الوطن:
2024-07-03@21:16:35 GMT

ريهام حجاج: سعيدة جدا بالجدل الذي خلقه مسلسل صدفة

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

ريهام حجاج: سعيدة جدا بالجدل الذي خلقه مسلسل صدفة

قالت الفنانة ريهام حجاج، إنها سعيدة جدا بحالة الجدل الذي سببها مسلسل صدفة، موضحة أن رسالة المسلسل تكمن في أن صدفة شخصية غير سوية بسبب نشأتها منذ الطفولة، «عاوزين نقول للناس مترموش عيالكم، هيطلع طفل عنده اضطراب نفسي، أو شخص مش طبيعي مبيعرفش يفكر كويس، شخص دائما ردود أفعاله غلط».

مسلسل صدفة

أضافت «حجاج»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، تقديم الإعلامية لبنى عسل على شاشة «الحياة»، أن المسلسل كان به رسالة مهمة جدا قدمها الفنان خالد الصاوي، وهي «مينفعش تختار ولادك، هتربي مين فيهم ومين لأ، لأن وقتها حتى اللي أنت هتربيه هيطلع مش كويس»، موضحة أنها لم تخاف من الدور بأي شكل، بالعكس تماما اتحمست جدا له، وكانت سعيدة وهي تجسد هذه الشخصية.

وتابعت الفنانة، أن تجسيدها لهذه الشخصية كانت متعبة جدا، لكن كان يوجد متعة، موضحة أن الهدف من تقديم هذه الشخصية في الأساس، هو تقديم رسالة يستفاد منها المجتمع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما رمضان المتحدة دراما المتحدة

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”

متابعة بتجــرد: حصدت النجمة العالمية كيت وينسلت جائزة الأوسكار، مساء أمس، لتتويجها بجائزة الإنجاز مدى الحياة، بمهرجان ميونيخ السينمائي الدولي في دورته الـ41، والمقرر استمرار فعالياته حتى 7 يوليو الحالي.

صعدت كيت وينسلت إلى المسرح لتسلم جائزتها ولتقديم العرض الأوروبي الأول لأحدث أفلامها، وسط هتافات نارية من جمهور المسرح الألماني بمهرجان ميونيخ، وهو فيلم السيرة الذاتية لإلين كوراس “Lee” الذي تلعب فيه دور المصورة الحربية لي ميلر، من المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

وقدم لها الجائزة النجم الألماني ديفيد كروس، الذي شارك كيت وينسلت في فيلم The Reader، قائلا: “التقينا لأول مرة منذ 16 عاما، حين كان عمري 17 عاما فقط، تركت المدرسة للتو ولم أشارك سوى في فيلمين، وكانت هي كيت وينسلت”.

وعلقت كيت وينسلت عن الفيلم، الذي يسلط الضوء على عقد مهم في حياة لي ميللر، التي تحولت من عارضة أزياء إلى مصورة فوتوغرافية حربية، قائلة: “لا أستطيع أن أصدق أننا فعلنا ذلك”، وتحدثت بالتفصيل عن رحلة الفيلم الطويلة إلى الشاشة والجهد المضني الذي استغرقه، خاصة أنها تشارك في إنتاج الفيلم، “من الصعب أن تصنع أفلامًا كامرأة، ومن الصعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة”.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • بعد أن دمرتها الحرب الأهلية.. الحياة تعود لمحمية غورونغوسا بموزمبيق
  • محمد الباز: الانضمام لمنظومة «توك شو» الشركة المتحدة شرف كبير
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • 10 أشياء في الحياة إياك أن تبوح بها للآخرين
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • بالفيديو.. الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري
  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)
  • غواص يرصد صدفة مشهد تزاوج بين سلحفاتين بحريتين بجزر الديمانيات في سلطنة عُمان