صحافة العرب:
2024-10-01@21:58:40 GMT

- جيسوس يعترف بـ السلبيات ويكشف موقف مالكوم

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- جيسوس يعترف بـ السلبيات ويكشف موقف مالكوم

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن جيسوس يعترف بـ السلبيات ويكشف موقف مالكوم، ويلتقي الهلال مع السد يوم الأحد ضمن الجولة الثانية .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جيسوس يعترف بـ السلبيات ويكشف موقف مالكوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جيسوس يعترف بـ السلبيات ويكشف موقف مالكوم

ويلتقي الهلال مع السد يوم الأحد ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية للبطولة التي تستضيفها السعودية، وذلك بعد تعادله سلبيا مع أهلي طرابلس الليبي وتعادل السد مع الوداد المغربي في الجولة الأولى. وقال جيسوس في مؤتمر صحفي يوم السبت: يُعد السد نظريا أفضل فنيا منا في المباراة الأولى وهذا الوقت توقيت البناء والتعرف التام على المجموعة الحالية من اللاعبين. سنعمل على وضع الخطة المناسبة للمباراة. "أعرف مدرب السد (برونو ميغيل) ومجموعة من اللاعبين. لم نصل كجهاز فني ولو بنسبة بسيطة للأفكار التي نجهزها ونريد إضافتها للفريق. نركز حاليا على تطور المجموعة وإضافة الأفكار للوصول للهدف المطلوب". وأوضح المدرب البرتغالي أن قائمة الفريق ستخلو من مواجهة الغد من مالكوم المنظم حديثا للفريق. واعترف جيسوس بوجود سلبيات في المباراة الأولى، قائلا: سنعالج السلبيات في الأيام المقبلة وهذا الأمر طبيعي حاليا لأننا نمر بفترة بناء ومع الوقت والتدريبات وترابط الصفوف سنصل للمستوى الذي نريده. وتعاقد الهلال مع البرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش والسنغالي كاليدو كوليبالي قبل أن يضم مالكوم الأسبوع الماضي. وقال ميغيل مدرب السد: تنتظرنا مباراة قوية وصعبة أمام الهلال. سنلعب بعقلية الفوز وسنقاتل في الملعب ولن يشارك غير اللاعب الجاهز.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جيسوس يعترف بـ السلبيات ويكشف موقف مالكوم وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السد القطري يهزم استقلال طهران ويعزز آماله في دوري أبطال آسيا للنخبة

حقق فريق السد القطري فوزا ثمينا على ضيفه استقلال طهران الإيراني بهدفين دون مقابل على ملعب جاسم بن حمد مساء اليوم الاثنين في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة  لكرة القدم.

وافتتح السد باب التسجيل عندما سجّل الحارس حسن حسيني بالخطأ في مرماه (40)، قبل أن يضيف أكرم عفيف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، رفع السد، الذي تعادل مع العين الإماراتي حامل اللقب 1 - 1 في الجولة الأولى، رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد الاستقلال، الذي هزم الغرافة القطري بثلاثية في مستهل مشواره، عند 3 نقاط في المركز الرابع، في انتظار بقية نتائج الجولة.

ويشارك في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 24 فريقاً تم تقسيمها إلى مجموعتين، بحيث تضم كل مجموعة 12 فريقاً، ويخوض كل فريق 8 مباريات، بحيث يتأهل أول 8 فرق في الترتيب للدور الثاني.

✌???? هدفين
???????? ثلاث نقاط
✊???? كلين شيت#السد | #السد_الاستقلال pic.twitter.com/Dn2bt8W4aw

— ???? #79 Al Sadd SC | نادي السد (@AlsaddSC) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • موقف مانشستر يونايتد من طرد تين هاج
  • السد القطري يهزم استقلال طهران ويعزز آماله في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بثنائية.. السد القطري يهزم الاستقلال الإيراني في "النخبة"
  • السد يحقق فوزه الأول بدوري أبطال آسيا على حساب الاستقلال الإيراني «فيديو»
  • جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال
  • تشكيل السد القطري المتوقع لمواجهة استقلال طهران اليوم الإثنين
  • يايسله يعترف بصعوبة لقاء الوصل الإماراتي في بطولة النخبة
  • الثقيل: جيسوس مدرب عظيم ولكن البيئة الهلالية سر نجاح الهلال.. فيديو
  • مواجهات قوية للفرق القطرية في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة
  • جيسوس يلقي التحية على مدرب الخلود ومساعده السابق .. فيديو