شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السويد تقسو على إيطاليا بخماسية نظيفة في كأس العالم للسيدات، فاز المنتخب الأول لسيدات السويد علي نظيره إيطاليا، بخماسية نظيفه دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السويد تقسو على إيطاليا بخماسية نظيفة في كأس العالم للسيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السويد تقسو على إيطاليا بخماسية نظيفة في كأس العالم...

فاز المنتخب الأول لسيدات السويد علي نظيره إيطاليا، بخماسية نظيفه دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم للسيدات.

أهداف منتخب السويد و إيطاليا بكاس العالم للسيدات

وحسم المنتخب السويدي المباراة بشكل كبير في شوطها الأول بثلاثية نظيفة، سجلتها أماندا إليستد وفريدولينا رولفو وستينا بلاكيستينيوس، في الدقائق 39 و44 والأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضافت إليستد الهدف الثاني لها والرابع للفريق في الدقيقة 50، واختتمت ريبيكا بلومكفيست التسجيل في المباراة بالهدف الخامس، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع المنتخب السويدي رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين متتاليين، لينفرد بصدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره الإيطالي.

وبتلك النتيجة حسم منتخب السويد التأهل إلي دور الـ 16 من بطولة كأس العالم للسيدات، ليصبح ثالث المتأهلين بعد كلا من إسبانيا و اليابان.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السويد تقسو على إيطاليا بخماسية نظيفة في كأس العالم للسيدات وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تعلن مشاركة ليبيا في اجتماع وزراء داخلية مجموعة السبع

التقى وزير الداخلية الإيطالي، ماتّيو بيانتيدوزي، يوم أمس الإثنين، مع نظرائه في الجزائر وتونس وليبيا وساحل العاج، في اجتماع وزاري لمجموعة الدول الصناعية السبع، التي تتولى إيطاليا رئاستها الدورية هذا العام.

وقال وزير الداخلية الإيطالي، إنه بعد أسبوعين من اليوم، ستتاح له الفرصة لمشاركة تجربة بلاده بشأن المهاجرين مع نظرائه من بلدان مجموعة الدول الصناعية السبع، وأيضًا مع وزراء الجزائر وليبيا وتونس وساحل العاج الذين سيشاركون في جلسة حول الهجرة، وذلك بحسب وكالة آكي الإيطالية.

يُشار إلى أن مجموعة الدول الصناعية السبع، هي ملتقى سياسي حكومي دولي يضمّ (كندا، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، واليابان، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة)، ويُعتبر أعضاء المجموعة أكبرَ الاقتصادات المتقدمة في العالم وفقًا لصندوق النقد الدولي وأغنى الأنظمة الديمقراطية الليبرالية، وتأسست المجموعة رسميًا بالاستناد إلى القيم المشتركة كالتعددية والديمقراطية التمثيلية، ومنذ العام 2018، تستأثر دول مجموعة السبع بنسبة تقارب 60% من صافي الثروة العالمية (317 تريليون دولار)، ونسبة 32% حتى 42% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي، و770 مليون نسمة تقريبًا أو 10% من سكان العالم، ومعظم الأعضاء المجموعة هم قوى عالمية على مسرح الشؤون العالمية، ويرتبطون بعلاقات وثيقة متبادلة على الصُعد الاقتصادية، والعسكرية، والدبلوماسية.

مقالات مشابهة

  • مباراة المنتخب المغربي أمام بنما في مونديال الفوتصال.. التوقيت والقنوات الناقلة
  • سيلتك يكتسح سلوفان براتيسلافا بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • رئيسة وزراء إيطاليا تنعى سكيلاتشي هداف مونديال 1990
  • ريال مدريد ينعى أسطورة إيطاليا
  • إيطاليا تنعى هداف كأس العالم 1990
  • وفاة نجم منتخب إيطاليا بسبب "السرطان"
  • اتحاد كرة اليد: الفائز الأول ببطولة دوري النخبة سيشارك في بطولة الاندية العربية للسيدات
  • مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية
  • إيطاليا تعلن مشاركة ليبيا في اجتماع وزراء داخلية مجموعة السبع
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات