أخبار متعلقة

جامعة كفر الشيخ تشارك في فعاليات «إطلاق برنامج أعمال مصر لتطوير ريادة الأعمال»

محافظ كفر الشيخ: انتهاء امتحانات الدور الثاني للإعدادية.. و1987 طالبا يؤدون اختبارات الدبلومات الفنية

ضمن حملات الموجة 21.. تنفيذ 154 حالة تعدٍّ في كفر الشيخ


نظم مركز استدامة للتدريب والتطوير بديوان عام محافظة كفر الشيخ، وعلى مدار 3 أيام متتالية فعاليات الاختبارات التمهيدية المؤهلة لبرامج وزارة التنمية المحلية التخصصية في عدد من البرامج، منها «إعداد القادة، تدريب المدربين، إدارة المشروعات، البرمجة، الأمن السيبراني والشبكات، التحليل الإحصائي، قيادات العمل النسائي»ـ وغيرهم بإجمالي 12 برنامجًا لخطة هذا العام، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، فيما يخص الاستعداد للعام التدريبي الجديد تزامنا مع بدء خطة تدريب وزارة التنمية المحلية بمركز سقارة للعام 2023-2024 والتي تبدأ فعالياتها في أغسطس القادم، ووفق المتبع في بداية كل خطة من إجراء عدد من التقييمات المؤهلة لحضور عدد من البرامج النوعية بخطة وزارة التنمية المحلية، والتي تنفذ تباعًا وفق الجداول الزمنية بالخطة السنوية.

جدير بالذكر أن المحافظة ممثلة في مركز استدامة للتدريب والتطوير للعام الثالث على التوالي تجرى اختبارات محاكاة لاختبارات الوزارة لتأهيل المرشحين واختيار العناصر المثلى لتمثيل المحافظة في الترشيحات النهائية ضمانًا للتمثيل الذي يليق بمكانة المحافظة.

كفر الشيخ

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين كفر الشيخ زي النهاردة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا: آلية جديدة للتواصل مع المواطنين والإعلام

قال الدكتور خالد محمود عبد الحليم محافظ قنا، إن اختياره ضمن حركة المحافظين مسؤولية كبيرة أوكلت إليه، داعيا الله أن يكون علي قدر المسؤولية، وأنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الافضل لأبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة، من خلال العمل علي كافة الملفات المطروحة والتي تهم الشارع القنائي.

 وأشار المحافظ إلى أنه سيكون هناك آلية للتواصل مع المواطنين ، وكذلك وسائل الإعلام التي تعد هي عين المسؤول بالشارع وأحد وسائل حل المشكلات.

واستقبل  المحافظ،  اليوم الخميس، بمكتبه بديوان عام قنا، وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحف لتقديم التهنئة بتوليه مهام منصبه الجديد . 

ومن جانبه رحب محافظ قنا بالصحفيين ، مؤكداً أهمية دور الإعلام في تعزيز الوعي بمختلف القضايا، لا سيما التعريف بالمشروعات القومية التي تنفذها الدولة، مرحبا بمشاركة الصحفيين المعتمدين فى تغطية كافة الفاعليات التي تنظمها المحافظة والمشروعات القومية والملفات التنموية.

مؤكداً دور الصحافة فى طرح ومناقشة كافة القضايا التي تهم حياة المواطنين ونقل صورة حقيقية عن واقع المجتمع، مطالباً بنقل صورة إيجابية عن محافظة قنا وتسليط الضوء على الانجازات والمشروعات القومية التى نفذتها الدولة على أرض الواقع لدفع عجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب.

 

أهم المعلومات عن محافظ قنا: 

والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا الجديد عمل مدرساً بمركز التنمية الإقليمية بمعهد التخطيط القومي، كما شغل مناصب مستشار وزير التنمية المحلية لتنمية الصعيد وعضو مجلس إدارة هيئة تنمية الصعيد ومدير مشروع الدعم الفني للوزارة المنفذ من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الممول من الاتحاد الأوروبي.

 

وعمل على ملفات اللامركزية وتطوير الإدارة المحلية منذ 2010، وله دراسات في مجالات التنمية بالمشاركة والتنمية المستدامة والحوكمة وتطوير الإدارة المحلية والتنمية الاقتصادية المحلية. 

 

كما أنه عمل مدرس زائر للسياسات الحضرية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة 2012-2020، و استشاري لعدد من المنظمات الدولية منها البنك الدولي ومنظمة الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ومنظمة العمل الدولية وغيرها.

 

 كما عمل في عدد من البرامج التنموية منها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر الممول من البنك الدولي والحكومة المصرية، ومع التعاون الإنمائي الألماني في برنامج التنمية بالمشاركة للمناطق العشوائية، وكمدير لمرصد التنمية المحلية التابع لوحدة تطوير الإدارة المحلية وثم مديراً للوحدة بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية. 

 

حصل خالد عبد الحليم على درجة الماجستير في سياسات الإسكان من جامعة نيوكاسل بالمملكة المتحدة (1995) والدكتوراة في مجال الإسكان لفقراء الحضر من جامعة وسط إنجلترا (UCE) ببرمنجهام (2003) بالمملكة المتحدة.

مقالات مشابهة

  • أوقاف قنا تحتفي بحلول العام الهجري الجديد بحضور المحافظ
  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط بمقر الوزارة
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع محافظ دمياط الملفات الخدمية ومشاكل المواطنين
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب.. يواكب متطلبات سوق العمل
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير.. مشيدًا بالجهود والبرامج التدريبية
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير
  • «الداخلية» تُقيم الاحتفال السنوي بيوم التدريب للعام التدريبي 2023-2024
  • الداخلية تُقيم الاحتفال السنوى بيوم التدريب للعام التدريبي 2023/ 2024م
  • ملفات ملحة على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • محافظ قنا: آلية جديدة للتواصل مع المواطنين والإعلام