المناطق_وكالات

أكد المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن سيمون رولفس، بقاء الثنائي فلوريان فيرتز والسويسري غرانيت تشاكا في صفوف الفريق المتوج الأحد بطلاً للدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه.

وتُوج ليفركوزن بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه الممتد لـ120 عاماً، عقب فوزه على فيردر بريمن 5-0 الأحد، ومن ضمنها ثلاثية لفيرتز وهدف لتشاكا.

أخبار قد تهمك بايرن ليفركوزن يُتوّج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم لأول مرة في تاريخه 14 أبريل 2024 - 9:28 مساءً

وأدى الفوز المفاجئ باللقب، والذي أوقف هيمنة بايرن ميونيخ طوال 11 عاما متتالياً إلى إطلاق تكهنات كثيرة حول إمكانية رحيل العديد من اللاعبين وبمن فيهم اللاعب الواعد فيرتز ابن الـ20 عاماً.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: باير ليفركوزن

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى.. «أبل» تطرح نظارات «فيجن برو» للبيع من خارج أميركا

طرحت شركة «أبل» الأميركية للإلكترونيات نظارتها «فيجن برو» للبيع في العديد من الدول، وأصبح من الممكن شراء جهاز الواقع المختلط في كل من الصين وهونغ كونغ واليابان وسنغافورة.

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها طرح المنتج للبيع خارج الولايات المتحدة، حيث تم قبول طلبات بشكل مسبق في خمس دول إضافية وهي كندا وألمانيا وفرنسا وأستراليا والمملكة المتحدة.

ومن المقرر البدء في البيع الرسمي للمنتج في 12 يوليو (تموز).

ويختلف سعر النظارة في الدول المختلفة. وفي الصين، على سبيل المثال، سعر أول فئة من النظارة أعلى بنسبة 18 في المائة تقريباً عن السعر في الولايات المتحدة، حيث يصل إلى 29 ألفاً و999 يوان أو نحو 4128 دولاراً مقارنة بسعر البيع بالتجزئة البالغ 3500 دولار في الولايات المتحدة.

وكانت الشركة قد بدأت الشهر الماضي في عقد جلسات تدريب، وأرسلت المئات من موظفيها من متاجرها الدولية إلى كوبرتينو بولاية كاليفورنيا لتعلم كيفية عرض الجهاز للعملاء.

يذكر أن نظارة «فيجن برو»، التي تخلط المحتوى الافتراضي مع مشاهد من العالم الحقيقي حول المستخدم، تعد أكبر منتج جديد من شركة «أبل» خلال سنوات وبدأت ما وصفه الرئيس التنفيذي تيم كوك بأنه عصر الحوسبة المكانية. إلا أن السعر المرتفع للغاية لـ«فيجن برو» وعدم وجود تطبيقات مقنعة لها جعلها منتجاً متخصصاً.

وتعتقد «أبل» أن النظارة الذكية «فيجن برو» ستستخدم في مجالات التعليم في مؤتمرات الفيديو، وإنتاج الموسيقى بوحدات تحكم ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى بث المحتوى وممارسة الألعاب عبر الإنترنت.

مقالات مشابهة

  • كأس العرش... الرجاء البيضاوي يتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه بانتصاره على الجيش الملكي
  • السودان أسير أزمة القيادة !
  • منطقة إسرائيلية يقصفها حزب الله للمرة الأولى.. ما هي؟
  • الجيش يطمح للتتويج والرجاء يتطلع للظفر بالكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • تكريم 9 من براعم التنس الأرضي في نادي الفيوم
  • بايرن ميونيخ يستعيد خدمات المدافع الكرواتي ستانيشيتش
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • للمرة الأولى.. «أبل» تطرح نظارات «فيجن برو» للبيع من خارج أميركا