسى»، مساء اليوم الاثنين، أن حكم مباراة الأهلي والزمالك، الدولي المصري إبراهيم نور الدين، لم يحتسب ضرب ركنية للأهلي، بالإضافة إلى الاكتفاء بعدم إضافة أي وقت فوق الوقت الإضافي للمباراة، واكتفى باحتساب الـ6 دقائق فقط.

أحمد موسى يهنئ الزمالك بالفوز على الأهلي

وتابع: «هذه المباراة الأولى التي نجح فيها الزمالك على الأهلي في الدور الأول من الدوري منذ 20 عامًا، ألف مبروك للزمالك، الأهلي ضيع 5 أو 6 أهداف على الأقل ولم يتسغلها، ودفع ضريبة الأخطاء الدفاعية، الأهلي ما زال يعاني من كوراث دفاعية».

وأكمل: «دعواتي بالشفاء لأحمد زيزو، اللاعب دا أنا زعلان عليه، لاعب خلوق ومحترم جدا، خرج من المباراة ونتمنى له السلامة بالعودة سريعا، للزمالك والمنتخب الوطني».

واختتم أحمد موسى قائلًا: «مبروك لنادي الزمالك، مبروك لحسين لبيب ومجلس إدارته بالكامل، كمان الزمالك عنده مدرب جامد وقرأ المباراة جيدا، كمان مصطفى شوبير قدم مباراة كبيرة وتصدى لأكثر من هدف».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، أنه سيتم صدور بيان من نادي الزمالك بعد دقائق قليلة، متابعا «نؤكد على مطالبنا من مباراة المصري والتي لم يتم تنفيذها حتى الآن، ومجلس الإدارة قرر عدم لعب مباراة القمة أمام الأهلي غدًا».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن جلسة اليوم مع وزير الشباب والرياضية بحضور رئيس رابطة الأندية؛ تعتبر الجلسة الثانية في طريق المفاوضات حول إمكانية اللعب أمام النادي الأهلي في مباراة القمة غدًا.

وتابع أحمد سالم: الزمالك لن يخوض مباراة القمة غدًا امام النادي الأهلي وهذا هو موقف مجلس الإدارة منذ أول يوم بالإجماع، ونعلن في اجتماع مجلس الإدارة المقبل؛ موقف الفريق الأول من خوض المباريات المتبقة الأخرى في مسابقة الدوري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • الزمالك مهدد بـ «الدرجة الرابعة»!
  • بعد انسحاب الزمالك.. اعتبار الأهلي المصري فائزًا بلقاء القمة 2-0
  • الزمالك عملها وخلع.. 10 معلومات لا تفوتك عن قمة لم يحضر أحد
  • بعد الانسحاب من ديربي القاهرة.. 4 عقوبات ضد الزمالك
  • رسمياً..رابطة الأندية تخطر الأهلي بفوزه على الزمالك 2-0
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موقف نادي الزمالك من خوض مباراة الأهلي غدا (فيديو)
  • متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي.. فيديو