شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن توتر بين قبائل الصبيحة وطارق صالح عقب استحداثات عسكرية للأخير، عدن الغد خاصشهدت منطقة باب المندب يوم السبت توترا عسكريا كبيرا بين مسلحين من قبائل الصبيحة وقوات موالية للعميد طارق محمد صالح قائد المقاومة .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توتر بين قبائل الصبيحة وطارق صالح عقب استحداثات عسكرية للأخير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توتر بين قبائل الصبيحة وطارق صالح عقب استحداثات...
((عدن الغد)) خاص

شهدت منطقة باب المندب يوم السبت توترا عسكريا كبيرا بين مسلحين من قبائل الصبيحة وقوات موالية للعميد طارق محمد صالح قائد المقاومة الوطنية .وارتفعت حالة التوتر بين الجانبين عقب ماقيل انها استحداثات عسكرية قامت بها قوات موالية لطارق بالقرب من مناطق تابعة لقبائل الصبيحة.ونفذت قبائل الصبيحة صباح السبت احتشادا مسلحا بالقرب من المناطق المتنازع عليها وهددت بتحرك واسع النطاق.ولم تصدر القوات الموالية لصالح أي توضيحا حيال حالة النزاع هذه .

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توتر بين قبائل الصبيحة وطارق صالح عقب استحداثات عسكرية للأخير وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: طقس الغد مغبر نهارا ورطب ليلا

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي، مع غبار مثار ومحمل على بعض المناطق، يصبح رطبا ليلاً وصباح الثلاثاء على بعض المناطق الساحلية الغربية مع احتمال تشكل الضباب الخفيف.

وأوضح المركز - في نشرته اليومية - حول حالة الطقس أن الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً خاصة شرقاً، حركتها جنوبية شرقية - شمالية شرقية / 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.ويكون الموج في الخليج العربي خفيفا إلى متوسط، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 16:29 والثاني عند الساعة 02:00، والجزر الأول عند الساعة 09:06 والثاني عند الساعة 19:53.

أخبار ذات صلة غدا.. الطقس مغبر نهاراً رطب ليلاً توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً

وفي بحر عمان يكون الموج خفيفا إلى متوسط، قد يضطرب أحياناً ليلاً، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 11:54 والثاني عند الساعة 22:49، والجزر الأول عند الساعة 17:51 والثاني عند الساعة 05:38.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • حسام حبيب: محدش بيحب شيرين قدي وقولتلها أنا أسف
  • أزمة مصر الحقيقية
  • الأرصاد: طقس الغد مغبر نهارا ورطب ليلا
  • بيان جديد من قبائل أبين بشأن قضية الجعدني
  • قبائل أبين ترفع حصارها مؤقتاً عن عدن بعد تسليم رهائن
  • مباشر. غزة تحت القصف لليوم الـ 274 ومحاولات دولية لوقف التصعيد وسط توتر متزايد مع حزب الله
  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس غرفة امتحانات الثانوية العامة دون اي شكاوي اليوم
  • ضياء رشوان يقترب من "الأعلى للإعلام" وطارق سعدة لـ"الهيئة الوطنية"
  • باقري كني: أي توتر جديد في المنطقة سيضر بمن يشعلون النار
  • مصادر: ضياء رشوان يقترب من رئاسة «الأعلى للإعلام» وطارق سعدة لـ«الوطنية للإعلام»