صحافة العرب:
2024-09-16@19:13:46 GMT

هل تنوي الحكومة رفع أسعار الخبز ؟

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

هل تنوي الحكومة رفع أسعار الخبز ؟

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن هل تنوي الحكومة رفع أسعار الخبز ؟، سواليف أكد وزير الصناعة والتجارة و التموين، وزير العمل، يوسف الشمالي أن الحكومة ملتزمة بعدم رفع_أسعار_الخبز .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل تنوي الحكومة رفع أسعار الخبز ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل تنوي الحكومة رفع أسعار الخبز ؟

#سواليف

أكد وزير الصناعة والتجارة و التموين، وزير العمل، يوسف الشمالي أن #الحكومة ملتزمة بعدم #رفع_أسعار_الخبز بالرغم من الارتفاعات العالمية، مشيرا إلى أن لأول مرة تخصص #الحكومة 277‪ مليون دينار لدعم الخبز والأعلاف في موازنة 202‪3

أما فيما يتعلق بمنع بيع مادة الخبز في #البقالات لفت الوزير إلى أن هذا القرار ليس جديدا وجاء التأكيد عليه بعد شكاوى وصلت وزارة الصناعة من أصحاب المخابز الصغيرة التي لا تستطيع منافسة المخابز الكبرى التي توزع منتجاتها على البقالات، منوها إلى أن التأكيد على القرار جاء لضمان ديمومة #المخابز الصغيرة وهامش الربح الذي تحصل عليه، علما أن عدد المخابز في المملكة الفي مخبز معظمها في محافظة إربد.

جاء ذلك خلال لقاء عقد في #غرفة_تجارة_اربد وتجار محافظة اربد، السبت.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل تنوي الحكومة رفع أسعار الخبز ؟ وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غدا.. آخر موعد لصرف الخبز المدعم للمصطافين دون التقيد بمحل الإقامة

كتب - محمد سامي


حرصت وزارة التموين والتجارة الداخلية على فتح نظام صرف الخبز المدعم من ماكينات الصرف الآلى فى المحافظات الساحلية والتي تشهد إقبالا من المصطافين خلال فترة الصيف وهى محافظات، الإسكندرية ومطروح وبورسعيد ومنطقة رأس البر بدمياط ومنطقة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ وذلك حتى اخر موعد غدا الأحد 15 من شهر سبتمبر الجارى.


ويستطيع صاحب البطاقة التموينية صرف الخبز المدعم من أى مخبز أو منفذ لبيع الخبز المدعم دون التقيد بمحل إقامته وذلك فى إطار الحرص على تسهيل كافة الإجراءات للمصطافين خلال فترة تواجدهم فى هذه المناطق حيث يتم إتاحة صرف الخبز المدعم لهم.


من الجدير بالذكر بان النظام الإلكترونى الخاص بصرف الخبز المدعم من خلال بطاقات التموين يقتصر على الصرف داخل محل إقامة صاحب البطاقة فقط، ومع حرص وزارة التموين فانه يتم إتاحة الصرف فى المناطق الساحلية لأى صاحب بطاقة تموين ويتم الصرف بمعدل 5 أرغفة يوميا لكل فرد مقيد بالبطاقة بسعر الرغيف 20 قرشا دون التقيد بمحل الإقامة، وبمجرد دخول المواطن أى منطقة من هذه المناطق الساحلية فإنه يستطيع صرف الخبز المدعم من خلال البطاقة التموينية.

مقالات مشابهة

  • وزير الاقتصاد الإماراتي يزور معرض سالونيك الدولي ويلتقي عدداً من الوزراء والمسؤولين في الحكومة اليونانية
  • التلاعب بأسعار الخبز الحر.. ضبط 13 طن دقيق مدعم بحملة تموينية
  • تحرير29 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بزفتى
  • الغربية: تحرير 29 محضر لمخالفات تموينية بمخابز زفتى
  • اليوم.. آخر فرصة لصرف الخبز للمصطافين في المحافظات الساحلية
  • الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز
  • غدا.. آخر موعد لصرف الخبز المدعم للمصطافين دون التقيد بمحل الإقامة
  • الرئيس السورى يكلف وزير الاتصالات الأسبق محمد غازى بتشكيل الحكومة
  • الرئيس السوري يكلف وزير الاتصالات السابق بتشكيل الحكومة
  • وزير الدولة الصومالي للشؤون الخارجية: نتمنى أن تنتصر الحكومة السودانية الشرعية على المليشيات المسلحة