شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن واشنطن تعزز قواعدها المحتلة ومليشيا “قسد” في سوريا بأسلحة متطورة، واشنطن تعزز قواعدها المحتلة ومليشيا “قسد” في سوريا بأسلحة متطورةفي يوليو 29, 2023 6يمني برس سوريا وكالاتأدخلت .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات واشنطن تعزز قواعدها المحتلة ومليشيا “قسد” في سوريا بأسلحة متطورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

واشنطن تعزز قواعدها المحتلة ومليشيا “قسد” في سوريا...

واشنطن تعزز قواعدها المحتلة ومليشيا “قسد” في سوريا بأسلحة متطورة

في يوليو 29, 2023 6

يمني برس- سوريا- وكالات

أدخلت قوات الاحتلال الأمريكي خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية أسلحة وذخائر وعتاداً لوجستياً إلى قواعده العسكرية بريف الحسكة في سوريا.

وذكرت وكالة “سانا” أن رتلاً للاحتلال مكوناً من 30 ناقلة كبيرة تحرسها عربات مدرعات ترفع علم الاحتلال الأمريكي، وأخرى تابعة لميليشيا “قسد” المرتبطة به قادمة من الأراضي العراقية، دخلت مدينة الشدادي (60 كم جنوب مدينة الحسكة) من جهة الشرق، وتم تفريغ محتوياتها في قاعدة الاحتلال في المدينة قبل أن تتجه إلى مدينة الحسكة عبر المدخل الغربي على الطريق الخرافي.

ونقلت الوكالة عن شهود عيان ينتمون لميليشيا “قسد” قولهم: إن حمولة الرتل التي تم تفريغها في القاعدة تضمنت أسلحة متوسطة متطورة من بينها مضادات للدروع ومنظومات اتصال وتشويش حديثة، إضافة إلى كميات كبيرة من الذخائر من بينها عدة حاويات مخصصة لدعم ميليشيا “قسد”.

6

شارك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واشنطن تعزز قواعدها المحتلة ومليشيا “قسد” في سوريا بأسلحة متطورة وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فنون وثقافة.. الفعاليات الترفيهية تعزز موقع جدة السياحي

شهدت محافظة جدة مؤخرًا حراكًا ثقافيًّا وفنيًّا واسعًا، باحتضانها للعديد من الفعاليات والمواسم الترفيهية، جعلت منها مقصدًا للسياح والزوار من مختلف مناطق المملكة ودول العالم، تحقيقًا لمقومات جودة الحياة لرؤية المملكة 2030.
وتهدف الفعاليات الموسمية إلى إثراء وتعزيز دور الثقافة والفنون في التنمية المجتمعية والاقتصادية، حيث غدت جدة خلال السنوات الأخيرة مركزًا محوريًا للحراك الثقافي والفني، بفضل المبادرات التي تدعم الفنانين المحليين، وتعزز مشاركاتهم في الفعاليات المسرحية والموسيقية.
أخبار متعلقة تعرف إلى خدمة إصدار هوية وطنية لفرد أسرة من أبشرصور| "اليوم" ترصد تاريخ صناعة أفضل أنواع اللبان في العالم  كما أسهمت في حدوث نقلة نوعية وقفزات متميزة في أدائهم على أرض الواقع من خلال إبراز إبداعاتهم في المهرجانات والمواسم السياحية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فنون وثقافة.. الفعاليات الترفيهية تعزز موقع جدة السياحيفنون وثقافةوتستضيف محافظة جدة سنويًّا عددًا من الفعاليات والمعارض الفنية البارزة، من بينها " معرض جدة للفن المعاصر " الذي يجمع نخبة من الفنانين السعوديين والدوليين.
إلى جانب مهرجانات "جدة التاريخية " و " أيام جدة للفنون "، التي تسلط الضوء على أبرز الأنشطة الثقافية التاريخية للمدينة، والمعالم التي تزخر بها وسط اهتمام من قبل الجهات المشرفة على هذه الفعاليات لتطوير الأفكار وابتكار البرامج المتنوعة في إطار حرصها على أن تصبح مدينة جدة نموذجا محليًّا وعالميًّا في التميز الثقافي والفني.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فنون وثقافة.. الفعاليات الترفيهية تعزز موقع جدة السياحي
وفي إطار دعم المواهب الشابة، أدت الجمعيات والمراكز الثقافية بجدة، دورًا مهمًّا في توفير عناصر تطوير الفنون بمختلف أنواعها، وتعزيز المشهد الفني المحلي عبر تقديم برامج تدريبية ومبادرات تعنى بتطوير المهارات الإبداعية للفنانين، يقدمها نخبة متميزة من الكوادر الوطنية، ينثرون إبداعهم لتطوير قدرات شباب وشابات هذا الوطن.
وقد أصبحت جدة مركزًا مهمًّا لعروض المسرح والحفلات الفنية التي تجذب جمهورًا واسعًا من مختلف الفئات العمرية، وأسهم افتتاح عدد دور السينما في تعزيز المشهد الثقافي المحلي جزءًا من خطط التطوير للوصول لمراحل متقدمة في صناعة السياحة وتدعيمها بكل جديد في المجال.
وتواصل محافظة جدة بدعم من رؤية 2030، تعزيز مكانتها بصفتها واحدة من أبرز المدن الثقافية في المملكة، حيث أسهمت البرامج والفعاليات الفنية والثقافية بمختلف أنشطتها في جعلها وجهة رئيسة للإبداع الفني والثقافي على المستويين المحلي والدولي، وأكسبها ذلك طابعًا خاصًّا ومتميزًا جعل منها واحدة من أهم الوجهات الثقافية للسياح والزوار طوال العام.

مقالات مشابهة

  • انفجارات في البو كمال بعد هجوم على قاعدة أمريكية شرقي سوريا (شاهد)
  • مايكروسوفت تعزز أمان ميزة Recall في ويندوز 11
  • أنفاق معقدة وترسانة متطورة.. هذا ما ينتظر الاحتلال في مواجهة حزب الله
  • إنهاء تدريجي للمهمة.. القوات الأمريكية تغادر بعض قواعدها في العراق بمقتضى اتفاق جديد
  • سامسونج تطلق سلسلة Galaxy Tab S10 بميزات ذكاء اصطناعي متطورة
  • فنون وثقافة.. الفعاليات الترفيهية تعزز موقع جدة السياحي
  • مسارات إبداعية وتجارب تعزز قوة السياحة الثقافية في دبي
  • وزير التعليم: 2500 مدرسة ثانوي حكومية بها شاشات متطورة لا توجد في «الخاصة»
  • حزب الله: استهدفنا مقر قيادة المنطقة الشمالية ‏في قاعدة دادو الإسرائيلية
  • حزب الله يتصدى لطائرتين ‏حربيتين بأسلحة الدفاع الجوي في لبنان