بوابة الفجر:
2024-06-29@15:23:01 GMT

إطلاق النار على منزل النجم الهندي سلمان خان

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

تلقت الشرطة الهندية بلاغًا بمحاولة إغتيال النجم الهندي الشهير سلمان خان من أمام منزله، وذلك مساء أمس الأحد، وبعد عدة تحريات أشارت التقارير.

 

 نقلا عن الشرطة الهندية أن شخصين مجهولين أطلقا  الرصاص خارج مقر إقامة النجم سلمان خان في مومباي وذلك وقت مبكر من صباح اليوم الأحد.

 

 

وبحسب التقرير، أطلق الأشخاص أربع طلقات خارج شقق جالاكسي في منطقة باندرا، حيث يعيش الممثل.

وقد التقطت لقطات كاميرات المراقبة المسربة اثنين من مطلقي النار المزعومين على دراجة بالقرب من منزل النجم حيث سُمعت طلقات نارية.

 

 

أعمال سلمان خان القادمة: 

 

وفي سياق آخر كشفت مصادر عن تفاصيل الفيلم السينمائي القادم للنجم الهندي الكبير سلمان خان، من خلالها اتضح سعي سلمان خان للتعاون مع المخرج  AR Murugadoss.

 

وتحدد رسميًا موعد تصوير النجم سلمان خان للمشاهد التي سيحل بها ضيف شرف على أحداث الفيلم القادم للنجم صني ديول.

 

ووفق إنديا توداي، من المنتظر أن يحل سلمان خان، كضيف على فيلم ديول الذي سيطرح بعنوان Safar، وسوف يطرح الفيلم للعرض نهاية العام.

 

ويتطلع النجم الهندي الكبير صني ديول لتجسيد شخصية Hanuman في الفيلم الجديد للمخرج Nitesh Tiwari.

 

آخر أعمال سلمان خان: 

 

ويذكر أن آخر أعمال سلمان هو فيلم tiger 3  الذي عرض في شهر نوفمبر الماضي في دور العرض الهندية والعالمية والمصرية أيضًا، والفيلم من بطولة سلمان خان وهو الجزء الثالث من سلسلة tiger والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرح الجزء الأول لها، وقد كشفت الشركة المنتجة عن ضيوف شرف الفيلم وهما شاروخان بشخصية باثان التي قدمها في فيلمه "Pathan" الذي عرض مؤخرًا، والنجم هيريثيك روشان بشخصية كابير والتي قدمها في أحد أفلامه الشهيرة عن الجواسيس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلمان خان فيلم tiger 3 سلمان خان

إقرأ أيضاً:

بوريل: خطة وقف إطلاق النار في غزة لم تنفذ والقصف مستمر

أكد مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، أن خطة وقف إطلاق النار في غزة لم تنفذ والقصف مستمر والدعم الإنساني لا يدخل إلى القطاع، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لـ 37765 شهيدًا الصحة الفلسطينية: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 47 شهيدًا

وفي إطار آخر، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، الخميس، ارتفاع عدد ضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع إلى 37 ألفاً و765، منذ 7 أكتوبر الماضي، بينما بلغ عدد المصابين 86 ألفًا و429.

وأضاف وزارة الصحة في غزة، في بيان، أن 47 فلسطينيا لقوا حتفهم جرّاء الهجمات الإسرائيلية بالقطاع في آخر 24 ساعة.

 

وذكرت الوزارة أنه لا يزال هناك عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

 

الاحتلال يعتقل 28 فلسطينيًا من الضفة بينهم أسرى سابقون الليلة الماضية وفجر اليوم

أعلن نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 28 فلسطينيًا من مختلف أنحاء الضفة الغربية خلال الليلة الماضية وفجر اليوم. وأفاد النادي في بيان له أن من بين المعتقلين عدد من الأسرى السابقين الذين أُعيد اعتقالهم بعد الإفراج عنهم بفترات متفاوتة.

 

وأوضح البيان أن قوات الاحتلال شنت حملة مداهمات واسعة في عدة مدن وقرى بالضفة الغربية، حيث قامت باقتحام المنازل وتفتيشها بطريقة همجية، مما أثار حالة من الرعب والفزع بين السكان، خاصة الأطفال والنساء.

 

وأكد نادي الأسير أن العديد من المعتقلين تعرضوا للاعتداء الجسدي والنفسي خلال عملية الاعتقال، مشيراً إلى أن هذه الاعتقالات تأتي في إطار سياسة القمع المستمرة التي يمارسها الاحتلال بهدف كسر إرادة الشعب الفلسطيني وثنيه عن مواصلة نضاله المشروع من أجل الحرية والاستقلال.

 

ودعا النادي المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية إلى التدخل العاجل لوقف هذه الانتهاكات وضمان الإفراج عن جميع المعتقلين، مؤكداً على ضرورة تفعيل آليات المحاسبة الدولية ضد الاحتلال لردعه عن مواصلة انتهاكاته الجسيمة لحقوق الإنسان.
 

واختتم نادي الأسير بيانه بالتأكيد على مواصلة جهوده في متابعة أوضاع المعتقلين والدفاع عن حقوقهم، داعياً إلى تعزيز التضامن الوطني والدولي مع الأسرى الفلسطينيين والعمل على إنهاء معاناتهم وتحقيق الحرية لهم وللشعب الفلسطيني بأسره.
 


 

مقالات مشابهة

  • السيسي يحذّر من توسع الصراع بالمنطقة ويطالب بوقف إطلاق النار
  • مليونير يشعل النار في منزل الزوجية ويحصل على البراءة.. لماذا فعل ذلك؟
  • الهند وروسيا تبحثان سبل تعزيز التعاون في مجال الدفاع
  • إطلاق نار يتسبّب بحالة من الخوف والهلع في طرابلس
  • لماذا سيزور رئيس الوزراء الهندي مودي روسيا لأول مرة منذ خمس سنوات؟
  • إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه مواقع إسرائيلية
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • "بوليتيكو": مواجهة واسعة النطاق بين إسرائيل و"حزب الله" قد تبدأ خلال أسابيع
  • بوريل: خطة وقف إطلاق النار في غزة لم تنفذ والقصف مستمر
  • بوريل: خطة وقف إطلاق النار في غزة لم تنفذ والدعم الإنساني لا يدخل إلى القطاع