شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الساعات القادمة سكان عدن مع معاناة وكارثة إنسانية جديدة “تفاصيل”، الساعات القادمة سكان عدن مع معاناة وكارثة إنسانية جديدة “تفاصيل” الساعات القادمة سكان عدن مع معاناة وكارثة إنسانية جديدة “تفاصيل” .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الساعات القادمة.

. سكان عدن مع معاناة وكارثة إنسانية جديدة “تفاصيل”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الساعات القادمة.. سكان عدن مع معاناة وكارثة إنسانية...

الساعات القادمة.. سكان عدن مع معاناة وكارثة إنسانية جديدة “تفاصيل”.. الساعات القادمة.. سكان عدن مع معاناة وكارثة إنسانية جديدة “تفاصيل”

|الجديد برس|

أطلقت مؤسسة كهرباء عدن، خلال الساعات الماضية، تحذيرات من خروج محطة “بترومسيلة” عن الخدمة في قادم الساعات.

ووفقا لبيان صادر عن المؤسسة، اليوم السبت، فإن التوقف المتوقع يأتي بسبب توقيف ناقلات الوقود المخصصة للمحطة في أبين على خلفية احتجاجات أمنية تشهدها المحافظة.

وحذرت المؤسسة من خطورة انقطاع التيار الكهربائي مجددا مطالبة بمرور ناقلات وقود النفط الخام المخصصة لتزويد محطة بترومسيلة قبل خروج 90 ميجاوات عن الخدمة.

هذا وتعيش مختلف المحافظات الجنوبية الخاضعة لسيطرة التحالف وفصائله على وقع واحدة من أسوأ أزمات الكهرباء في تاريخ البلاد وسط تضاعف المأزق المعيشي للمواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الساعات القادمة.. سكان عدن مع معاناة وكارثة إنسانية جديدة “تفاصيل” وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الساعات القادمة

إقرأ أيضاً:

خسوف قمري في سماء العالم.. البحوث الفلكية تعلن تفاصيل الظاهرة الفلكية القادمة

أعلن الدكتور طه رابح، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أن العالم سيشهد خسوفًا قمريًا بعد غد يستمر لنحو أربع ساعات، وذلك وفقًا للحسابات الفلكية التي يجريها معمل أبحاث الشمس.

 مناطق ظهور الخسوف القمري

سيظهر الخسوف القمري في العديد من مناطق العالم مثل الأمريكتين، أجزاء من القارة القطبية الجنوبية، غرب المحيط الهندي، الشرق الأوسط، إفريقيا، أوروبا، المحيط الأطلسي، وشرق بولينيزيا. يتزامن وسط هذا الخسوف مع اكتمال بدر شهر ربيع الأول من عام 1446 هجريًا.

 الخسوف القمري في مصر

وأوضح الدكتور رابح أن الخسوف القمري سيُرى في مصر حيث سيقوم ظل الأرض بحجب نسبة 3.5٪ من مساحة قرص القمر (ما يقابل 0.085 من طول قطره) عند بلوغه نقطة الذروة. ستكون مدة الخسوف الكلية، من بداية دخول القمر منطقة شبه ظل الأرض إلى خروجه منها، 4 ساعات و6 دقائق، بينما ستكون مدة فترة الخسوف الجزئي فقط، من بداية دخول القمر منطقة ظل الأرض إلى خروجه منها، ساعة و3 دقائق.

البحوث الفلكية تكشف تفاصيل تعرض مصر لـ ظاهرة خسوف القمر يوم الأربعاء خسوف القمر 2024: موعد وأماكن الرؤية وأهم التفاصيل  توقيت ومراحل الخسوف القمري

وأضاف الدكتور رابح أن القمر سيغرب في تمام الساعة 6:47:25 صباحًا، أي بعد انتهاء كل مراحل الخسوف الجزئي، بينما يبقى في المرحلة الأخيرة للخسوف شبه الظلي (التي لا تحسها العين المجردة) حتى يغرب خلالها.

مقالات مشابهة

  • عاجل| خبر هام وردنا من العاصمة صنعاء.. وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة والكل في ترقب
  • الأرصاد: هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على هذه المحافظات خلال الساعات القادمة
  • خلال الساعات القادمة.. توقعات بهطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على هذه المحافظات
  • اليمن سيشهد حدثا فلكيا خلال الساعات القادمة
  • بالدقيقة والثانية.. مواعيد خسوف القمر في اليمن والسعودية ومصر والعراق خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة ومتفرقة على عدة محافظات خلال الساعات القادمة
  • خسوف قمري في سماء العالم.. البحوث الفلكية تعلن تفاصيل الظاهرة الفلكية القادمة
  • طقس الأيام المقبلة.. الأرصاد تُحذر: موجة حارة جديدة بهذا الموعد
  • الأرصاد يحذر سكان هذه المناطق مما سيحدث خلال الساعات القادمة
  • النشرة الجوية للأرصاد تحذر سكان 16 محافظة مما سيحدث خلال الساعات القادمة