قال الفنان يعقوب الفرحان، إنه لم يفاجأ بالوصول إلى مهرجان كان السينمائي الذي يعد أهم مهرجان سينمائي.

وأضاف الفرحان، خلال لقائه المذاع عبر قناة العربية، أنه من المنطقي وصول الأفلام السعودية إلى مثل هذه المهرجانات، وأن تكون المملكة جزءا من أي احتفال من هذا النوع.

وتابع، أن اختيار الفيلم في ذلك المهرجان يعطي خصوصية للغة البصرية الموجودة لدينا، فضلا عن الحفاظ عن موروثنا الأصيل، الذي يعطي مثل تلك النتائج حال الاهتمام به بشكل صحيح.

#نشرة_الرابعة | الفنان السعودي يعقوب الفرحان: لم أتفاجأ بالوصول إلى مهرجان كان السينمائي ومن المنطقي وصول الأفلام #السعودية إلى مثل هذه المهرجانات@Norahmovie pic.twitter.com/JCp1ac1o6Q

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) April 15, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مهرجان كان

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في هذا الموعد

أعلن مهرجان العلمين، عن استضافة الفنان مدحت صالح في برنامج "معكم" والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، من مدينة العلمين الجديدة، يوم الخميس 11 يوليو 2024.

ومن المقرر أن تتضمن الحلقة أشهر أغاني النجم مدحت صالح، بجانب ذلك سيقدم مدحت صالح مجموعة من الأغاني «لنجوم الزمن الجميل»، كما ستشهد الحلقة العديد من الأسرار التي يرويها ويتفاعل معها الجمهور بشكل مباشر.

مهرجان العلمينمواعيد حفلات مهرجان العلمين

ويفتتح الفنان محمد منير، مهرجان العلمين، كما يحيي الفنان كاظم الساهر حفلا يوم 18 يوليو 2024، كما يقدم تامر حسنى حفلاً غنائيًا يوم 26 يوليو 2024، أما أمير الغناء العربى هانى شاكر فسيقدم حفله يوم 1 أغسطس 2024 والفنان رامى جمال يوم 2 أغسطس 2024.

كما سيشارك الموسيقار عمر خيرت في مهرجان العلمين، بحفلة يوم 2 أغسطس 2024، بينما سيحيي كل من الفنان عمرو دياب حفلة يوم 9 أغسطس، والفنان حمزة يوم 16 أغسطس 2024، وفريق مسار إجبارى يوم 16 أغسطس، وسعاد ماسى يوم 16 أغسطس 2024، وفريق كايروكى فيقدم حفله يوم 23 أغسطس 2024، بينما يختتم «الرابر» ويجز مهرجان العلمين بحفله يوم 30 أغسطس المقبل.

مهرجان العلمين الجديدة
مهرجان العلمين.. العالم علمين

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين في النسخة الثانية بشعار «العالم علمين» رافعًا علم فلسطين بجانب العلم المصري، على البوستر الخاص بالمهرجان، كما سيتم تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية من المهرجان لدعم أهلنا في فلسطين، وهذا يعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم فلسطين.

ويشهد مهرجان العلمين فى دروته الثانية، عددًا من الفعاليات الفنية والرياضية وغيرها، حيث يضم المهرجان تحت مظلته مهرجانا للموسيقى والغناء ومهرجانا للطعام ومهرجانا للرياضة، إضافة إلى مهرجان نبته للطفل بقيادة الفنان أحمد أمين.

اقرأ أيضاًفي حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024

موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024

الشركة المتحدة تتبرع بـ 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة

مقالات مشابهة

  • 481 فيلم من 23 دولة تقدم للمشاركة في مهرجان البحرين السينمائي
  • نور حازم: مهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء هدفه نشر الوعي البيئي
  • أحمد حلمي مفاجأة.. تركي آل الشيخ يكشف عن أعلى 3 فنانين أجراً في مصر
  • مهرجان العلمين.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في هذا الموعد
  • ساوثجيت: قرار "يويفا" بشأن بيلينجهام منطقي
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين وضع مصر على خريطة المهرجانات العالمية
  • المخرج عبد الرحمن المانع.. إبداع قطري في مهرجان أثينا السينمائي
  • شاهد أول فيديو للحظة وصول طائرة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية إلى مطار صنعاء الدولي
  • موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024
  • انطلاق مهرجان الأفلام الكورية 2024 في الإمارات