شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الكشف عن تحركات سعودية أمريكية ”كبيرة” بشأن حرب اليمن تفاصيل، شمسان بوست متابعات كشف موقع أمريكي عن تحركات مشتركة بين المملكة العربية السعودية، والولايات المتحدة، بشأن الحرب في .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن تحركات سعودية أمريكية ”كبيرة” بشأن حرب اليمن (تفاصيل)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن تحركات سعودية أمريكية ”كبيرة” بشأن حرب...

شمسان بوست / متابعات

كشف موقع أمريكي عن تحركات مشتركة بين المملكة العربية السعودية، والولايات المتحدة، بشأن الحرب في اليمن.وطبقًا لما نقله موقع “أكسيوس” الأمريكي، فإن السعودية والولايات المتحدة، أحرزتا ما وصفه بالتقدم الكبير، في محادثات الهدنة في اليمن .وأضاف أن البلدان اتفقا على مبادرات لتعزيز رؤية مشتركة بين البلدين لجعل الشرق الأوسط أكثر سلامًا واستقرارًا وازدهارًا.وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بحث أمس الخميس، مع مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان ملفات إقليمية ودولية.وقال البيت الأبيض في بيان أمس، إن سوليفان زار مدينة جدة للقاء ولي العهد وعدد من المسؤولين السعوديين رفيعي المستوى.وأوضح البيان أن سوليفان والمسؤولين السعوديين بحثوا ملفات إقليمية وثنائية، بما فيها “المبادرات المتعلقة بتطوير رؤية مشتركة لمزيد من السلام والاستقرار والازدهار في منطقة الشرق الأوسط”.كما تناول الجانبان التطورات في اليمن عقب اتفاق الهدنة المستمرة بالبلاد، حيث رحب سوليفان بالجهود التي تقودها الأمم المتحدة لإنهاء الصراع.واتفق الجانبان على مواصلة الاستشارات بشكل منتظم بخصوص الملفات المتناولة.من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، أن ولي العهد استعرض مع المستشار الأمريكي العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.وأضافت أن الجانبين بحثا مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.وبحسب الوكالة شارك في الاجتماع السفير الأمريكي لدى المملكة مايكل راتني، ومنسق شؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجلس الأمن القومي بريت ماكغورك، وكبير مستشاري الرئيس للطاقة آموس هوكستين، والمستشار القانوني في مجلس الأمن القومي جيك فيليبس.وسبق أن زار سوليفان السعودية في 12 أبريل/ نيسان الماضي واستعرض مع الأمير بن سلمان “الجهود الدبلوماسية لإنهاء حرب اليمن”، وفق الموقع الإلكتروني للبيت الأبيض.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن تحركات سعودية أمريكية ”كبيرة” بشأن حرب اليمن (تفاصيل) وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

“نيويورك بوست”: هاريس تعاني من متلازمة “المحتال” التي تقلق الديمقراطيين

الولايات المتحدة – أفادت صحيفة نيويورك بوست، إن نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس قد تسجل رقما قياسيا تاريخيا سلبيا في عدد المقابلات الصحفية، بين المرشحين للرئاسة في الولايات المتحدة.

وأضافت المقالة: “يثير القلق أن كامالا هاريس سجلت رقما قياسيا سلبيا في عدد من المقابلات الصحفية والتلفزيونية، التي أجراها أي مرشح، ولذلك يسود القلق حتى في أوساط الحزب الديمقراطي”.

ووفقا لمعلومات الصحيفة، أجرت هاريس منذ ترشيحها، مقابلات أقل بثلاث مرات من خصمها الجمهوري دونالد ترامب.

ونقلت الصحيفة عن مصدر من داخل الحزب الديمقراطي قوله، إن هاريس لا تتواصل إلا بشكل قليل جدا مع وسائل الإعلام المحلية أثناء رحلاتها وجولاتها. ورغم أنها لا تزال تستحوذ على اهتمام الناخبين في الوقت الحالي، لكنها قد تصطدم بتراجع شعبيتها لاحقا.

بدورها، أشارت الطبيبة النفسية كارول ليبرمان في مقابلة مع الصحيفة إلى أن حملة هاريس تحد من لقاءاتها مع الصحفيين، لأن المرشحة تعاني من القلق الكبير عند الإجابة على الأسئلة، وهو ما يثير الشكوك في أنها تعاني من متلازمة “المحتال” بسبب شكوكها في قدرتها بمؤهلاتها للرئاسة.

وشددت الطبيبة على أن “ضحكات هاريس وتعابيرها وحركات يديها الواسعة، هي تعبير واضح عن مظاهر هذا القلق”.

ومتلازمة “المحتال” هي ظاهرة نفسية يشك فيها الشخص باستمرار في قدراته، ويرى أن إنجازاته غير مستحقة، ويخشى أن يكتشف الآخرون عدم كفاءته.

في وقت سابق ذكر موقع أكسيوس، أن حملة هاريس تحد عمدا من تفاعلاتها مع وسائل الإعلام، على الأرجح لتجنب تكرار المواقف المحرجة التي ميزت مقابلاتها.

وكان الرئيس فلاديمير بوتين قد علق على ترشيح هاريس بالقول، إن روسيا تدعمها، وأضاف: “ضحكتها معدية، وتعطي انطباعا بأن “كل شيء على ما يرام”، لهذا فنحن سنحول اختيارنا نحوها”.

ويشار إلى أن الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، ستجري في يوم 5 نوفمبر المقبل.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
  • “نيويورك بوست”: هاريس تعاني من متلازمة “المحتال” التي تقلق الديمقراطيين
  • واشنطن بوست: قريبا نشر نتائج التحقيقات بشأن نقل أسلحة أميركية لإسرائيل
  • ”شركة قردة و5000 حصان طروادة”.. الكشف عن تفاصيل جديدة لتفجيرات أجهزة البيجر
  • ‏" وول ستريت جورنال": إسرائيل قد تقرر شن عملية سريعة في لبنان دون تحركات عسكرية كبيرة
  • اليمن ترحب بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن إنهاء الوجود غير القانوني في الأراضي الفلسطينية
  • طارق صالح يطير إلى روسيا.. وتحركات أمريكية وإيرانية بشأن اليمن واجتماع غير مسبوق في عدن.. ماذا يحدث؟
  • خطة أمريكية لانقلاب اماراتي على السعودية في اليمن بدعم إسرائيلي
  • منفذ الوديعة: احباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات والممنوعات إلى السعودية
  • وكالة أمريكية: ما هو التهديد الذي يشكله الحوثيون في اليمن على إسرائيل؟ (ترجمة خاصة)