أكد الدكتور محمد كامل صديق امين شباب الجمهورية بحزب الاتحادي الديمقراطي وعضو الهيئه العليا للحزب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان له رؤيه ثاقبة بشأن الصراع الدائر بالشرق الأوسط.

وقال إن القيادة السياسية تعي تماما مايخطط له الكيان الصهيوني ومن يساعده لجر مصر لحرب داخل المنطقة واشعال الصراع في الشرق الأوسط من أجل حلم التقسيم الكبير للمنطقة.

وأضاف ان اللعبة الايرانية الإسرائيلية الان داخل المنطقة تحت رعاية الولايات المتحدة الأمريكية تعلمها مصر جيدا قبل أن تبدأ وهذا ما أكده الرئيس عبدالفتاح السيسي سابقا ونوه به مرات عدة.

وأكد كامل انه لاخوف علي وطن يحميه الصقور وان الجيش المصري قادر على ردع اي اعتداء على الأراضي المصريه وان مصر لن تنجرف إلي حرب او مهاترات داخل المنطقة فمصر خارج دائرة الصراع ولن تكون لقمه صائغه لمن تسول له نفسه العبث مع الجيش المصري وحال حدوث ذلك سيصبح الرد قاص لابعد الحدود.

في السياق نفسه ثمنت قيادات حزب الاتحادي الديمقراطي بقيادة المحاسب حسن ترك رئيس الحزب الدور الرائع اللذي يقوم به الرئيس السيسي في الازمة الدائرة بمنطقة الشرق الأوسط وكيفية التعامل مع هذا الملف باحترافية مطلقة.

وأكد ترك خلال لقائه بأمانة شباب الحزب ان الحزب في غرفة عمليات دائمه خلال هذه الفترة لمتابعة وتحليل تطورات الصراع الدائر بالمنطقه واننا لدينا ثقة مطلقة في القيادة السياسية والجيش المصري في إدارة هذا الملف وان اي قرار ستتخذه الدولة سوف يتم تأييده ودعمه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي حزب الاتحادي الديمقراطي مصر الولايات المتحدة الامريكية داخل المنطقة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: ما يحدث في الشرق الأوسط خطير

القاهرة - مصراوي:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن منطقة الشرق الأوسط مهددة باتساع رقعة الصراع الدائر حاليا.

وأضاف السيسي في حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة: مش هتكلم كتير أوي، لكن زي ما اتقال في كلمة وزير الداخلية، واحنا في مصر حرصنا منذ اليوم الأول تبقى سياستنا متوازنة جدا، لكن الوضع الحالي، واستمراره، سيؤدي لعواقب خطيرة في منطقتنا ويمكن في العالم.

وأوضح السيسي: محتاجين في مصر نبقى متمسكين بده وبثوابتنا ونكون حريصين على سياسة تتسم بالتوازن والموضوعية واحنا على ده بقالنا سنين.

وأكمل السيسي: في ظل الظروف الموجودة على حدودنا الشرقية والجنوبية والغربية، هل نبقى قلقانين.. نبقى قلقانين بدون شك.. التطورات خطيرة.

وتابع الرئيس: اسمحوا لي أوجه التحية لأسر الطلبة والخريجين وأهنئهم وأشركهم إنهم أعدوا أبناءهم وبناتهم وجهزوهم وقدموهم هنا لبلدهم مصر عشان يشاركوا في حمايتها واستقرارها.

وقال: اسمحوا لي أن أشكر الخريجين والعاملين على الأكاديمية، على الجهد مش بس حفل التخرج النهاردة، الحقيقة بتيجي فرصة أجي الأكاديمية، وكل مرة بنيجي بنطمن ونسعد بالمستوى، ولسه فيه جهد أكبر من كده، عشان زي ما قولتوا شعاركم العلم.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: الشعب المصري حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • صحيفتان كويتيتان تبرزان تحذير الرئيس السيسي من استمرار الاضطراب بالمنطقة
  • توالي التحذيرات من اتساع رقعة الصراع في المنطقة
  • نواب يشيدون بكلمة الرئيس السيسي خلال حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة
  • كاتب صحفي: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة حملت العديد من الرسائل
  • الرئيس المصري يحذر من اتساع رقعة الصراع في المنطقة
  • بالوحدة سنواجه الصراع بالمنطقة.. رسائل السيسي خلال حفل تخريج طلبة الشرطة
  • رغم التحذير من التطورات في المنطقة..السيسي: "نحن بخير والأمور بفضل الله مستقرة"
  • الرئيس السيسي: ما يحدث في الشرق الأوسط خطير
  • اغتيال نصر الله: هل تعيد واشنطن رسم خريطة الصراع في الشرق الأوسط؟