علق الفنان محيي إسماعيل على دخول شقيقه الكاتب بهيج إسماعيل دار المسنين التابعة لـ نقابة المهن التمثيلية، خلال الفترة الأخيرة. 

 

وقال محيي إسماعيل في تصريح لموقع صدى البلد الإخباري: «دي حاجة عادية وهو مقيم بين دار المسنين وشقته عادي وأنا ممكن أروح هناك في أي وقت»، مشيرا إلى أن حالة شقيقه الصحية جيدة. 

 

شقيق محيي إسماعيل يدخل دار مسنين 

أكد الفنان محيي إسماعيل، إقامة شقيقه الكاتب الكبير بهيج إسماعيل، في دار مسنين الخاصة بنقابة المهن التمثيلية.

 

وقال محيي إسماعيل في تصريح مقتضب لموقع صدى البلد الإخباري، إن شقيقه يقيم في دار الرعاية الخاص بنقابة المهن التمثيلية، بإرادته، وأنه يقيم بينها وبين شقته الخاصة التي يمتلكها. 

 

أحدث لقاءات محيي إسماعيل 

وفي شهر مارس 2023، حل الفنان محيي إسماعيل، ضيفا ببرنامج "أنا والقناع" تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، المذاع على قناة "الحياة"، وتحدث خلال اللقاء عن حياته الشخصية والمهنية.

وهدد محيي إسماعيل الإنسحاب ومغادرة البرنامج، وذلك بعدما قام مخرج البرنامج بتحريك قاعدة الاستوديو، قائلا: " هقوم أمشي..إيه اللي بيعمله دا".

واسترسل محيي إسماعيل:" كان هيحصل إي لو كان قال لي هعملك شوية عفاريت وقرود".

وقال :" إنا إنسان متواضع وغير متكبر بالمرة، وكنت رافض فكرة الزواج، لكونه يحتاج إلى وقت"، متابعا: أنفقت وقتي في العطاء وحب الناس والسفر والقراءة.

وأضاف محيي إسماعيل: "زوجتي توفت ووقتها شعرت أن الوحدة نوع من العطاء، وأعمل على استثمار الوحدة في صالحي".

 

أعمال محيي إسماعيل 

وقبل 5 سنوات، شارك الفنان محيي إسماعيل بدور الكاهن الأكبر في أحداث فيلم الكنز 2، الذي تم عرضه عام 2019. 

فيلم الكنز 2، من إخراج وقصة سینمائیة شریف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحیم كمال، ویضم عددًا ضخمًا من النجوم في مقدمتهم محمد سعد،محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل،أحمد مالك، عباس أبو الحسن،عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، وسارة عبد الرحمن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محيي إسماعيل الفنان محيي اسماعيل أعمال محيي إسماعيل الفنان محیی إسماعیل

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز

ينتظر الفنان أحمد عز حاليًا عرض أحدث أفلامه "فرقة الموت"، الذي كان من المقرر عرضه في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام صيف 2024، لكن تم تأجيل عرض الفيلم من قبل الشركة المنتجة ليتم عرضه ضمن موسم أفلام رأس السنة المقبل.

أبطال وصناع فيلم "فرقة الموت"

 

ويشارك في بطولة فيلم "فرقة الموت" بجانب الفنان أحمد عز، عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم:آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي، يوسف عمر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صالح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

أحداث فيلم "فرقة الموت"

 

وتدور أحداث الفيلم حول الضابط عمر، الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث، في إطار من الحركة والإثارة والتشويق.

آخر أعمال أحمد عز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عز الفنية، هو فيلم "ولاد رزق 3-القاضية"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، لذلك تصدر المركز الأول في شباك التذاكر.

أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

 

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • حظر دخول الغابات في 40 ولاية تركية
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • كلام فرنسيّ خطير عن لبنان.. تصريحٌ غير عادي!
  • مسرح السامر يشهد عرض آه يا ليل يا قمر لقومية أسوان
  • أحمد سعد يطرح أغنية «الكيميا راكبة» بالتعاون مع شقيقه (فيديو)
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • آسر ياسين يعلق على شخصيته في فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)
  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"