أعلنت دائرة الموارد البشرية في الشارقة عن تحويل العمل عن بُعد يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 16 أبريل الجاري لجميع موظفي دوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة؛ نظراً للحالة الجوية التي تشهدها الدولة، على أن تستثنى من ذلك الوظائف التي تتطلب تواجد شاغليها في مقر العمل.

ويأتي القرار حفاظاً على السلامة العامة في ظل رفع حالة التأهب والجاهزية لمواجهة تداعيات الحالة الجوية مع استمرار مراقبة تطوراتها، ومواصلة الإجراءات الكفيلة بتقديم الخدمات الحيوية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حكومة الشارقة

إقرأ أيضاً:

إحالة العاملين بعيادات التأمين بقليوب للتحقيق بسبب التقصير في العمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور سيد جلال، مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية، جولة مرور مفاجئة لعيادات طوخ ونصار وقليوب لمتابعة انتظام العمل ومناقشة عدد من الملفات التي تهم المواطنين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، والدكتور محمد ضاحي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي.

وتفقد مدير الفرع غرف الكشف والصيدليات والمعمل والأشعة، والأسنان، والعلاج الطبيعي، والتخاطب لمتابعة العمل وانتظام حضور الأطباء وتواجد العاملين، ومتابعة أرصدة الأدوية والالتزام بإجراءات الصرف للمواطنين.

وخلال الجولة قرر مدير الفرع إحالة العاملين بعيادات قليوب للتحقيق، بسبب التقصير في العمل، مؤكدًا على ضرورة قيام العاملين بأعمالهم على الوجه الأكمل لتحقيق مطالب المواطنين، وحصر جميع النواقص من الأدوية والمستلزمات والتي تعتبر على رأس أولويات العمل، من خلال المتابعة المستمرة والتواصل مع إدارة التموين الطبي بالفرع لتقديم خدمات أفضل وتوفير البدائل المتاحة، مع ضرورة التنسيق بين القائمين علي العمل لتحقيق التكامل بين جميع الوحدات وسد العجز وتوفير الاحتياجات

واستمع مدير الفرع بالقليوبية خلال جولته لمتطلبات المواطنين والتي ارتكزت بالأساس على نواقص الأدوية وعجز بعض التخصصات الطبية، وتأخر تسجيل البطاقات، ووجه مدير الفرع الشؤون الطبية بسد العجز من خلال تفعيل الواجب الوظيفي في بعض التخصصات والتوسع في التعاقد مع الأطباء، وفيما يخص أزمة نقص الدواء.

ووجه جلال، مديرة التموين الطبي وفرق التفتيش الصيدلي بالنزول لحصر ومتابعة نواقص الأدوية، والتوسع في التعاقد مع الصيدليات الخارجية لإتاحة الصرف للمواطنين، مؤكدًا حدوث تحسن كبير وانفراجة في توفير الأصناف خلال الأسابيع القادمة.

مقالات مشابهة

  • بعد إلغاء اشتراطات قانون 2021.. ما ضوابط البناء التي سيتم العمل بها الفترة المقبلة؟
  • بسبب العمل بالتوقيت الشتوي.. تغيير مواعيد غلق المحلات وهذا موعد تأخير الساعة
  • لموظفي القطاع العام... خبر عاجل من وزارة الماليّة يتعلّق بالرواتب
  • إحالة العاملين بعيادات التأمين بقليوب للتحقيق بسبب التقصير في العمل 
  • إحالة العاملين بعيادات التأمين بقليوب للتحقيق بسبب التقصير في العمل
  • حازم إيهاب يكشف عن الصعوبات التي واجهته في مسلسل "انترفيو"
  • دراسة تكشف مخاطر العمل المكتبي على الصحة الذهنية
  • توقف مصفاة الزاوية عن العمل بسبب عطل كهربائي
  • بسبب التصعيد الأخير في لبنان.. ما هي المشاكل الجديدة التي وقعت فيها أونروا؟
  • بسبب التصعيد الأخير في لبنان.. ما هي المشاكل الجديدة التي وقعت فيها الأونروا؟