بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «سيب وأنا أسيب»، الذي يعرض عبر إحدى المنصات الرقمية، بالعودة بالزمن إلى الوراء، وذلك إلى وقت خطبة نبيلة «بيلا» التي تجسد شخصيتها الفنانة هنا الزاهد، وإبراهيم الذي يلعب دوره الفنان أحمد السعدني، وهي تحاول أن تقعنه بالموافقة لتتمكن من التقديم في مسابقة خاصة بتصميم الأزياء للمصمم العالمي إيلي صعب والفنانة يسرا، قائلةً: «تخيل أكسب وابقي مصممة مشهورة زي هاني البحيري».

أخبار متعلقة

أحمد فهمي ساخرا من زوجته هنا الزاهد : «شكلها باربي بصوت على الشريف» (فيديو)

باربي داخل توك توك.. أحمد السعدني ضحية كذب هنا الزاهد بـ«سيب وأنا أسيب» (تفاصيل)

هنا الزاهد وأحمد السعدني ينتظران «سيب وأنا أسيب» (موعد وقنوات عرض المسلسل)

ورفض إبراهيم رفضًا قاطعًا دخول نبيلة المسابقة على الرغم من إظهارها العديد من المغريات، والمكاسب المادية التي ستعود عليهم عقب فوزها بالمسابقة «مثل الحصول على سيارة»، ومن أسباب رفض إبراهيم دخول نبيلة المسابقة، هو قرب موعد المسابقة حيث ستبدأ بعد أسبوع من زواجهم، قائلًا: «أعقلي الكلام إزاي بعد الفرح عايزة تروحي، أحلمي على قدك، أصلًا المسابقات دي كلها كوسة».

مسلسل سيب وأنا أسيب

وردت نبيلة قائلًة: «انت مزهقتش يا إبراهيم، منفسكش تقب على وش الدنيا، انت مهندس ميكانيكا، وتعبت على ما خدت الشهادة وفي الآخر علقتها على الحيطة في الورشة، منفسكش تقعد في الفيلا، خليك انت راضي بقليلك لحد ما تموت وتعيش كده».

وعادت الأحداث إلى الوقت الحالي عندنا دخل إبراهيم إلى شقته ووجد نبيلة بداخلها تنفيذًا لحكم الطاعة، وبصحبتها كلبًا والتي أرادت إخافة إبراهيم من خلاله، إذ أنه يعاني من فوبيا من الكلاب بسبب حادثة له في طفولته، وظل «إبراهيم» معلقًا فوق نجف المنزل.

مسلسل سيب وأنا أسيب

وعزم إبراهيم على الانتقام من نبيلة، حيث عمل على إتلاف جميع أطعمتها الصحية وأدوات العناية الشخصية الخاصة بها، ومن ثم سألها إذا انتهت علاقتها بالفنان اللبناني وفسخت خطبتها منه أم لا، وأكدت نبيلة في خوف أنها ليس لها علاقة بالفنان اللبناني.

وانتهت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «سيب وأنا أسيب»، بعدما ظهر الفنان اللبناني كارلوس في التلفزيون يعلن اقتراب زفافه على نبيلة، وعلى الفور هربت نبيلة إلى غرفتها خوفًا من إبراهيم، والذي قفز من شرفة غرفته إلى غرفتها.

سيب وأنا أسيب هنا الزاهد السعدني أحمد السعدني مسلسل سيب وأنا أسيب الفنانة هنا الزاهد أعمال هنا الزاهد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين سيب وأنا أسيب هنا الزاهد السعدني أحمد السعدني مسلسل سيب وأنا أسيب الفنانة هنا الزاهد زي النهاردة سیب وأنا أسیب أحمد السعدنی هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

ازدادت معدلات البحث من قبل عشاق الدراما عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة، وذلك بعدما أحدث المسلسل ضجة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تعرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون في جميع أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت وذلك على قناة ON وذلك في تمام الساعة 7.30 مساء.

مسلسل برغم القانون

ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1.15 صباحا في نفس اليوم وفي اليوم التالي في تمام الساعة 11.30 مساء.

كما يمكن متابعة المسلسل أيضا عبر قناة أون دراما وذلك في تمام الساعة 10 مساء ويتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 5 صباحا ومرة أخرى في تمام الساعة 4 عصرا.

القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون على قناتي ON، و ON دراما.

الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تشهد الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون العديد من الأحداث المتطورة وهذا بعد أن عرفت ليلى حقيقة زوجها وسوف تعود إلى منزلها وتتذكر بعض المواقف التي كانت تحدث بينهم وسوف تقرر الانتحار وبمجرد أن تمسك المسدس وتوجهه نحو رأسها سوف تدخل ابنتها وتصرخ ويأتي ياسر ويأخذ منها المسدس بالقوة ولكن سوف تنطلق رصاصة بالقرب من ابنتها.

مسلسل برغم القانون

ومن ناحية أخرى سوف يتصل أكرم بـ محمود ويعرض عليه مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه وذلك من أجل إصلاح محله ولكن محمود يرفض هذا وسوف يعرف أكرم بأن بريهان ذهبت إلى محمود في بو سعيد، أما وليد يستمر في البحث من أجل معرفة حقيقة أكرم ومحمود شرشر وسوف يطلب من صديق له كان يعمل في الداخلية بأن يساعده.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثالثة (شادي أبو العراج)