شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مطار القاهرة ضبط راكبة مصرية تحاول تهريب حقن سيليكون وفيلر من دبي، أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسي رئيس الإدارة المركزية، محاولة راكبة مصرية تهريب كمية من السيليكون وحقن الفيلر،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطار القاهرة.

. ضبط راكبة مصرية تحاول تهريب حقن سيليكون وفيلر من دبي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطار القاهرة.. ضبط راكبة مصرية تحاول تهريب حقن...

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسي رئيس الإدارة المركزية، محاولة راكبة مصرية تهريب كمية من السيليكون وحقن الفيلر. 

اثناء انهاء الإجراءات الجمركية علي ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من دبي استوقف احمد عطالله مأمور الجمرك المعين علي لجنة الخط الأخضر احدي الراكبات أثناء محاولتها الخروج من بوابة اللجنة الجمركية وانكرت حوزتها ما يجب الإفصاح عنه او ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية.

وبتفتيش حقائبها علي جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من إبراهيم كمال مأمور الجمرك و محمد صابر رئيس القسم اللذان تلاحظ لهما وجود عبوات متكررة بكثرة داخل حقائب الراكبة، قام وائل محمد امبابي مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم ٣ بتكليف احمد محمد عبد الوهاب مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكبة يدويا مما اسفر عن ضبط كمية من العبوات التي تحتوي علي حقن الفيلر والسيليكون.

قام احمد فؤاد حامد مدير الجمرك بتكليف لجنة مكونة من السيد موسي و محمود عبد المولي و هدي إبراهيم و الاء صلاح تحت اشراف محمود محمد سعيد مدير الحركة لجرد وعد وتصنيف وتحريز المضبوطات التي بلغ عددها ٤٠ عبوة بهم حقن فيلر و ٢٢ عبوة بهم كميات من السيليكون.

امر احمد فؤاد الدلهماوي مدير الإدارة الاولي بالانابة بتحرير محضر ضبط جمركي رقم ١٨٥ لسنة ٢٠٢٣ ضد الراكبة بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مطار القاهرة.. ضبط راكبة مصرية تحاول تهريب حقن سيليكون وفيلر من دبي وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مطار القاهرة

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: وصول شحنة من المساعدات المصرية الطبية والإغاثية إلى مطار بيروت

وصلت شحنة من المساعدات المصرية الطبية والإغاثية إلى مطار بيروت، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية: هناك لوبيات تعمل بإيعاز من جهات تحاول تحطيم البلاد
  • رئيس وزراء لبنان الأسبق: تل أبيب تحاول الانتقام من حزب الله
  • رئيس وزراء لبنان الأسبق: إسرائيل تحاول الانتقام من حزب الله
  • طائرتان مصرية واماراتية محملتان مواد اغاثية وطبية في مطار بيروت
  • القاهرة الإخبارية: وصول شحنة من المساعدات المصرية الطبية والإغاثية إلى مطار بيروت
  • رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزور أهرامات الجيزة ويتناول أكلات مصرية تراثية
  • جمارك مطار بورتسودان تحبط تهريب 450 ألف ريال سعودي
  • بالصور.. جمارك مطار بورتسودان تحبط تهريب (450) ألف ريالا سعوديا كانت مخبأة بمعلبات لبن مجفف
  • رئيس هيئة المعارض يفتتح «كايرو فاشون & تكس» بمشاركة 550 شركة مصرية وأجنبية
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي