شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فعاليات للهيئة النسائية في عدد من مديريات صنعاء إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، فعاليات للهيئة النسائية في عدد من مديريات صنعاء إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فعاليات للهيئة النسائية في عدد من مديريات صنعاء إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فعاليات للهيئة النسائية في عدد من مديريات صنعاء...
فعاليات للهيئة النسائية في عدد من مديريات صنعاء إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فعاليات للهيئة النسائية في عدد من مديريات صنعاء إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لذکرى استشهاد الإمام الحسین علیه السلام

إقرأ أيضاً:

مباحثات بين وفد صنعاء ومبعوث بوتين حول عمليات البحر الأحمر المساندة لغزة والحل الشامل في اليمن

الجديد برس:

التقى محمد عبد السلام، رئيس وفد صنعاء المفاوض والمتحدث الرسمي باسم حركة “أنصار الله”، بالمبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وأفريقيا، ميخائيل بوغدانوف، يوم الثلاثاء.

وأشار عبد السلام في بيان نشره على منصة “إكس” إلى أن اللقاء ناقش تطورات العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة، وأكد على ضرورة العمل على وقف العدوان على فلسطين وإيقاف العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأضاف عبد السلام أنهم تطرقوا أيضاً إلى عمليات البحر الأحمر، مؤكداً أنها لا تمثل تهديداً للملاحة الدولية أو استهدافاً لأحد، بل هي عمليات إسناد للشعب الفلسطيني ورداً على الغارات الأمريكية البريطانية على اليمن.

وعبر عبد السلام عن تقديره للدور الروسي المتفهم لموقف اليمن المساند لفلسطين، وشكر روسيا على موقفها الرافض للعدوان الأمريكي البريطاني ودعمها للعملية الإنسانية والسياسية في اليمن.

كما ناقش اللقاء مآلات حالة خفض التصعيد بين اليمن ودول التحالف، وأهمية الوصول إلى حل شامل يضمن وحدة وسيادة اليمن.

واختتم عبد السلام بيانه بالقول إنه نقل تحيات القيادة اليمنية إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

التقينا مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وأفريقيا السيد ميخائيل بوغدانوف، جرى خلال اللقاء بحث تطورات العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة، وضرورة العمل على وقف العدوان على فلسطين وايقاف العدوان الامريكي البريطاني على اليمن ، وتم التطرق لعمليات البحر الأحمر وأنها لا… pic.twitter.com/JcZ7pUV732

— محمد عبدالسلام (@abdusalamsalah) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • مصدر إطاري:(7) ملايين زائر إيراني سيشارك في أربعينية الإمام الحسين
  • فعاليات ثقافية في مديريات أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية
  • وظُلم ذوي القربى أشد مضاضة
  • مباحثات بين وفد صنعاء ومبعوث بوتين حول عمليات البحر الأحمر المساندة لغزة والحل الشامل في اليمن
  • الشيوعيون وأذيالهم وسلاح التشكيك في الثوابت
  • وزير الخارجية يفتتح فعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين
  • ملحمة السماء … رسمها الحسين على ارض كربلاء ؟؟!!
  • فعاليتان بذكرى يوم الولاية في مديريتي حبيش والسدة بمحافظة إب
  • أبناء مديريتي حبيش والسدة بإب يحيون ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام
  • فعالية خطابية في إب بمناسبة ذكرى يوم الولاية