تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري الشيخ سلامة عبد الرازق نجم، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، جولة مرورية مفاجئة على مقر إدارتي العامرية أول وثان خلال أول يوم عمل بعد العودة من إجازة عيد الفطر المبارك.

وذلك من أجل سير العمل بالإدارتين وانضباط العاملين بهما، وأكد الشيخ سلامة خلال جولته على ضرورة تحري الدقة وأعلى درجات الحيطة والحذر والالتزام بالتعليمات في تحرير المستندات وخاصة المالية منها للحفاظ على المال العام وحقوق الغير.

وشدد على ضرورة إنجاز ما يطلب من مواد تطلبها الوزارة دون تأخير او تقصير او اهمال في اي جانب من الجوانب لأن أي تقصير او إهمال سيقابل  بكل حزم وشدة.

وجه مفتشو الدعوة بالإدارتين إلى ضرورة المتابعة الميدانية والعودة لتكثيف الأنشطة الثقافية والتوعوية والقرآنية التي كانت سببا لجذب قلوب المترددين على المساجد وسط أجواء إيمانية أشاد بها جماهير المساجد. 

وقدم الشكر لجميع العاملين بمديرية أوقاف الإسكندرية لما بذلوه من جهد ملموس خلال شهر رمضان المبارك مما جعل للمساجد في هذا الشهر مذاقا غير مسبوق استشعره الجميع، مؤكدا أنه لا مجال لمقصر أو متهاون أو كسول.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إجازة عيد الفطر المبارك الدكتور محمد مختار جمعة المتابعة الميدانية خلال شهر رمضان المبارك شهر رمضان المبارك عيد الفطر المبارك وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية مختار جمعة

إقرأ أيضاً:

غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ، إن 24 ألف و474 طالب وطالبة أدوا امتحان اللغة الفرنسية ، ولم نتلق شكاوى من الطلاب.
وأشار محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، إلى أن غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لم ترصد أي شكاوى من الطلاب، سواء خلال أوعقب أدائهم امتحان مادة اللغة الاجنبية الثانية، وشهدت اللجان متابعة مستمرة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.
وتابع محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أداء 24474 طالب وطالبة بالثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، الإمتحانات.
وعبر  طلاب الثانوية العامة  بمحافظة كفر الشيخ، عن فرحتهم لسهولة امتحان مادة «اللغة الأجنبية الثانية» ، ضمن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024، والتي تستمر حتى يوم السبت 20 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب جورجيا يفاجئ البرتغال في الشوط الأول
  • البابا تواضروس يلتقي وكيل إكليريكية الإسكندرية
  • ندوة دينية لشباب الشرقية عن «ضرورة استثمار وقت الفراغ»
  •  البابا تواضروس يناقش تطوير طرق الدراسة في إكليريكية الإسكندرية
  • ”الغذاء والدواء“: تراخيص المستأجرين شرط أساسي في مستودعات الأغذية
  • وكيل أوقاف الفيوم يتابع توزيع 2 طن من لحوم أضاحي الأوقاف
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية
  • وزارة العمل تنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بمنشآت الإسكندرية
  • العمل : ندوة لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بمنشآت الإسكندرية