صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@23:41:03 GMT

«النمور» يكسب «العنابي»

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

فيصل النقبي (كلباء)

أخبار ذات صلة «الإمبراطور» يعبر «الإعصار» إلى «النقطة 51» رينان وسيونج.. «قلب الهجوم»!


حقق اتحاد كلباء فوزاً ثميناً على الوحدة بهدف أحرزه السلوفيني أندريس فورمبيرجر، في الدقيقة 45، في اللقاء الذي أُقيم باستاد كلباء ضمن «الجولة 19»، من «دوري أدنوك للمحترفين».
وواصل «النمور» صحوته في البطولة، وبلغ «النقطة 20»، وتقدم إلى المركز التاسع، وفي المقابل تكبد «العنابي» الخسارة الخامسة هذا الموسم، وتجمد رصيده عند «النقطة 34».


بادر أصحاب الأرض بهز الشباك إثر رأسية من أندريس فومبيرجر، ليصل إلى «الهدف السادس» مع الفريق في الدوري، وحاول الضيوف العودة خلال الشوط الثاني، بعد
التغييرات الهجومية التي أجراها المدرب جوران الذي دفع بإسماعيل مطر، إلا أن كل المحاولات الهجومية للوحدة لم تسفر عن شيء.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الوحدة اتحاد كلباء إسماعيل مطر

إقرأ أيضاً:

الزوراء وأربيل ونفط ميسان تتقاسم الصدارة.. ترتيب جدول الدوري العراقي

تقاسم الزوراء وأربيل ونفط ميسان نقاط الصدارة الـ6، بعد تحقيقها فوزين متتاليين، يلاحقها كل من الشرطة والنفط والجوية والطلبة برصيد 4 نقاط بعد تحقيقها فوز وتعادل.. كما شهدت الجولة الثانية تسجيل21 هدفاً وإحراز أول هاتريك لمهاجم الشرطة مهند علي "ميمي" على فريق ديالى، حسب صحيفة الصباح، اليوم الإثنين.


نجا الزوراء من السقوط في فخ التعادل، مع ضيفه الكرخ، وخطف فوزاً قاتلاً بنتيجة 2-1.
 أحرز هدفي النوارس الوافد الجديد إبراهيم غازي، بينما سجل هدف الكناري الوحيد وكاع رمضان، رفع الزوراء بهذا الفوز، رصيده إلى 6 نقاط، متصدرا جدول الترتيب بفارق الاهداف عن أربيل ونفط ميسان. وعلى الجانب الآخر يحتل فريق الكرخ، المركز 17، من دون نقاط.

وفاز نفط ميسان للمرة الثانية بصعوبة بهدف اوكيكي اوفلابي على ضيفه نفط البصرة 1-0، الذي سجل هدف الحسم في الثواني الأخيرة للشوط الأول. وبهذا الفوز تقاسم نفط ميسان صدارة الترتيب مع الزوراء وأربيل برصيد (6) نقاط لكل منهم. بينما بقي نفط البصرة في المركز 9 برصيد3 نقاط.



وفاز الشرطة على ديالى بنتيجة 6-0، في ملعب المدينة، وشهد الشوط الأول من المباراة توّهج مهند علي "ميمي" الذي أحرز أول هاتريك في الدوري، وشهد الشوط الثاني تألق المحترف السوري محمود المواس الذي سجّل الهدفين الرابع والخامس لفريقه، قبل أن يختتم زميله محمد داود المهرجان بتسجيل الهدف السادس.الفوز رفع رصيد الشرطة إلى النقطة 4 في المركز الرابع، بينما يحتل ديالى المركز الـ20 دون أي نقاط .

وخطف القوة الجوية فوزاً قاتلاً أمام نظيره الميناء بعد ما حول تأخره بهدف إلى فوز 2ـ1 خلال اللقاء الذي جمعهما في ملعب الشعب،وتقدم الضيوف بهدف سجله لاعب الميناء مانويل كورونادو قبل أن يرد الجوية بثنائية قاتلة سجلها سعد عبد الأمير ومصطفى سعدون بالدقيقة 90 + 3، الفوز رفع رصيد الأزرق إلى النقطة 4 في المركز السادس، بينما توقف رصيد الميناء عند النقطة 3 في المركز الثامن.

قاد شريف عبد الكاظم الطلبة لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم على حساب الحدود بهدف وحيد عن طريق ركلة جزاء حصل عليها بالدقيقة 90 وسجلها بنجاح، الفوز رفع رصيد الأنيق إلى 4 نقاط في المركز السابع، ويحتل الحدود المركز 18 بجدول الترتيب من دون أي نقطة.
وفي بقية نتائج الجولة عاد النفط من محافظة الأنبار بفوز ثمين على الكرمة 2- 0 أحرزهما كل من رمسيس غابرييل و أحمد خالد،وانتهى ديربي الفرات الأوسط بين كربلاء والنجف بالتعادل الإيجابي1-1 وتقدم العميد بهدف لاعبه عبدالله حسون، قبل أن يخطف علي فائز هدف التعادل لغزلان البادية، وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة زاخو ونوروز، وتقدم الضيوف بهدف مبكر سجله لاعب نوروز أحمد محمود، بينما عادل للمضيف أمجد عطوان، التعادل رفع رصيد زاخو إلى النقطة الثانية، وضعته بالمركز الثالث عشر ، واحتل نوروز المركز 11 بالرصيد ذاته، وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة القاسم وضيفه الكهرباء، ليحصد فريق القاسم نقطته الأولى محتلاً المركز 15 ، بينما رفع الكهرباء رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع عشر. 


وابتسم ديربي الشمال لأربيل على حساب صاحب الأرض دهوك بعد الفوز1ـ0، وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب هيليو مونتيور.الفوز رفع رصيد أربيل إلى النقطة 6 في المركز الثاني بينما يحتل دهوك المركز 19 ـ قبل الأخير ـ دون أي نقاط.

مقالات مشابهة

  • بصواريخ الأرقب والمُسيرات الهجومية.. المقاومة العراقية تهاجم 4 أهداف صهيونية بفلسطين المحتلة
  • روسيا.. إقرار نسخة جديدة من استراتيجية الحفاظ على نمور آمور
  • الزوراء وأربيل ونفط ميسان تتقاسم الصدارة.. ترتيب جدول الدوري العراقي
  • شاهد| الشباب يتغلب على الرائد بثنائية
  • الجوف.. مقتل مواطن إثر إطلاق النار عليه من نقطة تابعة لمرتزقة العدوان
  • كم يكسب المهندسون؟.. أعلى 10 تخصصات هندسية أجرا في العالم
  • أنشيلوتي وسيميوني.. من يكسب العاشرة؟
  • أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • كلباء يحتفل بالفوز الأول أمام خورفكان في «الديربي»
  • سيميوني يضع خطته الهجومية لمواجهة أتلتيكو مدريد